جميع المباريات

إعلان

وليد عبدالله: انتظروا الأخضر في ثوبه الجديد

وليد عبدالله

وليد عبدالله

الدمام-حمودالزهراني:

وجه الدولي وليد عبدالله حارس مرمى نادي الشباب والمنتخب الوطني السعودي دعوة عامة للجمهور السعودي بالحضور والمؤازرة مع الأخضر في مواجهة الصين يوم الاربعاء في الدمام.

وقال وليد عبدالله في تصريحاته عبر برنامج " الملعب":"سوف نسعد الجماهير بإذن الله وسيرون الأخضر في الثوب الجديد".

وأكد الحارس الدولي جاهزية واستعداد الأخضر لخوض غمار هذه المباراة وما بعدها، مشددًا على أن الجميع في الفريق عاقدون العزم على الظهور بالمظهر المشرف  أمام المنتخب الصيني في أولى مباريات تصفيات كأس آسيا 2015م.

وشدد أنهم كلاعبين وجهاز إداري وفني لديهم الرغبة والحماس لإسعاد الجميع والتعويض ومسح الاخفاقات الماضية والتي راحت بخيرها وشرها.

وأضاف وليدعبدالله :"إن هذه الفترة تعتبر مهمة لنا جميعا لاسيما بعد التغييرات الإدارية والفنية وإضافة إلى بعض اللاعبين الجدد الذين أبلوا بلاءً حسنا خلال فترة الإعداد في المعسكر القصير وفي ودية الأخضر مع الاتفاق".

ووعد وليد عبدالله الجميع بالظهور بمستوى مغاير في الفترة القادمو، مؤكدًا على أنهم كلاعبين يعلمون أن الضغط الاعلامي يأتي من حرقتهم وغيرتهم على حال المنتخب الوطني، لافتا إلى ضرورة دعم الجميع وليس الاعلام فقط في هذه الفترة حيث انهم في أمسّ الحاجة لهم واعدًا إياهم بالحرص الشديد على الفوز في مواجهة الصين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg