جميع المباريات

إعلان

الالاف لعبو وفرحو ومئات الفرق في المرحله الثانيه من كوپاكوكاكولا

كوبا كوكاكولا 2

الالاف لعبو وفرحو ومئات الفرق في المرحله الثانيه من كوپاكوكاكولا

انتهي جزء من الطريق و لكن طريق الابطال مازال طويلا للوصول الي قلعة تشيلسي فبعد انتهاء المرحله الاولي في مراكز الشباب و التي كانت علي مستوي كل ربوع مصر وقف قطار الابطال لالتقاط الانفاس قليلا لبدء المرحله الثانيه التي ستكون اشرس و اقوي لقرب قطار الابطال من نهايته.

ثلاثه و عشرون محافظه انتقل بينهم قطار الابطال للبحث عن نجوم المستقبل في كره القدم المصري لم يقف قطار الابطال عند اي عائق ووصل الي الكفور و النجوم في كل انحاء مصر ووصل عدد الفرق التي سجلت في مراكز الشباب علي مستوي الجهوريه الي ثلاثه الاف و مائتان وواحد فريق علي مستوي مائتاي مركز شباب في المحافظات كلها و نجح مائتي فريق في تحقيق الفوز و الوصول الي المرحله الثانيه مرحله المحافظات  و شارك في المنافسات خمسه و عشرون الف و ست مائه و ثمانيه لاعب في الفرق كلها و نجح الف وخمس مائه و وست ثلاثون لاعب في الوصول الي المرحله الثانيه في الفرق الفائزة.

اما علي مستوي الموهوبين فقد رات أعين كشافو كوپا كوكا كوكاكولا تسع مائه و خمسه و ثلاثون لاعب في كل مراكز الشباب للوصول الي مرحله التصفيه الثانية.  

انتهت المرحله الاولي مرحله التصفيات ووصل قطار كوبا كوكاكولا الي محطته الثانيه التي ستبدا في الاول من فبراير و فيها المنافسه ستكون علي اشدها بين الفرق الفائزه لتحديد بطل كل محافظه من محافظات مصر للوصول الي المرحله التاليه من قطار الابطال كوپا كوكاكولا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg