جميع المباريات

إعلان

لوبيز: المباراة مع الصين كانت صعبة والأقل خطأ هو من فاز

لوبيز كارو مؤتمر صحفي

جانب من المؤتمر الصحفي

جدة – إدارة الاخبار:

أعرب المدرب الإسباني خوان لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم عن سعادته البالغة إثر فوز فريقه على نظيره الصيني في أول مباراة رسمية له تحت قيادته ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس آسيا المزمع إقامتها في استراليا 2015.

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي الخاص به عقب نهاية المباراة:"أنا سعيد جداً بهذه النتيجة، فقد حققنا فوزًا هاما في المباراة وقاتل اللاعبون حتى النهاية، وجلبوا السعادة للجماهير التي حضرت إلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لمساندة المنتخب وكوفئوا قبل خروجهم بالمتعة الكبيرة من خلال المستوى والنتيجة".

وأضاف:" أود تهنئة اللاعبين على المستوى الذي قدموه، كما أشكرهم على الالتزام والجدية في اللعب أثناء اللقاء، حيث بذلوا جهداً كبيراً وقاموا بعمل رائع كفريق وكذلك على المستوى الفردي".

واختتم لوبيز مؤتمره الصحفي قائلا:"المباراة كانت صعبة لكلا الفريقين الذين امتازا بالانضباط والجدية، وبذل الفريقان ما بوسعهيما من أجل تحقيق الفوز في المباراة، لكن من كان أقل أخطاء هو من فاز بالمباراة، فنحن حاولنا بكل ما بوسعنا فرض سيطرتنا والاستحواذ على الكرة وصنع فرص التسجيل وقد نجحنا في التسجيل وتحقيق الفوز".

وستقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يومي 22 و23 مارس المقبل، حيث تلتقي الصين مع العراق في تشانجشا، وإندونيسيا مع السعودية في جاكرتا.

ويشارك في التصفيات 20 منتخباً تم تقسيمها على خمس مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى النهائيات، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثالث في المجموعات الخمس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 1
أستون فيلا

أستون فيلا

18

عرضية متقنة من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء حولها كلارك رأسية قوية ولكن كرته علت العارضة