جميع المباريات

إعلان

كارينيو: كنت أعرف صعوبة لقاء التعاون وفترة التوقف تسببت في التراجع

دانيال كارينيو

دانيال كارينيو

جدة - وائل منتصر:

برر الأورجوياني دانيال كارينيو مدرب النصر الأداء المتراجع الذي ظهر عليه لاعبي فريقه امام التعاون بأن فترة توقف الدوري هي ما تسبب في عدم ظهور عناصر النصر بالشكل المطلوب.

وقال كارينيو في المؤتمر الصحفي الذي اعقب فوز النصر الصعب علي التعاون 3-2 " كنت اعلم ان المباراة ستكون صعبة وان فريق التعاون سوف يركن للدفاع".

وأضاف "حاولنا بكل ما نملك التسجيل ولم نستغل الفرص التي حصلنا عليها في الشوط الأول وتمكن في الوقت نفسه الفريق الخصم من التسجيل من الفرصة التي جاءته وصعبت الامور اكثر واكثر".

وتابع "كانت هناك اخطاء في التمركز خلال الشوط الثاني وسنقوم باصلاحها".

ومضي قائلا "في الشوط الثاني كان المردود ايجابي وجيد ولم يكن في الحسبان ان تتعقد الامور اكثر بعد تسجيل التعاون هدفه الثاني، ورغم ذلك ادي الفريق بحماس وبذل جهدا مضاعفا وتمكن من تحقيق الفوز".

وأشار مدرب النصر إلي ان الفريق لم يعد بعد للمستوي الذي شاهده الجميع قبيل توقف الدوري وقال "هذا التوقف هو ما اثر علي الفريق".

وعن التشكيل ووجود بعض العناصر بين دكة البدلاء قال " اريد الاشارة الي ان الفريق الاساسي الذي كان يلعب المباريات قبل التوقف لم يكن مكتملا. لم يكن هناك الوقت الكافي لاعداد هؤلاء اللاعبين مع زملائهم بسبب وجود البعض منهم مع المنتخب بالاضافة لعودة لاعبين من الاصابة مثل حسني عبدربه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

1 0
برشلونة

برشلونة

19

أوساسونا تسجل.. وجاء الهدف بعد أن أرسل برايان زاراجوزا تمريرة رائعة إلى أنتي بوديمير وأرتقى ولعب الكرة بضربة رأس قوية تهادت إلى داخل الشباك