جميع المباريات

إعلان

صحف الكويت تشيد بالملحمة الكروية بعد الفوز على السعودية في خليجي 21

السعودية والكويت

الكويت والسعودية

الكويت - رويترز:

كالت الصحف الكويتية الصادرة اليوم الاحد المديح للمنتخب الوطني بعد بلوغه الدور قبل النهائي لكأس الخليج لكرة القدم "خليجي 21" المقامة حاليا في البحرين إثر فوزه على نظيره السعودي بهدف دون رد يوم السبت.

وقالت صحيفة الأنباء على صفحتها الأولى "الأزرق..بيضها" وأضافت "تخطى الأخضر السعودي وتأهل لنصف نهائي خليجي 21 ويواجه الإمارات الثلاثاء."

وسجل المهاجم يوسف ناصر هدفا مبكرا لتفوز الكويت المدافعة عن اللقب 1-صفر.

وانطلق ناصر متجاوزا دفاع السعودية البطيء ليتلقى تمريرة طويلة ويسدد في مرمى الحارس وليد عبد الله من وضع انفراد في الدقيقة 13 محرزا الهدف الوحيد.

وتمكن الكويتيون من المحافظة على تقدمهم طوال الفترة المتبقية أمام هجمات المنتخب السعودي الشرسة.

وقالت صحيفة الوطن على صفحتها الأولى "درب الأزرق.. أخضر."

وأضافت على صفحتها الرياضية "يا سعدنا... فيكم" و "ملحمة كروية توجها الأزرق بفوزه على الأخضر وعبور الى نصف نهائي كأس الخليج."

وقالت صحيفة الجريدة على صفحتها الأولى "الأزرق يطيح بالأخضر .. ويلاقي الإمارات." وعنونت صفحتها الداخلية "الأزرق تخطى السعودية" وأضافت "ويلتقي الإمارات في نصف نهائي خليجي 21".

وعلقت صحيفة الرأي بقولها "الله يا.... الأزرق".

وأصبح رصيد الكويت - التي كانت بحاجة لنقطة واحدة من أجل التأهل - ست نقاط من ثلاث مباريات لتحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية وراء العراق الذي أكمل مشواره المثالي بالتغلب 2-صفر على اليمن ليفوز بصدارة الترتيب بتسع نقاط.

وستلتقي الكويت في الدور قبل النهائي مع الامارات الفائزة بصدارة المجموعة الأولى بينما سيلعب العراق ضد البحرين صاحبة الأرض.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات