جميع المباريات

إعلان

زينيت الروسي يقسو على الهلال قبل مواجهة الزمالك

الهلال وزينيت

الهلال السعودي

جدة - محمد محسن باروخا:

استهل الهلال مشواره في بطولة أبو ظبي الدولية بالخسارة الأول التي تلقاها على يد زينيت سان بيتر سبورج الروسي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد زايد بأبوظبي.

سجل الهدف الأول لزينيت الروسي المهاجم داني ألفيش جوميز عند الدقيقة 26 من زمن المباراة عندما استلم كرته من البرازيلي هالك من على حدود منطقة الجزاء ليسكنها شباك عبدالله السديري برأسية أمام المرمى ليعلن تقدم زينيت بهدف جوميز الأول.

ثم حقق التعادل اللاعب سليمان عبدالله عند الدقيقة 31 من زمن المباراة عندما استلم كرة من محمد الشلهوب من وسط الملعب ليسددها من على حدود منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة للحارس أليكساندر لوكوفيتش معلنا تعادل الهلال بهدف مع زينيت.

وتمكن المهاجم البرازيلي المنضم لصفوف زينيت الروسي هالك أن يحصل على ركلة جزاء عند الدقيقة 37 من مجريات المباراة بعدما احتسب الحكم لمسة يد على اللاعب محمد نامي ليسكنها هالك شباك عبدالله السديي عند الدقيقة 37 من زمن المباراة ويعيد فريقه إلى المقدمة مرة اخرى.

وكانت السيطرة على مجريات الشوط الأول لصالح فريق زينيت الروسي الذي تتالت عجماته على مرمى عبدالله السديري وإحكام سيطرته على منطقة وسط الميدان ليمنع مهاجمي الهلال من المرور إلى مرمى أليكساندر لوكوفيتش، وسط محاولات هلالية لاقتناص الكرة وتنفيذ هجمات مرتدة باءت كلها بالفشل.

وبدأ الشوط الثاني بمواصلة فريق زينيت سان بيترسبورج الروسي الضغط على الزعيم الهلالي منذ لمسة البداية حيث تمكن البرتغالي بورنو ألفيش من إحراز الهدف الثالث عند الدقيقة 58 من زمن المباراة عندما تقدم لتنفيذ ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء ليسكنها شباك السديري بالرغم من سهولتها.

وضاعف اللاعب أليكسندر كيرجاكوف الفوز على الهلال بهدف رابع عند الدقيقة 61 من زمن المباراة عندما فشل الدفاع الهلالي من تشتيت الكرة التي انفرد ومر بها المهاجم هالك ليسددها على مرمى السديري لتمر الكرة إلى الدفاع الهلالي الذي أعادها بدوره إلى أليكسندر الذي لم يتردد في إسكانها شباك عبدالله السديري مباشرة.

ودارت الكرة سجالا بين الفريقين لم يتمكن أيهما في هز شباك خصمه لتنتهي المباراة بفوز زينيت الروسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للهلال.

لمشاهدة أهداف اللقاء إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg