جميع المباريات

إعلان

خاص.. عبدالله جورج: الزمالك لايتفاوض مع أحد ولن نضم لاعبين جدد

عبد الله جورج

عبد الله جورج

كتب – أحمد فوزي :

أكد عبدالله جورج المسئول عن التعاقدات بنادي الزمالك أن المفاوضات مع اللاعبين المرشحين للانضمام للقلعة البيضاء توقفت تماماً بعد إتمام صفقة أحمد عيد عبد الملك.

وأشار عبد الله جورج إلى أنه سيرشح نفسه في إنتخابات النادي الأبيض المقبلة وأجاب في الوقت ذاته علي العديد من التساؤلات الهامة التي تخص فريق الكرة الأول.

وقال جورج في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com: "سأرشح نفسي في إنتخابات نادي الزمالك المقبلة علي مقعد العضوية".

وعن سؤال عما إذا كان الزمالك سيتفاوض مع عمرو زكي لضمه لصفوف القلعة البيضاء بعد فسخ تعاقده مع الأزيجسبور التركي رد: "من يحدد ذلك هو الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورفان فييرا فإذا طلبوا مني التفاوض مع اللاعب سأتحدث معه علي الفور".

وتابع: "لا يوجد مفاوضات حالية مع أي لاعب خاصة وأن الجهاز الفني لم يطلب مني ضم لاعبين جدد بعد أحمد عيد عبدالملك صانع ألعاب حرس الحدود".

وواصل: "سبق وأن طلب الجهاز الفني ضم أحمد حسن مكي ولكن نادي حرس الحدود وضع شروط مالية كبيرة كما طلب مدرب الزمالك ضم أيمن حفني ولكن طلائع الجيش رفض وبالنسبة لصلاح عاشور فالأخير هو الذي جعل إنضمامه للفريق الأبيض يتعثر".

وبالنسبة لباسم علي ظهير أيمن المقاولون العرب فرد جورج: "كنا نرغب في ضمه ولكن عندما علمنا برغبة اللاعب في اللعب للأهلي رفضنا التفاوض معه والآن لم ينتقل اللاعب لأي نادي وأشير بأننا لن نضم أي لاعب لا يريد الزمالك مهما كان أسمه".

واختتم جورج تصريحاته قائلاً: "من وجهة نظري الزمالك لا يحتاج لمهاجمين جدد في ظل وجود الثنائي أحمد جعفر والبوركيني عبدالله سيسيه بجانب المهاجم الصاعد للفريق الأول".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن