جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي الاثنين.. نيمار يغازل جوارديولا.. وعين الصقر في إيطاليا

الصحف الاوروبية

الصحف الأوروبية

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.
عناوين الصحافة الرياضية الاوروبية.         

الصحف الرياضية  الايطالية

كورييري ديلا سبورت – تورينو

العدل في تعادل روما و انتر

لم تكن مباراة كرة قدم بل كانت مثل التدريب التكتيكي على المراقبة و هكذا انتهت بالتعادل التكتيكي ايضاً و تقاسم فريقا روما و الانتر نقاط مباراة اولمبيكو لكن نجاح انتر جاء من ان فريقه الشاب صمد و بلا كاسانو نجم الهجوم بينما كان روكي نشطا جيدا في الهجوم غير ان التفاهم بينه و بين بالاسيوس لازال ضعيفاً.

جالياني : نعم نحاول مع بالو و بيرلسكوني يريد كاكا بأي شكل

قال ادريانو جالياني الرئيس التنفيذي للميلان انه ليس سرا الآن ان النادي يحاول شراء النجم ماريو بالوتيللي لكن لو كان سعره يناسب فريقه و رداً على سؤال بشان السرية التي كان يريد فرضها على الصفقة قال : "نعم حاولنا فرض السرية و لكن هذا لا ينفع في ايطاليا و الاعلام يتكلم كما يريد فوجدنا ان السرية غير ضرورية في هذه الحالة .. اما كاكا فهو حالة مختلفة فحسب كلام سيلفيو بيرلوسكوني رئيس الميلان بأن اللاعب محبوب جدا في النادي و لهذا فالرئيس متفائل للغاية بشان هذه الصفقة."

لقاء مفاجيء بين موراتي و شنايدر

بعد ظهر الاحد فوجىء الصحافيون بانباء تاتي عن لقاء يعقد فعليا بين موراتي رئيس الانتر و الهولندي ويزلي شنايدر صانع لعبه السابق و المنتقل الى جالتاسراي التركي في مكتب موراتي و قبل سفره الى العاصمة  لحضور مباراة فريقه مع ايه اس روما و فور انتهاء الاجتماع حرص موراتي على الخروج مع شنايدر و اكد الهولندي انه لا توجد حرب شخصية بينه و بين الرئيس انما كان اختلافا بوجهات النظر بينما اكد موراتي ان الاجتماع هدف الى تصفية الاجواء لان كلاما كثيرا تم نقله في الاعلام بطريقة مخالفة للواقع.

جازيتا دي لاسبورت -  ميلانو

الميلان ينطلق بهدفي باتزيني

بهدفين من باتزيني استمر الميلان في عودته القوية في الدوري و كان نفس الهداف قد سجل ايضا ثلاثية في المباراة الاولى و قد سجل الفرنسي ميكسيس هدفا بالخطأ بمرماه لكن الميلان اكد انه على طريق العودة حتى و ان كان بولونيا ليس بالمستوى المطلوب الان و لكن اسلوب الميلان بنجومه الشباب و القدامى يجعلنا نحترم ما يقدمه الان من مستوى.

بلاتر يهدد العنصرية و العنصريين

قدم سيب بلاتر رئيس الفيفا ما يمكن حتى الان اعتباره اقوى رد من الاتحاد الدولي على عودة تفشي ظاهرة العنصرية و ظهور العنصريين مجددا في ملاعب اوروبا و قال السويسري ان العقوبات الرادعة اضافة إلى العقوبات المالية ستكون الرد المثالي على ظهور العنصرية مجددا في اي مكان بالعالم و انه لا استثناء لاحد كبير او صغير من العقوبات و لكن بالمقابل قال انه لن يسمح لاحد من اللاعبين بالتهديد بالانسحاب من اية مباراة بسبب العنصرية.

بيرلوسكوني : اريد ريكي  و ربما بالو

اعرب رئيس الميلان عن امنيته الشخصية بان يعود ريكاردو كاكا صانع لعب ريال مدريد الى الميلان قريبا و كشف عن تفاؤله الشديد بان البرازيلي سيكون قريبا في البيت الميلاني رغم الصعوبات الشديدة و بالنسبة لماريو بالوتيللي فعلق بيرلوسكوني بكلمة واحدة غير مفهومة هي : ربما و كان جالياني قد قال انه على مان سيتي الانجليزي ان يحدد ثمنا معقولا و قابلا للتفاوض.

شنايدر : نعم لتركيا و التوقيع قريبا

كشف ويزلي شنايدر صانع لعب انترميلان السابق انه وافق فعلا على الانضمام الى فريق جالتاسراي التركي بعد ان باعه انترميلان و بعد لقاء بينه و بين الرئيس موراتي ظهرا خرج الهولندي ليؤكد انه سعيد بهذا اللقاء الذي ازال كل الرواسب التي اثارتها الصحافة على حد تعبيره كما كشف  موراتي عن  ان العلاقة بينه و بين شنايدر قوية للغاية.

توتو سبورت – تورينو

بوجبا : هدفي الاول كان مجنونا و فتح الطريق للفوز

قال الفرنسي الشاب بول بوجبا ان هدفه الاول بمرمى اودينيزي فتح الطريق لليوفي للفوز برباعية كما قال الفرنسي الشاب انه عندما يدخل الى المباراة يكون تركيزه كله في اللعب و ذلك ردا على اهتمامه البالغ بقصات الشعر المختلفة و هي كانت نقطة ضعفه التي كانت تمنعه من خوض لقاءات الفريق سابقاً.

تقنية عين الصقر الكروية تدخل ايطاليا رسمياً

نستطيع ان نؤكد ان تقنية عين الصقر الخاصة بمراقبة خط المرمى ستكون ايطاليا الاولى في تجربتها بين الدوريات الاوروبية الاخرى حيث وافق الاتحاد الايطالي على تطبيق التكنولوجيا الجديدة من الموسم الجديد حيث افادت احدى شركات التكنولوجيا بان تكاليف هذه التكنولوجيا غير مرتفعة بالصورة التي قيل عنها و ان اغلب الملاعب يمكن ان تطبقها خاصة و ان درجات الحرارة في دول القارة مقبولة في اغلب اوقات السنة.

الصحافة الرياضية الانجليزية

الصن

مان يونايتد يتجمد في شمال لندن امام توتنهام

في الوقت الضائع و بينما بدا الجليد يتساقط سجل ديمسي هدف التعادل لتوتنهام وسط دفاع مستغرب و حارس لا يعرف من اين جاءت الكرة و اين ذهبت .. انه حال مانشستر يونايتد في الوقت الضائع حيث كانت الثلوج قد بدات تهطل مما اثر على وضوح الرؤية لدى لاعبي اليونايتد لياتي هدف التعادل الذي انهى تفوق الضيوف بهدف فان بيرسي.

تشيلسي " يثلج  " الارسنال في صقيع الجنوب

لم يتصور لاعبو الارسنال ان بداية هطول الثلج فجأة في لندن سيؤثر على مباراتهم مع تشيلسي في جنوب العاصمة بهذا الشكل فقد تحولت المباراة بشكل غريب الى سيطرة لاصحاب الارض و   فوز مثير لاصحاب الارض انقذهم هذا رغم ان اصحاب الارض سجلوا اولا ثم بعد بداية الشوط الثاني سجل الضيوف و لكن الرؤية انعدمت تماما حين بدات الثلوج تهطل فلم يتمكن لاعبو الارسنال من تقديم المزيد.

الميلان يطلب من مان سيتي تخفيض ثمن بالو

طلب الميلان الايطالي رسميا من مانشستر سيتي تخفيض ثمن المهاجم الايطالي ماريو بالوتيللي لكي يتم التفاوض بين الطرفين و هو الامر الذي لم يرد عليه مان سيتي حتى الان و يبدو ان مسئولي النادي الانجليزي مترددون في الاستجابة لطلب الميلان لانه بذلك سيخسرون الكثير في هذه الصفقة.

دايلي ميرور

مصير لامب الدولي مهدد اذا لعب في اميركا

وجه روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا تهديدا صريحا الى صانع اللعب فرانك لامبارد بانه اذا ما قرر اللعب في لوس انجيليس جالاكسي فانه يواجه بهذا تجاهلا من جانب المنتخب الانجليزي لكنه اذا انتقل الى ناد اوروبي  فان الفرصة ستكون سانحة له للانضمام الى المنتخب و قد يقرر لامب لهذا السبب الموافقة على عرض الميلان.

برشلونة يجذب ريينا ليفربول اليه

من المنتظر ان يتحرك بسرعة نادي برشلونه لضم الحارس بيب ريينا من ليفربول اثر قرار حارسه فيكتور فالديز عدم تجديد عقده الذي ينتهي في العام القادم و قد استجاب النادي الاسباني لنصيحة بعض من نجومه الذين عاصروا ريينا حينما كان حارسا للنادي قبل ان ينتقل الى فياريال و منه الى ليفربول  و لو فشلت الصفقة فان النادي الاسباني سيتحرك الى ثيبوت كورتويس الحارس البلجيكي لتشيلسي و المعار حاليا لاتليتكومدريد الاسباني.

شنايدر يستسلم للامر الواقع و يذهب الى تركيا

استسلم الهولندي ويزلي شتايدر لمصيره و انضم الى جالتاسراي التركي رسميا بعد ان وجد ان راتبه العالي مرفوض في انجلترا و ان النادي التركي هو الوحيد الذي قبل بان يعطيه هذا الراتب و لهذا فان رغبة شنايدر في الانضمام لاحد الاندية الانجليزية قد ذهب ادراج الرياح الان و سيركز مع ناديه التركي الجديد.

دايلي ميل
 
اخيرا الفيفا يتحرك ضد العنصرية في الملاعب

قرر سيب بلاتر رئيس الفيفا التحرك بقوة في موضوع العنصرية فقال في مؤتمر صحافي ان الفيفا ينوي الضرب بيد من حديد على عودة تفشي العنصرية و اضاف انه لو صدرت افعال عنصرية من جمهور ناد ما فان الفيفا سيقرر عقوبات ضخمة ضد هذا النادي تشمل العقوبات المالية و ربما تصل الى هبوط النادي من الدرجة التي يلعب فيها لكن بلاتر قال ان الاندية او المنتخبات التي تنسحب من مباريات بسبب العنصرية سيتم توقيع اقصى العقوبات عليها.

لماذا وافق ريدناب على رحيل سيسي الى الغرافة

يبدو ان هاري ريد ناب مدرب رينجرز لندن قد اصابه الزهق من الحاح مهاجمه الفرنسي جبريل سيسي على الرحيل من النادي فوافق على تركه الى العالم العربي و بالتحديد الى الغرافة القطري ليجرب فيه ستة اشهر بالاعارة هذا بعد وصول مواطنه لويك ريمي الى لندن للعب للنادي و قد سجل ريمي فعلا اول اهدافه فوافق ريدناب فورا على رحيل سيسي.

تيفيز يغير رأيه و يريد الرحيل

عدل كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي رايه مرة اخرى و قرر ان يطلب من ناديه الرحيل الى بوكا جونيوز الارجنيتيني ليلعب تحت قيادة كارلوس بيانكي المدرب الجديد قبل ان يعتزل خلال عامين و كان تيفيز قد قال انه و احتراما لجمهور مان سيتي فانه سيبقى فيه لكنه سرعان ما وصف حاله بان لابد من الاعتزال خلال عامين لان جسده بدا يطلب منه الراحة و لهذا فهو يعد نفسه لهذه اللحظة.

الصحافة الرياضية الاسبانية

سبورت الكاتالونية :

تشيلسي يحدد ثمن كورتواز البلجيكي

حدد نادي تشيلسي الانجليزي سعر 12 مليون يورو لحارسه البلجيكي ثيبوت كورتواز المعار الى اتليتكو مدريد بعدما ابدى برشلونه اهتماما واضحا به نظرا لصغر سنه و قدراته العالية و قد ارسل برشلونه مباشرة الى النادي الانجليزي يساله عن سعر حارسه بما انه يلعب فقط بالاعارة مع اتليتكو مدريد الذي ليس من حقه ان يتصرف فيه باي حال.

سواريز هدفا لجوراديولا في بايرن

سيكون لويس سواريز هداف ليفربول الانجليزي الهدف الاول لبيب جراديولا عندما يتولى منصبه كمدرب لبايرن ميونيخ بالصيف و تقول مصادر قريبة من النادي البافاري ان بيب اعرب لمسئولي النادي الالماني عن اعجابه الشديد بقدرات الهداف الاوروجوايي بينما اعرب مسئولو البايرن عن رغبتهم في ان يشاهد اولا المدرب مجموعة من هدافي البوندسليجا قبل تقرير من يريد جلبه للبايرن.

روبن فوجيء بالتوقيع السريع لجوارديولا الى بايرن

قال المهاجم الهولندي ارين روبن انه " فوجيء " بما اسماه الموافقة السريعة من بيب جراديولا على تدريب البايرن بينما هو لا يعرف الكثير عن اجواء الدوري الالماني و اضاف انه تحدث ذات مرة مع المدرب الاسباني و انه يجيد ايضا اللغة الايطالية كما اضاف انه سيتعلم الالمانية بسرعة مادام يتكلم و يفهم الايطالية و المح الى ان طرق بيب الجديدة يمكن ان تنعش كثيرا البايرن لانها تعتمد على المهارة الفردية التي لا تعتمد عليها الكثير من الاندية الالمانية.

اصابة فالكاو ضد ليفانتي

رغم فوز اتليتكو مدريد على ليفانتي الا ان الهداف رادميل فالكاو اصيب في ركبته اليسرى و سارع المدرب باخراجه حتى لا تتفاقم اصابته و يمكن ان يؤثر فالكاو اذا ما غاب عن مباريات اتليتكو على مسيرة فريقه المنافس لبرشلونة خلال الفترة القادمة لانه الوحيد الذي يعتمد عليه تقريبا الفريق المدريدي و بدونه فالفريق تقريبا بلا هداف خاصة في مبارياته خارج ارضه.

الماركا المدريدية

افضل مدريد لهذا الموسم

قدم الريال افضل و اقوى عروضه حتى الان لهذا الموسم بفوز ساحق على فالنسيا في ملعبه المستايا بخماسية تالق خلالها هيجواين و دي ماريا اضافة الى كريستيانو و كل الاهداف جاءت في الشوط الاول ليقضي على المباراة تماما بحيث قضى الشوط الثاني مدافعا و كانه يتدرب بينما تسرب الياس بسرعة الى نفوس لاعبي فالنسيا على ملعبهم وسط رفع مناصريهم للاعلام البيضاء احتجاجا على تخاذل اللاعبين في مباريات الريال فقط حسب تعبيرهم.

اوزيل يريد ان يعتزل في الريال

قال الالماني مسعود اوزيل صانع لعب الريال انه يريد ان يقضي كل الوقت في ريال مدريد لحين اعتزاله و المح الى انه يتدرب على كيفية ان يكون خطيرا على المرمى  كما كشف انه يتعلم بعض الاسبانية الان مثل الجمل الخفيفة اضافة للتحيات الصباحية و المسائية كما قال انه يرتاد بسهولة محلات التسوق في مدريد لان هناك لافتات باللغة الانجليزية التي يفهمها ايضا في هذه الاماكن.

تيتو لن يكون في الروزاليدا الخميس بالكأس

سيسافر تيتو فيلانوفا مدرب برشلونه اليوم الاثنين  الى نيويورك ليبدا المرحلة الثانية من العلاج ضد السرطان و الذي قرره له المستشفى الاميريكي الذي يعالجه و بهذا لن يحضر فيلانوفا مباراة العودة ضد مالقا في الكاس يوم الخميس القادم و لا احد يعلم موعد عودته بالتحديد الى برشلونه و سيعود الفريق مساء اليوم للتدريب استعدادا للمباراة في الكاس بعدما اخذ امس الاحد راحة بعد مباراة السبت.

سالجادو : يجب على مورينهو عدم زرع  الخلافات

قال ميشيل سالجادو لاعب الريال القديم و الذي يعمل الان محللا تليفزيونيا في الشرق الاوسط على مباريات الليجا ان مورينهو مدرب يحب الانقسامات و لهذا السبب فهو يعمل على زرع الخلافات بين الكثيرين حتى لا يتحالف احد ضده و المح سالجادو الى ان مورينهو ليس لديه خلاف فعلي مع كاسياس انما هو يحاول زرع الخلافات بين الجميع بدلا من ان يعيد تجميع الصفوف

الموندو ديبوريتفو الكاتالونية

الريال يحكم فالنسيا بخماسية نظيفة في 45 دقيقة فقط

سجل الابيض خمسة اهداف في الشوط الابيض و الذي " قتل " فالنسيا تماما و لعب مورينهو بكل لاعبيه بما فيهم كريستيانو الذي سجل هدفين كما سجل ايضا دي ماريا هدفين و هيجواين هدفا و يبدو ان لاعبي فالنسيا كانوا يحلمون بمباراة الكاس فانتهى الحال بهزيمتهم الساحقة على ملعبهم.

ثيبوت كورتواز ربما يكون حارس برشلونة القادم

تتجه انظار برشلونة خلال الصيف الى البلجيكي ثيبوت كورتواز حارس مرمى اتليتكو مدريد الذي يلعب له معارا من تشيلسي الانجليزي و تزعم صحيفة الصن البريطانية ان برشلونه يستعد لوضع عرض فوري نظير الحارس فيمته 12 مليون يورو على تشيلسي على ان يشتري الحارس و لا يستعيره و ليس من المعروف في حالة وصول كورتويس ماذا سيكون عليه مصير فيكتور فالديز هذا رغم تعهد تيتو فيلانوفا مدرب برشلونه بان يظل حارسه اساسيا حتى نهاية عقده العام القادم.

نيمار يتمنى التدريب تحت قيادة جوراديولا

قال البرازيلي الشاب نيمار انه يحترم كثيرا المدرب القادم لبايرن ميونيخ كما اضاف مهاجم سانتوس حاليا ان بيب هو واحد من اعظم المدربين الذين عاصرهم في تاريخه و هنا لابد ان نسال هل تكون وجهة البرازيلي الشاب القادمة المانيا بدلا من اسبانيا بعد ما ربطت كثير من الاخبار بينه و بين برشلونه لكن بعد تعيين بيب في بايرن ربما يغير البرازيلي وجهته القادمة او يغير رايه بان يرحل الان من البرازيل.

جالياني يعتقد ان كاكا اقرب للميلان الان بينما بالوتيللي لازال بعيدا

قال الرئيس التنفيذي للميلان ان صانع اللعب البرازيلي قريب  للغاية من الميلان و لا تنقصه الا تفاصيل صغيرة بينما اعرب عن صعوبة تفاصيل صفقة بالوتيللي التي وصفها بانها مازالت صعبة و لا يمكن ان تنتهي بسهولة و قال جالياني ان ريال مدريد تراجع و قرر التفاوض مع الميلان حول الصفقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg