جميع المباريات

إعلان

أوزيا يصل ويجري الفحص الطبي .. واتجاه لإشراكه في ديربي الرياض

اوزيا دي باولا

اوزيا دي باولا

جدة - إدارة الأخبار - وائل منتصر:

وصل البرازيلي أوزيا دي باولا محترف الهلال إلي الرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد تمهيدا للانضمام لصفوف الفريق بديلا للسنغالي عبدالقادر مانجان الذي رحل الي ساندرلاند الانجليزي.

وأجرى اللاعب البرازيلي أوزيا دي باولا فحصاً طبياً صباح اليوم وسوف يتحدد أمر مشاركته في مران الاثنين بعد أجتماعه من مدير الجهاز الفني الفرنسي أنتوان كومبواريه لاحقاً.

وعلمت مصادر ان اجتماعا عقد بين إدارة الهلال ومدرب الفريق كمبواريه لمناقشة وضع الفريق قبل مواجهة النصر الأربعاء المقبل في الجولة 18 لدوري زين والوقوف على بعض الأخطاء خصوصا خط الدفاع في مواجهة الاتفاق، ووعد المدرب بتحسين الاداء مع وصول البرازيلي اوزيا.

ومن المحتمل مشاركته في التدريبات المغلقة يومي الاثنين والثلاثاء وبعد الوقوف على جاهزيته اللياقية والبدنية خصوصا ان اللاعب كان مع فريقه البرازيلي في المعسكر قبل حضوره للسعودية.

في سياق متصل، أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانهم صباح اليوم الأحد والذي تركز على النواحي البدنية والفنية، فيما واصل السداسي المصاب ( نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري ويحيى المسلم وعبداللطيف الغنام وحسن خيرات ورضوان الموسى برامجهم التأهيلية واللياقية المعدة لهم مسبقاً.

وشهدت التدريبات متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

هذا وتوجه اللاعبون بعد نهاية المران إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز – رحمه الله – في مقر النادي لتناول وجبة الغداء.

يذكر أن مران يوم الإثنين سيكون في الفترة الصباحية ومغلق عن الجماهير ووسائل الإعلام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg