جميع المباريات

إعلان

مهدي علي: مباراة الإمارات مع فيتنام هي الخطوة الأولى في مشوار آسيا

مهدي علي

مهدي علي مدرب منتخب الإمارات

رويترز:

وصف مهدي علي مدرب الإمارات مباراة فريقه ضد فيتنام يوم الأربعاء في مستهل مشواره بتصفيات كأس آسيا لكرة القدم بأنها "الخطوة الأولى" التي من شأنها أن تعطي للفريق دفعة معنوية في مشوار التصفيات.

وقال علي في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء قبل المباراة التي ستقام في هانوي ضمن المجموعة الخامسة من التصفيات: "المباراة تعد صعبة على الجانبين"، مضيفا أن ثقته كبيرة في اللاعبين في تحقيق النتيجة الإيجابية.

 وتابع :"الخطوة الأولى دائما ما تكون مهمة وتعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق في مشوار التصفيات التي ستمتد لغاية العام المقبل."

وذهبت الإمارات بتشكيلتها الشابة إلى فيتنام وهي بطلة للخليج بعدما انتصرت خمس مرات في خمس مباريات لتتوج باللقب الإقليمي في البحرين في شهر يناير الماضي.

ولم يغير علي أيا من لاعبيه أبطال الخليج وعددهم 23 لاعبا وقال اليوم إنه سعيد جدا بعودة الرباعي المصاب خميس إسماعيل ومحمد أحمد وعبد العزيز صنقور وعلي مبخوت بعدما غابوا عن مباراة ودية خسرها الفريق امام كوريا الشمالية قبل أيام.

وقارن علي بين المباريات في مسابقات الخليج وفي مسابقات آسيا وقال إن الاختلاف كبير بين الاثنين.

وأضاف :"هناك اختلاف كبير بين البطولتين فطريقة لعب المنتخبات الخليجية تختلف تماما عن منتخبات شرق آسيا التي تتمتع بالسرعة العالية والتنظيم الجيد داخل المستطيل الأخضر."

وللإمارات سجل عادي في كأس آسيا حيث خرجت من الدور الأول في النهائيات السابقة في قطر 2011 وكانت أفضل نتيجة حققتها الوصول للمباراة النهائية على أرضها في 1996 حيث خسرت بركلات الترجيح أمام السعودية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg