جميع المباريات

إعلان

خاص بالفيديو.. يونس: استقرار مصر أهم من الدوري.. محمد إبراهيم رائع.. وهناك من تعمد "ايذاء" شيكابالا

ايمن يونس

صورة ارشيفيه - ايمن يونس

متابعة - رامي محمد:

أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك علي أهمية استقرار البلاد أولا قبل الحديث عن انطلاق الدوري في الثاني من فبراير المقبل، مشيرا في الوقت ذاته الي سعادته بالمستوي الذي ظهر عليه محمد إبراهيم ناشيء الزمالك الفترة الأخيرة.

وكان يونس قد تواجد بصحبة حازم امام عضو مجلس ادارة الزمالك ومحمود أبورجيلة عضو لجنة الكرة لمشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة الودية التي انتهت بفوز الأبيض بهدف عيد عبدالملك.

وأشار يونس في تصريحات لـYallakora.com "هناك أزمات عديدة في الشارع المصري، ما يحدث في بورسعيد والاسماعيليه والسويس امر محزن للغاية، ويجب أن البحث عن الطرف الثالث الذي يعبث في البلاد".

وتابع "الدوري يجب أن يتم تأجيلة، هناك دماء تسيل في محافظات مصرية مختلفة، دعوتنا لعودة الدوري والرياضة هي هدفها الاساسي عودة واستقرار مصر".

واستكمل حديثه قائلا "محمد إبراهيم لاعب رائع ومميز وأحد الموهبين الجدد في القارة الافريقية، اتمني أن يجد مدربين علي مستوي عالي يصنعوا منه نجما كبيرا".

وحول مقارنة اللاعب بصانع ألعاب الفريق السابق محمود عبدالرازق شيكابالا اجاب "هناك اختلاف بين الثنائي، شيكابالا كان لديه ظروف مختلفه، واري ان هناك من تعمد ايذاء شيكابالا داخل نادي الزمالك".

شاهد تصريحات أيمن يونس

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg