جميع المباريات

إعلان

الشيخ فواز آل خليفة: منتخبنا كسب التحدي ولاعبينا كانو عند حسن الظن

الشيخ فواز

الشيخ فواز آل خليفة

الدمام - حمود الزهراني:

أكد الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وزير الدولة لشؤون الاتصالات ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة سابقا أن منتخب البحرين  الوطني الأول لكرة القدم جاء تأهله لنصف نهائي خليجي 21 بجدارة واستحقاق وكسب  التحدي في مواجهة المنتخب القطري الشقيق بالفوز في نهاية مباريات الدور التمهيدي من مباريات المجموعة الأولى.

وقال الشيخ فواز بن محمد آل خليفة  :"نبارك للقيادة الحكيمة وشعب البحرين واتحاد الكرة صعود منتخبنا للدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج 21 بعد فوزهم على المنتخب القطري لاعبينا كانوا عند حسن الظن ومحل الثقه توجوا جهودهم الكبيرة في الحصول على العلامة الكاملة  والتأهل مع المنتخب الإماراتي الشقيق ".

وأشار إلى أن اللاعبين أدوا المهمة على أكمل وجه وأسعدوا الجمهور والشعب البحريني.

وأضاف :"التأهل يعدّ مكسبا كبيرا للشارع الرياضي وأعتقد أننا اجتزنا الباب الضيّق وبقيت المهمة الأصعب في الدور القادم وعلينا عدم الإسهاب في الفرحة والتفكيربواقعي و بشكل إيجابي نحو الدور المقبل و ضرورة الاستعداد الذهني والبدني والخططي للمنافس القادم كونه أصعب من دور المجموعات واعتقد الآن الصورة اتضحت الآن بمواجهة المنتخب العراقي في الدور نصف النهائي فهو المتصدر لمجموعته الثانية ".

وزاد:"من السابق لأوانه أن نفكر بالمواجهة النهائية قبل أن نتخطى هذه الخطوة ونصل إلى الهدف المنشود".

وأكد :" لاعبينا قادرون على تقديم المستوى الأفضل من مباريات الدور الأول وعليهم فقط التعاون لما فيه الخير والصالح العام لمنتخبنا الوطني ".

وعن توقعاته الشخصية وقوة وحظوظ منتخب البحرين  في مواجهة المنتخب العراقي قال الشيخ  فواز:" لكل منتخب سلبياته وإيجابياته واعتقد أن منتخبنا الوطني باستطاعته أن يكسب كل المنافسين في ظل الحماس والروح والقوة التي أظهرها في لقاء المنتخب القطري ونحتاج إلى الدعم والمساندة الجماهيرية كما اعتدنا  في جميع المباريات .

وتمنى الشيخ فواز التوفيق والنجاح للمنتخب البحريني  في المباراة المقبلة في الفوز والتأهل الى نهائي وقال:"الأمنية ان نصل ونحقق اللقب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg