جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. ميسي يعترض على برشلونة.. ولماذا غادر الونسو طائرة اسبانيا في اللحظة الأخيرة؟

الصحف الاوروبية

الصحف الأوروبية

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية..

الصحافة الرياضية الاسبانية

ماركا المدريدية  :

ميسي يعارض زيادة الشرط الجزائي في عقده الجديد

لم يوافق ليو ميسي على قبول قرار برشلونه بزيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده الجديد مع النادي و كانت قيمة الشرط في العقد السابق ربع مليار يورو بينما زاد النادي القيمة الى 350 مليون يورو في العقد الجديد و هو ما اثار حفيظة ميسي و الذي قال انه لا ينوي الرحيل من النادي و لكن المشكلة في انه يعتقد انه لا يساوي هذا المبلغ الذي وصفه بالمهول و غير الواقعي خاصة انه عندما يتقدم سنه فان مستواه قد يتراجع.

فالكاو فخور بتقدم اتليتكو على الريال بالنقاط

اعرب رادميل فالكاو هداف اتليتكو مدريد عن سعادته و فخره بان فريقه الذي لا يقارن بإمكانيات الجار العملاق ريال مدريد المالية و لا البشرية يتفوق على النادي الابيض كما ذكر فالكاو انه سعيد ببقائه حاليا في صفوف الاتليتكو غير انه لم ينف تماما  امكانية رحيله في " وقت ما " اذا اراد النادي هذا و لم يفسر موعد هذا الوقت بالضبط لكنه رفض مجددا خلال وجود في بلاده الحديث عن امكانية رحيله الى ريال مدريد او حكاية اتفاق حسن النوايا الذي يقال انه وقعه مع النادي الابيض في وقت سابق.

لماذا يشعر مورينهو بالفخر ؟ 

قال البرتغالي مدرب الريال انه يشعر بالفخر الشديد لأنه في فريق مثل ريال مدريد و حتى بعد الهزيمة امام غرناطة لم يتوقف لديه هذا الشعور على الاطلاق لأنه يعلم ان الاجادة في الليجا تتبعها اجادة في دوري الابطال و هذه هي الرسالة التي يحاول ايصالها لجميع اللاعبين كما قال و من الواضح انها رسالة تحفيز من المدرب الذي يريد الفوز بدوري الابطال هذا العام باي شكل من الاشكال.

بويول لعب مباراته المئوية مع اللاروخا

خاض كارليس بويول مباراته الدولية المائة مع المنتخب الاحمر خلال مباراة الدوحة القطرية امام اوروجواي و كان بويول على وشك تسجيل هدف في المباراة و لكن الحكم لم يحتسبه لكن الإعادات البطيئة اظهرت ان اللعبة صحيحة تماما و بهذا يكون قد ضاع على بويول تسجيل هدف تاريخي في مباراته المائة لكن اللاروخا خرج فائزا بثلاثة اهداف لهدف و اثبت انه مازال اقوى منتخبات العالم و في اي مكان يذهب اليه.

سبورت الكاتالونية :

احتفال قطري خاص بمئوية بويول

احتفل الاتحاد القطري ببلوغ المدافع كارليس بويول مباراته المائة مع المنتخب الاسباني في الدوحة خلال المباراة الودية امام اوروجواي و التي انتهت بفوز الاحمر بثلاثة اهداف لهدف كانت يمكن ان تكون اربعة لولا ان حكم الراية اخطأ بإلغاء هدف تاريخي لبويول و قد قدم القطريون هدية رمزية لبويول عبارة عن حصان مصنوع من الفضة الخالصة.

برشلونه يريد هاميلز الالماني بدلا من الكس سونج 

استفسر نادي برشلونه عن امكانية قدوم  ماتس هاميلز صانع لعب بوروسيا دورتموند في الصيف و كان الرد ان صاحب الاربعة و عشرين عاما يبلغ ثمنه ثلاثين مليون يورو و كان هاميلز فعلا على رادار النادي الكاتالوني خلال الصيف الماضي خاصة بعد فشل انتقال المدافع البرازيلي ثياجو سيلفا من ميلان و الذي رحل الى سان جيرمان الفرنسي و هناك اقاويل عن ضرورة قدوم لاعب خط وسط طويل القامة للفريق خلال الصيف بعد فشل الكاميروني الكسندر سونج في اثبات مكانه او ملء الفراغ الذي تركه الايفواري يايا توري المنتقل الى مانشستر سيتي.

بارترا يريد ان يخلف تشافي مستقبلا

يقول مارك بارترا صانع لعب برشلونه الشاب انه يهدف  لان يكون صانع لعب المستقبل و خليفة للنجم تشافي هيرنانديز و يضيف بارترا انه يخطو بنفس خطوات تشافي على المستطيل الاخضر و يتوقع ان يكون صانع اللعب الرئيسي عند اعلان تشافي اعتزاله اللعب لأنه سيصل في هذه الحالة الى سن الثالثة و العشرين باعتبار ان سنه حاليا 19 عاما فقط.

لماذا لم يسافر تشابي الونسو مع اللاروخا ؟

السبب يعود الى ان اللاعب يعاني مما يشبه ارتفاعا في ضغط الدم غير قابل للتفسير و قد افصح عن حالته للمدرب ديل بوسكي الذي لم يصرح للإعلام بالموضوع لكن مصادر صحافية في مدريد كشفت عن الامر و اضاف  ان هناك فحوصات ستجرى على صانع لعب الابيض لمعرفة اسباب ارتفاع ضغط الدم المفاجئ لديه خاصة و ان هذا يرتبط عادة بمشاكل في الدورة الدموية و لم يكن اللاعب او طبيب النادي  من ابلغ عن الموضوع بل الطبيب العام للمنتخب خوسيه ماريا كلارامونت.

الموندو ديبورتيفو الكاتالونية

سانشيز يهزم المنتخب المصري

قدم النجم الكسيس سانشيز عرضا هاما لقيادة بلاده تشيلي لتحقيق انتصار على المنتخب المصري بهدفين لهدف واحد و كان سانشيز مهاجم برشلونه له فعالية خاصة على المرمى اذ انه شارك في صنع الهدفين و لم يضع عليه المصريون رقابة خاصة من اي نوع بل تركوه يلعب حرا ربما لعدم معرفتهم بخطورته و اقيمت المباراة على ملعب فيسينتي كالديرون الخاص باتليتكو مدريد و لم تجذب سوى ثلاثة الاف مشاهد من الجالية التشيلية التي تعيش في اسبانيا اضافة لحوالي 70 من المصريين الذين لم يظهروا في الملعب تقريبا.

ميسي تحت حراسة خاصة بالسويد

تم وضع حراسة خاصة جدا للنجم ليو ميسي في السويد خاصة خلال دخول المنتخب الارجنتيني الى الملعب و لم توضح السلطات السويدية اسباب هذه الحراسة الامنية التي خص بها ميسي وحده دون باقي الفريق و ربما لديها بلاغ مثلا ان احد المهوسين يريد الشهرة من خلال الهجوم على ميسي و محاولة ايذاءه جسديا و هي ليست السابقة الاولى في السويد بل سبق و ان تعرض النجم المشهور هنريك لارسون لاعب برشلونه السابق لمحاولة اعتداء خلال احدى مباريات المنتخب السويدي و قال من اراد الهجوم عليه انه يريد الشهرة فقط و ليس بينه و بين اللاعب صداقة او قرابة او عداوة المهم انها محاولة الشهرة فحسب

منتخب اسبانيا بقيادة لاعبي برشلونه  يكسب اوروجواي

فاز منتخب اسبانيا المكون بأغلبية من لاعبي برشلونه على اوروجواي بثلاثة اهداف لهدف في الدوحة ليثبت المنتخب ان برشلونه هو افضل نادي في اسبانيا و هو ما اكدته اختيارات المدرب ديل بوسكي فقد لعب من نجوم برشلونه الحارس فالديز طوال المباراة و كارليس بويول و سيسك فابريجاس و بيدرو رودريجيز و سيرجي بوسكيت و جوردي البا و اندرياس انيستا ثم نزل في الشوط الثاني جيرار بيكي و دافيد فيا.

بيدرو ملك الهجمات المرتدة بمنتخب اسبانيا

اثبت بيدور رودريجيز مهاجم برشلونه انه ملك الهجمات المرتدة بالمنتخب حيث سجل هدفين من هذه الهجمات و ازعج دفاع الاوروجوايين بسرعته العالية خاصة نظرا لتقدم سن مدافعي منتخب اوروجواي و الذي استغله بيدرو بذكاء و سرعة و قد لعب ديل بوسكي بخطة ثابتة طوال الشوط الاول تعتمد على وجود بيدرو بسرعته فقط و في الشوط الثاني تم تعديل الخطة بنزول فيا كمهاجم اوحد.

تشابي الونسو نزل من طائرة المنتخب في اللحظات الاخيرة

نزل تشابي الونسو صانع لعب ريال مدريد من الطائرة التي اقلت اللاروخا الى الدوحة بعد ان اخبر مدربه ديل بوسكي انه يشعر اولا بالتعب ثم ثانيا انه مصاب و بلا توقيع الكشف الطبي عليه بينما جاء تشافي هيرنانديز لاعب برشلونه بتقرير طبي قدمه الى طبيب المنتخب يفيد بانه مصاب و لكن يبدو ان حالة تشابي الونسو تستدعي القلق فعلا حيث يقال انه يعاني من ارتفاع غير مبرر في ضغط الدم مما يتسبب في حالة من الاعياء غير العادي.


الصحافة الرياضية الايطالية

كورييري ديلا سبورت  -  روما :

رسميا ساها الى لاتسيو لأشهر فقط

انضم المهاجم الفرنسي لويس ساها رسميا الى لاتسيو روما لمدة عامين لتغطية اصابة الالماني ميروسلاف كلوزه و قد قدمه الرئيس كلاوديو لوتيتو الى الاعلام و بحسب قوانين الفيفا يحق لأي ناد  ان يضم لاعبا بعد انتهاء فترة الانتقالات بشرط ان يكون غير مقيد باي ناد اي حر و ليس مرتبطا بعقد و لم يأت الفرنسي الا  بعقد لمدة اشهر فقط. 

كافاني يرفض ريال مدريد لأنه مرتاح في نابولي

رفض اديسون كافاني التكهنات التي اثيرت من الاعلام الاسباني خلال زيارة منتخب بلاده اوروجواي للعب مباراة اسبانيا الودية حول قرب رحيله الى ريال مدريد و قال في مقابلات صحفية انه مستريح للبقاء في نابولي و الذي وصفه بانه ناد له طموح قوي كما قال انه اذا خطف الفريق بطولة الدوري الايطالي فان الكثير من النجوم سيسعون للقدوم اليه.

مدرب روما الجديد : توتي الاقوى

بدأ اندرياتزولي مدرب روما الجديد عهده بالتأكيد على ان فرانشيسكو توتي هو اهم الاسماء التي لديه في النادي و انه لا يهم مستواه المهم ان يكون متواجدا دائما في الملعب لأنه يقود دائما اية مجموعة معه و اضاف انه لا يحسب للسن حساب و ان اللاعب عندما يشعر بانه تقدم في السن فانه يقول هذا بصراحة كما المح الى انه سيعيد صانع اللعب دانيلي دي روسي الى قائمة الفريق خاصة بعدما ضمه برانديللي الى المنتخب رغم عدم خوضه مباريات تقريبا مع الفريق .

ماتري : عدنا للبطولة في فيرونا

قال اليساندرو ماتري مهاجم اليوفنتوس ان عرض فريقه في فيرونا و الفوز على كييفو اعاد المستوى الحقيقي لليوفي و الذي كان قد تأثر لفترة من الوقت بسبب وقت توقف الموسم نهاية العام و حول العروض التي قيل انها وصلته قال انه يشعر بالراحة في اليوفي و ان لديه عقد مدته 4 اعوام بالفريق و يريد تكملة المسيرة معه و الظهور دوما في دوري الابطال و بالنهاية قال : يكفي ان العب مع اليوفنتوس.

لاجازيتا دي لاسبورت -  ميلانو

بالوتيللي الشعرواي ثنائي مقبول مبدئيا

رغم ان الثنائي لم يقدم شيئا كبيرا الا ان الاثنين قادا ايطاليا الى تعادل مثير في امستردام مع منتخب هولندي غير متجانس على الاطلاق لكن الاثنين يحتاجان للعب الى جانب بعضهما البعض لفترة اطول في ناديهما الميلان كي يحدث مزيدا من التجانس .. انها بداية مقبولة نسبيا  لهذا المنتخب الشاب و لكن نلاحظ ان هولندا هي الاخرى لم تكن متجانسة لأنها تعيد ترتيب فريقها الوطني على اسس شابة ايضا.

بوفون يؤيد حملة تجديد الازوري

ايد جيانلويجي بوفون حارس ايطاليا الاول رسميا حملة المدرب برانديللي لتجديد شباب المنتخب و قال انه لا يجد في هذا حرجا لان منتخب ايطاليا المتعاقبة شهدت مثل هذه الحالة كثيرا و اضاف انه شخصيا يرحب بصعود عدد من حراس المرمى لحماية المرمى الازرق كما دعم خطة المدرب بتوظيف عدد من اللاعبين الشباب  في كل مركز و قال ان العديد من مدربي المنتخب كانوا يفقدون عملهم عند البداية في مرحلة تجديد الدماء و لكن هذه المرة فان المدرب برانديللي يقود بتعقل شديد هذا التجديد.

موراتي : لا نقل عن الميلان و لكن

تحدى رئيس انترميلان ان يكون الميلان اقوى من فريقه من ناحية اللاعبين او الادارة و قال ان الانتر يتحدى الميلان في اي مجال يمكن و لا يمكن اعتبار صفقة وصول بالوتيللي الى الميلان بمثابة انتصار على الانتر لان النادي اكبر من هذا بكثير و سنعمل على حسب قول موراتي على استغلال كافة اسبابنا الممكنة للوصول الى ما نريد و لن يهمنا احد.

اندرياتزولي يهاجم زيمان

قال مدرب روما الجديد ان المدرب السابق لم يضف شيئا الى الفريق فالتكتيك لم يكن مناسبا للفريق و حتى اللاعبون لم يكونوا سعداء بما يحدث مائة بالمائة و هي الحقيقة التي لا يجب ان ينكرها المدرب السابق و يضيف المدرب الجديد انه جاء الى منصبه و بدا يبحث الاسباب التي ادت للإخفاقات الاخيرة فوجدها متعددة و اهمها سوء الحالة النفسية من معاملة المدرب للاعبين و لولا صبر توتي بما يحمل من خبرة لكان قد انفجر فيه منذ مدة.

توتو سبورت – تورينو

مورينهو متأجج العواطف تجاه  تشيلسي

بات من الواضح ان المدرب البرتغالي خوسيه مورينهو على وشك العودة الى فريقه الانجليزي السابق تشيلسي بنهاية هذا الموسم رغم تصريحات رئيس ناديه الاسباني فلونتينو بيريز بان المدرب باق و صرح مورينهو لإحدى قنوات التليفزيون الانجليزي بانه لا يستطيع كتم مشاعره تجاه تشيلسي الذي يعشقه كما يعلم الجميع  و لكن المدرب تفادى الحديث بوضوح عن امكانية العودة تاركا المجال للتخمينات بهذا.

بيرلو : السلتيك ليس هينا كما تظنون

حذر اندريا بيرلو صانع لعب يوفنتوس من ان مباراة فريقه الثلاثاء القادم في دوري الابطال امام سلتيك الاسكتلندي لن تكون هينة كما يظل البعض لان السلتيك عندما يكون في حالته يتفوق على من امامه و يشرح بانه متابع جيد للدوريين الانجليزي و الاسكتلندي و يشاهد سلتيك باستمرار و يخشى ان يكون في يومه لان عندها لن لا احد يمكنه ايقافه و الدليل مباراة برشلونه التي كسبها.

سوبر جيجي

لم يترك جيان لويجي بوفون حارس مرمى اليوفنتوس المجال للجدل بشان مستواه العالي في مباراة هولندا الودية رغم حملة التجديد التي يشهدها المنتخب فقد قدم النجم الكبير عرضا كبيرا بحق في مركزه و اثبت للمدرب برانديللي ان اية حملة للتجديد يجب ان يكون الحارس على راسها و بسبب حالة الحارس الرائعة لم يستطع تغييره بادخال ماركيتي حارس لاتسيو المتألق خوفا من تسجيل هولندا لهدف يعكر صفو المباراة.

الصحافة الرياضية الانجليزية :

الصن

نيمار ينتقل الى تشيلسي فورا

ربما ينتقل المهاجم الشاب البرازيلي نيمار 20 عاما الى تشيلسي بعد كأس العالم اذا تقدم النادي اللندني بالعرض المغري لشرائه من ناديه البرازيلي سانتوس و قد اكد المليادير رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي انه سيكون على استعداد لتقديم عرض لجلب الساحر البرازيلي الجديد الى لندن بالذات عكس ما يقال في الاعلام الاسباني عن قرب وصوله الى برشلونه بينما المهاجم نفسه لا يريد اوروبا في الوقت الحالي.

بيجوفيتش يؤكد و ينفي

نفى حارس المرمى البوسني ازمير بيجوفيتش موافقته على الذهاب الى مانشستر يونايتد و قال انه متأكد من شيء واحد فقط هو ان ناديه ستوك سيتي سيبيعه في الصيف و لكن الى اين ؟ لا يعرف كما اضاف انه لم يوافق على التوقيع على الاطلاق لما يسمى بعقد المبادئ الاولية مع المان يونايتد و اضاف انه بالعكس لا يعرف الى اين سيذهب و سيرفض ان يذهب اذا وجد ان العقد الشخصي لا يناسبه.

اينس الصغير مجددا على رادار ليفربول

بعد عرضه الجميل امام السويد في فوز شباب انجلترا الساحق على السويد وديا ينتظر ان يتقدم ليفربول بعرض في الصيف لإعادة نجمه الشاب السابق توماس اينس الى الفريق و هذه المرة بمبلغ مالي اعلى الى ناديه بلاكبول الذي رفض كل العروض التي جاءته لقلة المعروض المالي على لاعب منتخب انجلترا للشباب.

دايلي  ميرور

فرانك و رو هزموا البرازيل

اثبت منتخب الاسود الثلاثة انه خصم صعب و عنيد على منتخب نجوم السامبا و هزمهم بهدفين لهدف في ويمبلي و كان يمكن للنتيجة ان تصبح هدفين نظيفين لولا خطأ المدافع جاري كاهيل كما كانت يمكن ان تصبح التعادل لو سجل رونالدينهو من ضربة الجزاء في بداية المباراة و لكن المنتخب الانجليزي اثبت انه على الطريق الصحيح و الاهم ان المدرب الوطني روي هودجسون اثبت جدارة المدرب الوطني و لو بعد فترة من العمل.

مان سيتي مطمئن لموقفه المالي

قال مصدر بنادي مان سيتي ان الاتحاد الاوروبي لن يدفع النادي الى الخطوات التي يريد من اجل تطبيق خطط نزاهة المعاملات المالية في عقود اللاعبين و اضاف المصدر ان الكرة تعتمد على المستويات المختلفة و كذلك فان عقود اللاعبين تختلف حسب القدرات و هذا هو الذي فهمه الاتحاد الاوروبي و كان اليويفا قد ارسل ما يفيد بانه يأمل من مسئولي السيتي بان يكونوا على قدر المسئولية في عقودهم مع اللاعبين الجدد.

تشيلسي يفكر بكلوب الالماني

بدا تشيلسي في اتخاذ خطوات غير متوقعة بالنسبة لمدربه الجديد حيث اصبح مهتما الان بالألماني يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الذي قاد فريقه الموسم الماضي ليفوز ببطولة الدوري رغم الامكانات المالية المتواضعة للنادي و شد النادي في طريقة كلوب اعتماده على سياسة جديدة تقترب من طريقة برشلونه الاسباني لدرجة انهم يطلقون على دورتموند لقب برشلونه المانيا و يبلغ كلوب من العمر 45 عاما فقط .

فيلايني غير جاهز

ينتظر مسئولو نادي ايفرتون عودة المهاجم البلجيكي مروان فيلايني لمعرفة اسباب عدم اشتراكه في مباراة بلاده الودية امام سلوفاكيا و صحة انباء اصابته في تدريب المنتخب البلجيكي يوم الثلاثاء الماضي و ربما بسبب الاصابة لن يتمكن المهاجم طويل القامة من خوض مباراة ايفرتون الهامة في اولد ترافورد امام مان يونايتد الاحد.

دايلي ميل

هودجسون : اشكر الجمهور الانجليزي العظيم

توجه روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا بالشكر الحار الى جمهوره الذي حضر بأعداد غفيرة الى ملعب ويمبلي وصل الى قرابة التسعين الف متفرج حيوا بحرارة الظهير الايسر المخضرم اشلي كول في مباراته رقم مائة مع المنتخب كما اضاف ان المنتخب كان بحاجة ماسة للفوز في هذه المباراة للتأكيد على الحالة الممتازة التي يعيشها الجميع.

الفوز يجب الا يوهمنا

نعم فاز فريق الاسود الثلاثة على البرازيل و لكن يجب ان يعلم الجميع ان هذا ليس افضل فريق للبرازيل فقد كانت فقط " اولى "  تجارب سكولاري المدرب الجديد نظرا لتوقف الدوري البرازيلي حاليا فالدوري هناك يتوقف صيفا و يستأنف شتاءا و الوقت عندهم شتاءا الان بعكس اوروبا و اميركا و اغلب دول العالم فمثلا كان سكولاري يريد معرفة مستوى رونالدينهو المتألق محليا فاتضح انه مخضرم في السن و المستوى ايضا و تعني مباراة البرازيل مع انجلترا انهم كأنهم يلعبون في بداية فترة الاعداد مع فرق ذات مستوى متواضع.

سكولاري يغير اقواله

بصراحته  المعهودة  و عقب الهزيمة امام انجلترا عقد لوي فيلببي سكولاري مدرب البرازيل مؤتمرا صحافيا اعترف فيه بكل شيء يخصه هو فقط فقال انه لم يعرض عليه من الاساس تدريب منتخب انجلترا و لو كان قد عرض عليه لكان وافق فورا و قال ايضا ان خطأ ما حدث في الترجمة ثم شرح الامر بلغة انجليزية ضعيفة فقال لم ارفض بل انهم لم يعرضوا علي الامر كما اضاف هذه المرة من خلال مترجم انه بعد اقالته من تدريب تشيلسي عاد الى البرازيل ليجلس في منزله و فجأة وجد من يهاتفه ليقول له ان اوزبكستان بانتظاره لكنه وجد تدريبه صعبة للغاية فقرر الرحيل رغم راتبه المرتفع و عاد مجددا ليجلس في منزله و هناك اتصل به مسئولو بالميراس ليدرب فريقهم فوافق لان العمل في البرازيل الى ان جاءت فرصة تدريب المنتخب البرازيلي مجددا .

اثبت منتخب الاسود الثلاثة انه خصم صعب و عنيد على منتخب نجوم السامبا و هزمهم بهدفين لهدف في ويمبلي و كان يمكن للنتيجة ان تصبح هدفين نظيفين لولا خطأ المدافع جاري كاهيل كما كانت يمكن ان تصبح التعادل لو سجل رونالدينهو من ضربة الجزاء في بداية المباراة و لكن المنتخب الانجليزي اثبت انه على الطريق الصحيح و الاهم ان المدرب الوطني روي هودجسون اثبت جدارة المدرب الوطني و لو بعد فترة من العمل.

مان سيتي مطمئن لموقفه المالي

قال مصدر بنادي مان سيتي ان الاتحاد الاوروبي لن يدفع النادي الى الخطوات التي يريد من اجل تطبيق خطط نزاهة المعاملات المالية في عقود اللاعبين و اضاف المصدر ان الكرة تعتمد على المستويات المختلفة و كذلك فان عقود اللاعبين تختلف حسب القدرات و هذا هو الذي فهمه الاتحاد الاوروبي و كان اليويفا قد ارسل ما يفيد بانه يأمل من مسئولي السيتي بان يكونوا على قدر المسئولية في عقودهم مع اللاعبين الجدد.

تشيلسي يفكر بكلوب الالماني

بدا تشيلسي في اتخاذ خطوات غير متوقعة بالنسبة لمدربه الجديد حيث اصبح مهتما الان بالألماني يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الذي قاد فريقه الموسم الماضي ليفوز ببطولة الدوري رغم الامكانات المالية المتواضعة للنادي و شد النادي في طريقة كلوب اعتماده على سياسة جديدة تقترب من طريقة برشلونه الاسباني لدرجة انهم يطلقون على دورتموند لقب برشلونه المانيا و يبلغ كلوب من العمر 45 عاما فقط .

فيلايني غير جاهز

ينتظر مسئولو نادي ايفرتون عودة المهاجم البلجيكي مروان فيلايني لمعرفة اسباب عدم اشتراكه في مباراة بلاده الودية امام سلوفاكيا و صحة انباء اصابته في تدريب المنتخب البلجيكي يوم الثلاثاء الماضي و ربما بسبب الاصابة لن يتمكن المهاجم طويل القامة من خوض مباراة ايفرتون الهامة في اولد ترافورد امام مان يونايتد الاحد.

دايلي ميل

هودجسون : اشكر الجمهور الانجليزي العظيم

توجه روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا بالشكر الحار الى جمهوره الذي حضر بأعداد غفيرة الى ملعب ويمبلي وصل الى قرابة التسعين الف متفرج حيوا بحرارة الظهير الايسر المخضرم اشلي كول في مباراته رقم مائة مع المنتخب كما اضاف ان المنتخب كان بحاجة ماسة للفوز في هذه المباراة للتأكيد على الحالة الممتازة التي يعيشها الجميع.

الفوز يجب الا يوهمنا

نعم فاز فريق الاسود الثلاثة على البرازيل و لكن يجب ان يعلم الجميع ان هذا ليس افضل فريق للبرازيل فقد كانت فقط " اولى "  تجارب سكولاري المدرب الجديد نظرا لتوقف الدوري البرازيلي حاليا فالدوري هناك يتوقف صيفا و يستأنف شتاءا و الوقت عندهم شتاءا الان بعكس اوروبا و اميركا و اغلب دول العالم فمثلا كان سكولاري يريد معرفة مستوى رونالدينهو المتألق محليا فاتضح انه مخضرم في السن و المستوى ايضا و تعني مباراة البرازيل مع انجلترا انهم كأنهم يلعبون في بداية فترة الاعداد مع فرق ذات مستوى متواضع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg