جميع المباريات

إعلان

هوساوي: تحسرت عندما لمست الفارق بين إعلامنا وإعلام العراق

اسامة هوساوي

أسامة هوساوي

جدة – محمد محسن باروخا:

أشار اللاعب الدولي أسامة هوساوي نجم المنتخب السعودي والفريق الأول بنادي الأهلي إلى أن دور الإعلام السعودي تجاه المنتخب هو الدعم المعنوي للاعبين على وجه الخصوص والمنتخب بشكل عام، منددا بالانتقادات الهدامة التي مارسها بعض الإعلاميون على المنتخب في الفترة الماضية وخاصة لدى مشاركته في بطولة الخليج.

وقال هوساوي في تصريحاته لبرنامج الملعب:" كيف يطالب الإعلام لاعبي المنتخب بالفدائية وحب المنتخب وهو يسلك طريقا معاكسا لهذا الاتجاه الذي يطلبه من خلال انتقاداته الهدامة للاعبين والتي تؤثر بالسلب على الأداء والنتيجة".

وأضاف:" أتحسر عندما أجد الدعم المعنوي من غير السعوديين لنا كلاعبين في المنتخب السعودي وأجد إعلامنا يصوب سهام انتقاداته المسممة نحونا".

وزاد:" عندما كنا في بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين وأثناء أحاديثنا مع لاعبي المنتخب العراقي أستغربوا أفعال الإعلام السعودي وأكدوا أنهم بالرغم من وجود انقاسامت كثيرة داخل العراق في ظل الاوضاع الراهنة إلا أن الكل يتكاتف مع المنتخب الذي يمثل الدولة ككل، ولا يجدون مجالا لانتقاد اللاعبين أو الجهاز الفني أو الإداري، بل على العكس وجدوا كل الدعم المادي والمعنوي من الجميع".

واستطرد هوساوي:" عندما أسمع مثل هذه التعليقات أشعر بالحسرة على إعلامنا الذي أصبح شوكة في ظهر الرياضة السعودية لأسباب غير معلومة".

واختتم تصريحاته بتوجيه رسالة إلى الإعلاميين السعوديين قبل دخول مواجهة الصين في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا قائلا:" أرجوا أن يتبع الإعلام الاحترافية في النقد وليس الانتقاد، فالنقد دائما يكون بناءً ودافعا للأمام أما الانتقاد فيهدم ما بنيناه على مدى سنوات وأشهر في لحظات تسبق المباريات".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg