جميع المباريات

إعلان

القريني: دور الإعلام كبير ويجب عليه التركيز على الإيجابيات فقط

سلمان القريني

سلمان القريني مدير الفريق الأول للمنتخب السعودي

جدة – محمد محسن باروخا:

أكد سلمان القريني المشرف العام على الفريق الأول بالمنتخب السعودي على الدور الإعلامي الكبير في تقدم المنتخب خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها في الفترة الحالية مع دخول تصفيات بطولة كأس آسيا.

وقال القريني في تصريحاته لبرنامج الملعب:" نحن نؤمن في المنتخب السعودي أن الإعلام له دور كبير ومهم للغاية يف تحقيق المنتخب للمستويات المرجوة منه، ونتمنى من الإعلام أن يقف إلى جوارنا في الفترة الحالية ونسيان ما حدث سابقا والتركيز على القادم فقط".

وأضاف:" في الفترة الماضية اختلط الغث بالثمين في الإعلام السعودي واختفى الدور الإيجابي المرجو منه وظهرت العيوب والسلبيات فقط، أما في الفترة الحالية يجب التركيز على كل ما هو ثمين فقط من الإعلام ودفع المنتخب إلى الأمام وتشجيع اللاعبين في هذه الفترة الحرجة لتحقيق الاستفادة القصوى من الدور الإعلامي".

وزاد القريني في تصريحاته:" بالفعل النظام والتنظيم الحالي للمنتخب قد يكون مزعج للبعض ولكن الفائدة العائدة على الفريق ستكون اكبر لذلك وجب علينا وضع نظم وقوانين صارمة في المعسكر القائم حاليا ويجب على الجميع احترامه لنحقق الفائدة التي نريد جميعا".

وركز في حديثه على أنه لا يعمل بمفرده إنما هي خطة عمل متفق عليها بكشل كامل مع فريق عمل كبير ضمه والمدير الفني لوبيز كارو والجهاز الفني ككل واللاعبين وإدارة الاتحاد السعودي للكرة، مثمنا تكليفه من قبل إدارة الاتحاد السعودي للكرة ومنحه هذه الثقة التي يتمنى أن يكون أهلا لها.

واختتم القريين تصريحاته قائلا:" المباراة القادمة أمام الصين صعبة وأتمنى ان يقف إلى جوارنا كل من يتمنى للمنتخب تحقيق مستوى كبير ونتيجة أفضل، ويجب التأكيد على أننا مكلفين والكل يعلم أن التكليف قد يكون لمباراة واحدة أو ما تبقى من موسم أو يمتد إلى ثلاثة مواسم أو يزيد عن ذلك، لكن في كل الأحوال نحن كهاز إداري وفني للمنتخب سنبذل قصارى جهدنا في خدمة المنتخب لحين تغير الوضع".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg