جميع المباريات

إعلان

الحوسني ربما يعود أساسيا في تشكيلة عمان أمام سوريا

عماد الحوسني

عماد الحوسني

رويترز:

توقعت صحف محلية أن يعود المهاجم عماد الحوسني لقيادة هجوم سلطنة عمان حين تبدأ مشوارها في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم على أرضها ضد سوريا مساء الأربعاء.

وأوردت صحيفة "الوطن" اليوم الثلاثاء عشية المباراة الأولى للفريقين في المجموعة الأولى التي تضم أيضا الأردن وسنغافورة تشكيلة للمنتخب الذي فشل في بلوغ النهائيات القارية السابقة لكنه لا يزال ينافس من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم.

ووفقا للصحيفة سيلعب الحوسني مهاجم الأهلي السعودي إلى جانب عبد العزيز المقبالي بعدما استبعده المدرب بول لوجوين من التشكيلة الأساسية في آخر مباراتين للفريق في مشاركته غير الموفقة بكأس الخليج في البحرين في الشهر الماضي.

ولم يحرز الحوسني اي اهداف لبلاده في كأس الخليج 2013 بل إن الفريق بأكمله سجل هدفا وحيدا في ثلاث مباريات بالمجموعة الأولى ليخرج بلا أي فوز ويودع مبكرا للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه باللقب في 2009.

وربما يلعب الحوسني على حساب يعقوب عبد الكريم صاحب الهدف الوحيد لعمان حين انتصرت على الصين 1-صفر في مباراة ودية الأسبوع الماضي.

وسيعود لتشكيلة عمان أيضا الحارس علي الحبسي الذي افتقدته بشدة في خليجي 21 بعدما تسبب عدم إدراج البطولة الإقليمية التي تشارك فيها ثماني دول ضمن برنامج البطولات الدولية في رفض ناديه الانجليزي ويجان اثليتيك السماح له بالمشاركة.

لكن الحبسي وهو قائد عمان انضم للتشكيلة في مسقط في وقت سابق هذا الأسبوع وتدرب مع زميليه الاحتياطيين فايز الرشيدي ومازن الكاسبي الذي حل بدلا منه في كأس الخليج.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg