جميع المباريات

إعلان

خاص.. اتحاد الكرة يستقر على كيفية تحديد بطل الدوري

اتحاد الكرة

مجلس اتحاد الكرة - أرشيفية

كتب - محمد الفرماوي:

استقر اتحاد الكرة بشكل نهائي على طريقة تحديد بطل الدوري، على أن يتم الاثنين اعتماد النظام النهائي للدوري المزمع إنطلاقه في الثاني من فبراير المقبل.

ويشارك في الموسم الجديد 18 فريقا تم تقسيمهم في وقت سابق الشهر الماضي إلى مجموعتين، تضم الأولى أندية الأهلي وانبي والمقاصة وحرس الحدود والجونة ووادى دجلة وسموحة وغزل المحلة وتليفونات بنى سويف، فيما تضم الثانية فرق الزمالك والاسماعيلى واتحاد الشرطة وطلائع الجيش وبتروجت والانتاج الحربي والاتحاد السكندري والمقاولون العرب والداخلية.

وحسب مراسل Yallakora.com فإنه تم الاستقرار على إقامة دوري من دور واحد يجمع الفرق أصحاب المراكز الأولى والثانية من المجموعتين، وذلك لتحديد بطل الدوري والفرق المتأهلة لبطولات إفريقيا.

وفي السياق ذاته، استقر اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، على إقامة دوري مماثل لتحديد الفرق الهابطة لدوري القسم الثاني، يشارك فيه الأندية أصحاب المراكز السابع والثامن والتاسع في المجموعتين، على أن يهبط للقسم الثاني 4 فرق ويصعد ثلاث بدلا منهم بجانب المصري البورسعيدي.

ومن المنتظر أن يجتمع مجلس إدارة اتحاد الكرة الاثنين لاعتماد النظام النهائي للدوري قبل إعلانه بشكل رسمي، على أن يتم إجراء قرعة المباريات للبطولة بأحد فنادق القاهرة في الثانية عشر ظهر الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية وافقت مؤخرا على انطلاق الدوري في الثاني من فبراير المقبل بعد عام كامل من توقف النشاط الرياضي، إثر الأحداث التي شهدها ملعب بورسعيد واسفرت مقتل 72 من مشجعي النادي الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

49

الكرة منحصرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg