جميع المباريات

إعلان

مدير قناة العراقية: كان لنا رد فعل شديد حيال تطاول سرحان على خليل جلال

خليل جلال

الحكم المونديالي خليل جلال

جدة – محمد محسن باروخا:

أعرب مدير عام القناة العراقية حمزة حسين عن أسفه الشديد لما بدر عن مذيع القناة علاء سرحان الذي انتقد الحكم السعودي خليل جلال بأسلوب غير مهني عبر قناة العراقية.

وقال حمزة في مداخلة هاتفية مع برنامج "الهدف":" أولا أعتذر عما صدر من علاء سرحان أثناء تعليقه على المباراة ولكن هذا التصرف نبع منه كما أكد هو لحظة انفعال وأنه غير مقصود به الإهانة لشخص الحكم السعودي، ولكن صدر منه بسبب حرمان المنتخب العراقي من التتويج باللقب الخليجي".

وأضاف:" نحن في القناة صدرت عنا ردة فعل سريعة وشديدة حيال المعلق سرحان، وإن كنت أود التأكيد على أنه من اكثر الموظفين انضباطا في القناة، ولكن ما صدر عنه كان رده فعل غير محسوبة وأرجو ألا تؤثر على أواصر المحبة بين الشعبين السعودي والعراقي".

وزاد حسين :" العاطفة الوطنية لعب دورا كبيرا في تصرف سرحان حيال الموضوع وأعتبرها شجاعة منها انه أقدم على الاعتذار وانا بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن مدير عام شبكة الإعلام العراقي والشعب العراقي كله أتقدم بالاعتذار للسعودية بشكل عام والحكم المميز خليل جلال".

وكان المعلق العراقي علاء سرحان قد توجه بالدعاء على الحكم خليل جلال الغامدي وقال اللهم لا توفق الغامدى وكل من كان من الغامدي وكل من ساهم في خروج المنتخب العراقي من بطولة خليجي 21.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن