جميع المباريات

إعلان

الهريفي: هل خروجي مع زوجتي في مكان عام فضيحة؟

فهد الهريفي

فهد الهريفي

جدة – محمد محسن باروخا:

أبدى النجم السابق لنادي النصر فهد الهريفي استيائه الشديد مما وصل إليه حال التعصب الرياضي بعد التقاط صورة له مع زوجته في احد الأماكن العامة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان فضيحة فهد الهريفي، مشيرا إلى أنه لم يكن يتخيل بأي حال من الأحوال أن يصل التعصب الرياضي إلى حد تتبع عورات الناس والتدخل في حياتهم الشخصية.

وقال الهريفي لدى مداخلته مع قناة "العربية":" أين قيم الدين الإسلامي في السعودية إن كان حال الرياضة في المملكة وصل إلى حد التدخل في الحياة الشخصية والتعدي على كافة الحريات التي تكفلها الشرعية الإسلامية، وأود أن أسأل ما دخل الرياضة بكافة أنواعها في تتبع العورات والتشهير بالناس دون الاستناد إلى دليل".

وأضاف:" ما الفضيحة في كوني متواجد مع زوجتي وهي محتشمة بالكامل في مكان عام ومحترم وهو معروف في الرياض وكافة العائلات المحترمة تتوارد عليه، هل من الجروم أنني مشهور وأردت الخروج مع زوجتي للتنزه، أليس هذا من حقي كشخص عادي".

وأوضح بانزعاج شديد:" الفضيحة تكون إما بقضية واضحة أو ملموسة داخل المجال الرياضي، أو مشكلة حدثت مع أحد بشكل لا يقبل الشك، وكل شخص يعلم جيدا ما يفعله ولا داعي للتطرق إلى مثل هذه الامور، أما تتبع العورات وتصوير المحارم بشكل انتهاكي فهو أمر غير مقبول بالمرة في مجتمعنا أو ديننا الإسلامي أو أي ديانة أخرى".

وزاد:" سأتقدم بشكوى رسمية تجاه الشخص الذي قام بتصويري وسأستعين بإدارة برج الفيصلية بالرياض والذي كنت متواجدا فيه حينها للاستدلال على شخصية هذا المتطفل وسأوجه التهمة له بشكل رسمي".

واختتم الهريفي مداخلته مع البرنامج بقول:" حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ساهم في نشر هذا الموضوع على أنه فضيحة وكل من شهر بي وبزوجتي على الملأ، وهذه الشكوى لا تحتاج إلى أدلة، فالحكم فيها لا يغفل ولا ينام ويعلم جيدا من قام بمثل هذه الامور".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات