جميع المباريات

إعلان

مصادر تؤكد: العلاقة بين هزازي والاتحاد تقترب من النهاية

نايف هزازي

نايف هزازي

جدة - سبورتس أرابيا:

أكدت مصادر اتحادية ان العلاقة بين المهاجم نايف هزازي والادارة الاتحادية قد اقتربت من خط النهاية بعد استمرار اللاعب ضرب التعليمات الادارية عرض الحائط وحرصه على السفر المستمر الى الامارات وعدم التزامه بالبرنامج العلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي.

وأكدت المصادر ان مدرب الفريق كانيدا عبر عن استيائه من استمرار الهزازي في الاستهتار وعدم مبالاته على الرغم من انه قام بتحذيره في وقت سابق بعد تخلفه عن السفر مع الفريق الى نجران مما اثار حفيظة المدرب وطالب بمعاقبته.

وكشف مقربون من البيت الاتحادي ان اللاعب سبق وان طالب مرارا وتكرارا بمنحه الضوء الاخضر بالرحيل الى الامارات ورحبت الادارة بمقترحه الا ان تلك الرغبة توقفت فجأة منه بعد ان اقترحت الادارة تجديد عقده مع النادي لمدة اربعة اعوام ومن ثم السماح له بالاعارة الى احد الاندية الاماراتية وسط انباء توكد بان اللاعب اتفق مع نادٍ اماراتي على التوقيع له بعد دخوله فترة الاشهر الستة ليوقع عقدا طويل المدى لرغبته الاستقرار في الامارات.

وكان مدرب الفريق قد حذر اي لاعب من التغيب عن التدريبات مشددا على ان اي لاعب يتغيب سيقوم بتحويله لتدريبات الفريق الرديف لمدة اسبوعين ومن ثم النظر في امره اذا عاد وانضبط مع الفريق.

فيما اشارت مصادر اتحادية ان الحارسين علي المزيدي ومبروك زايد هما الاكثر غيابا في الفترة الماضية وتم التشديد عليهما بشأن من كانيدا الذي قام بتصعيد الحارس فواز الخيبري الى جانب فواز القرني لإيقاف تجاوزات حارسي الخبرة.

من جهة ثانية، دخلت ادارة الاتحاد في مفاوضات مباشرة مع ادارة نادي الانصار لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب تركي خضير الذي ينتهي بعد ستة اشهر من الان.

واكدت مصادر اتحادية ان المفاوضات السابقة توقفت بسبب تمسك الانصار في بيع المدة المتبقية من عقده مقابل نصف مليون ريال فيما قدمت الادارة الاتحادية مائة وخمسين الف ريال.

واشارت المصادر ان الادارة الاتحادية ربما توافق على اعارة لاعبين للانصار بحسب طلب المفاوض الذي اكد ان فريقه بحاجة لتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين في الفترة المقبلة وان هناك اكثر من اسم مطروح على طاولة المفاوض الاتحادي بينها شافي الدوسري وهتان باهبري وسلمان حريري فيما رفض مدرب الفريق التخلي عن خدمات المدافع عبدالمطلب الطريدي.

من جهة اخرى وافقت الادارة الاتحادية على اعارة المدافع الشاب باسم المنتشري للوطني من تبوك بطلب من مدرب الفريق واشارت المصادر ان اعارة المنتشري تؤكد قرب التعاقد مع المدافع يحيى كعبي بعد تعثر المفاوضات مع مدافع القادسية ماجد عسيري نظرا لمغالاة ناديه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن