جميع المباريات

إعلان

كارينيو: لا تهمني الأسماء .. وباستوس سيكون إضافة جيدة للنصر

كارينيو

دانيال كارينيو

جدة - إدارة الأخبار:

أكد مدرب النصر الأورجواني دانيال كارينيو جاهزية فريقه لمباراة الاثنين الهامة أمام الأهلي ضمن دوري المحترفين السعودي للمحترفين بالشرائع.

وقال كارينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر المركز الإعلامي الى جانب اللاعب خالد الغامدي ان فترة توقف الدوري كانت طويلة، وزاد "نحن سعينا لإستغلال أول أيامها للراحة الذهنية والبدنية وكان لدينا لاعبين مصابين لم يشاركوا في أيام من التدريبات حيث واصلوا علاجهم وتأهيلهم".

وأضاف "كان لدينا أيضا لاعبين بالمنتخب ولذلك تم استدعاء لاعبين من الأولمبي وكان لمشاركتهم اثر جيد كما أن التدريبات كانت فرصة لتأقلم اللاعبان باستوس وابراهيم الزبيدي وفي الايام الأخيرة من فترة التوقف كثفنا التدريبات الأخيرة وعملنا بجدية مما ساهم في رفع جاهزيتنا للمباراة ونعرف إننا سنواجه فريقا كبيرا يسعى للمنافسة على المراتب الاولى ليشارك أسيويا وثقتي كبيرة باللاعبين لمواصلة تقديم المستويات والنتائج الجيدة".

وأشار كارينيو خلال حديثه الى ان باستوس لاعب جيد لم يجد صعوبة في التأقلم مع الفريق، وأنه جاهز للمشاركة، وقال "هناك أمر لابد ان أذكره وهو انه في النصر التأقلم سهل لآن جميع مكونات النادي جيدة وتدعم ذلك والتعايش يكون سهلاً كونهم جميعاً يشكلون عائلة واحدة"، مؤكداً على ان باستوس سيكون اضافة داعمة للفريق.

وبين مدرب النصر أن المباريات الودية التي لعبها الفريق خلال فترة التوقف كانت كافية للوقوف على بعض الامور الفنية التي يحتاجها الفريق مؤكداً إنهم قد استفادوا منها.

ومضي قائلا "حسني عبدربه وخالد الزيلعي لم يصلوا للجاهزية الكاملة لكنهما مستعدان حال طلبهما للمشاركة"، ووصف اللاعب ابراهيم الزبيدي بأنه لاعب مهاري جيد ومنضبط تكتيكياً وجاهز وأن الجميع سيرونه في الملعب في أي مباراة.

واستغرب كارينيو من الأنباء التي تناقلت ترشيحه لتدريب المنتخب وقال "لا علم لي بمثل هذه الأخبار ولم يتحدث معي أحد في هذا الأمر وأنا تركيزي منصب على عملي بالنصر".

وبين ان اختيار اللاعبين للمنتخب وعدم مشاركتهم بالمباريات يؤثر على مستوياتهم وقال "لاعبو النصر ومن خلال معايشتي لهم هم لاعبون يعملون بجد و محترفون من طراز عالي وأنا أتحدث معهم باستمرار وسعيد بالعمل بالنصر وواثق من إنهم يستطيعون تجاوز أي مؤثرات تواجههم من خلال العمل الذي يقومون به في التدريبات والمباريات".

وأكد في نهاية حديثه على انه عند اختياره لتشكيلة أي مباراة ينظر للاعب الجاهز وقال "لا تهمني الأسماء إنما يهمني المردود الفني الذي سيقدمه اللاعب عندما يشارك"، مشيراً الى ان من بين اللاعبين الذين استعان بهم احمد الجيزاني وأيمن فتيني وقد يشاهدهم الجمهور في أي مباراة قادة للفريق.

وعن غياب شايع شراحيلي وإمكانية عدم مشاركة حسني عبدربه وخالد الزيلعي أمام الاهلي قال "لدي البديل الجيد والجاهز مثل عبدالمحسن عسيري وأيمن فتيني وغيرهم من اللاعبين وأنا ثقتي كبيرة بكل اللاعبين الذين يؤدون التدريب مع الفريق".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
الزمالك

الزمالك

58

تسديدة جديدة للزمالك.. أحمد سيد زيزو سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء والحارس محمد الشناوي تصدى لها على مرتين