جميع المباريات

إعلان

خاص.. مانويل جوزيه عن حكم بورسعيد: هنيئا لأسر الشهداء.. وكرة القدم يجب ان تعود لأجل "الفقراء"

مانويل جوزيه

البرتغالي مانويل جوزيه لحظة أحداث مأساة بورسعيد

كتب - كريم رمزي:

هنأ البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي أسر شهداء الأهلي في مجزرة بورسعيد تعقيبا على الحكم الصادر اليوم السبت بإحالة أوراق 21 متهم لفضيلة المفتي.

وتعرف جوزيه عن الحكم الذي صدر اليوم السبت من خلال اتصال هاتفي بـ Yallakora.com، وبدأ تعليقه على الحكم قائلا "لا أعرف ما اذا كان هذا الحكم يسعد أهالي اسر الشهداء أم لا، وان فرحوا فهنيئا لهم".

وأضاف "الأهلي ولاعبيه وجماهيره مروا بمرحلة صعبة خلال الفترة الماضية بعد احداث بورسعيد، واتمنى ان يكون الحكم عادلا بالنسبة لهم".

ودعا المدير الفني البرتغالي لعودة نشاط كرة القدم بعد القصاص من المتهمين في احداث بورسعيد، وأكد "كرة القدم في مصر تٌلعب لأجل الفقراء ولا يجب حرمانهم منها".

وكان مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وقت المأساة التي وقعت في استاد بورسعيد في الأول من فبراير من العام الماضي وراح ضحيتها 72 مشجعا من جماهير الأهلي.

وقضت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة في أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس في منطقة القاهرة الجديدة اليوم السبت بإحالة أوراق 21 متهما إلى فضيلة المفتي لاستطلاع رأيه في شأن تطبيق عقوبة الإعدام عليهم.

ولم يشمل الحكم أي من ضباط الشرطة المتهمين في القضية، واغلب المحكوم عليهم من مشجعي النادي المصري.

وحددت المحكمة جلسة التاسع من مارس القادم موعدا لجلسة النطق بالحكم بالنسبة لباقي المتهمين في القضية .

وسادت حالة من الفرح قاعة المحكمة فور صدور الحكم وتعالت الصيحات المؤيدة للحكم كما عبر الآلاف من أولترا اهلاوي عن فرحتهم بالحكم بإطلاق الشماريخ ورددوا هتافات "الله اكبر".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات