جميع المباريات

إعلان

إدارة القادسية ترفض ضم الراهب

حسن الراهب

حسن الراهب

جدة - سبورتس أرابيا:

تكفل رئيس إدارة القادسية داوود القصيبي بتسليم لاعبي الفريق راتب شهر قبل مواجهة أبها التي تقام يوم الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لدوري "ركاء" للمحترفين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

وعلى صعيد آخر نفت إدارة القادسية دخولها في مفاوضات مع مهاجم نجران حسن الراهب لضمه في الفترة الشتوية لتسجيل اللاعبين المحترفين .
ومن جانب آخر ينتظر ان يحدد ماريانو القائمة التي ستدخل معسكراً مغلقاً في مقر النادي بعد نهاية التدريب اليوم، وأشاد ماريانو بالمستوى والنتيجة التي انتهت عليهما مواجهة فريقه بالباطن وقال: "بالرغم من سوء الأرضية أدينا مباراة جيدة استحق عليها الفريق النتيجة التي نعتبرها سلاحنا القوي للمواجهات المقبلة".

وأضاف: "أمامنا عمل كبير يحتاج لجهود مضاعفة من الجميع استعدادا لمواجهتي أبها والخليج على أرضنا، ويجب علينا أن نسجل فيهما العلامة الكاملة".

من جهته قال لاعب وسط القادسية طلال الشمالي بعد الفوز على الباطن: "اللاعبون قدموا مباراة جيدة ولولاء سوء الأرضية لكانت النتيجة أكبر، ولاشك أن هذه النتيجة سوف تساعدنا للمشوار المقبل الذي نحتاج فيه إلى دعم كبير ومضاعفة جهود".

واعتبر الشمالي أن المواجهات المقبلة هي الأصعب والاهم للفريق وخصوصا أمام أبها والخليج الأسبوع الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات