جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتفاق: السالم لا يزال اتفاقي ولم نتلق طلبا من الهلال بشراء باقي عقده

يوسف السالم

يوسف السالم

جدة - إدارة الأخبار:

يعود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق غدا الاثنين تدريباته اليوميه على ملعب عبدالله الدبل وذلك استعداد لمواجهة الهلال الجمعه القادم ضمن مباريات دوري زين للمحترفين.

وتأتي عودة الاتفاق لتدريبات الدمام بعد العوده من معسكر دبي الذي استمر لمدة عشرة ايام هناك لعب خلاله الفريق اربع لقاءات فاز على الفجيره والجيش والخريطيات وخسر من نفط الاوزبكي وكان  الجهاز الفني  بقيادة المدرب البولندي سكورزا قد منح اللاعبين راحة عن التدريبات.

وكانت بعثة الاتفاق وصلت إلى الدمام مساء السبت قادمة من الامارات وسوف يكثف الفريق  تدريبات لحين موعد مواجهة الهلال يوم الجمعة في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

 من جهة ثانية المنتظر ان ينتظم  مهاجم الفريق يوسف السالم في التدريبات وسيحدد المدرب مصيره باعادته لهجوم الفريق أو إبقائه في الأولمبي بعد أن كان قد استبعده من معسكر دبي وضمه للفريق الأولمبي لمواصلة تدريباته في الدمام بعد توقيعه لعقد انتقاله إلى الهلال.

الجدير بالذكر أن يوسف السالم كان قد عرض على إدارة الاتفاق مبلغ مادي مقابل فك ارتباطه ومنحه الانتقال للهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وعلى صعيد آخر أكد عبدالعزيز الدوسري رئيس الاتفاق ان مشاركة  يوسف السالم مع الفريق في مواجهة الهلال القادمة يحددها المدرب اسكورزا والسالم لايزال اتفاقي ولايمنع مشاركة مع الفريق حتى انتهاء عقده مع النادي.

ونفى الدوسري تلقي إدارة الاتفاق أي طلب من ادارة الهلال بشأن شراء بقية عقد السالم مع الاتفاق.

من جهة اخرى بدأت إلا دارة الاتفاقية اتصالاتها بشكل سريع للتعاقد مع لاعب من أميركا اللاتينية بعد فشل صفقة البوركيني عبدالرزاق تراوري وكذلك البحث عن بديل في ظل اصرار البرزيلي جونيور لعدم الاستمرار مع الفريق.

هذا وينتظر ان تسلم ادارة النادي راتب شهر للاعبين قبل مواجهة الهلال في الجولة السابعة عشر من دوري زين للمحترفين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن