جميع المباريات

إعلان

كالديرون السعيد يوجه الشكر للجماهير بعد التأهل للدور قبل النهائي

كالديرون

جابرييل كالديرون

 المنامة - رويترز:

بدا جابرييل كالديرون مدرب البحرين سعيدا لأول مرة في كأس الخليج لكرة القدم ووجه الشكر الى الجماهير بعد ان قاد البلد المضيف لانتصاره الأول في البطولة حين تغلب 1-صفر على قطر ليتأهل للدور قبل النهائي اليوم الجمعة.

وأصبح رصيد البحرين اربع نقاط من ثلاث مباريات في المجموعة الأولى بعد ان حققت تعادلا مخيبا بدون أهداف في المباراة الافتتاحية ضد عمان قبل الخسارة 2-1 بهدف قرب النهاية أمام الامارات في مباراتيها السابقتين.

وقال الارجنتيني كالديرون في مؤتمر صحفي "الجماهير كانت مهمة للغاية اليوم. أنا سعيد جدا للبحرين وللاعبين وللجماهير وللجميع لأنه بعد المباراة الماضية.. البحرين لعبت جيدا جدا وخسرت."

واضاف "أعتقد أن الامارات (الفائزة بصدارة المجموعة) لعبت جيدا جدا وايضا البحرين."

وأقر كالديرون بأن فريقه لم يلعب ضد قطر مثلما لعب أمام الامارات حين نال اشادة رغم الهزيمة لكنه تعهد بمواصلة العمل.

ومضى لاعب منتخب الارجنتين السابق قائلا "أهم شيء هو أن نواصل العمل.. الشيء المهم ايضا هو أن نواصل (صنع الفرص)."

وتابع "الفوز اليوم كان في غاية الأهمية من أجل الثقة بعد الهزيمة في المباراة السابقة.. أتمنى أن تلعب البحرين المباراة القادمة بشكل أفضل لأنها مباراة قوية للغاية ضد العراق (المتوقع ان تفوز بصدارة المجموعة الثانية)."

واستطرد "قلت لكم من قبل إنه بالنسبة للبحرين كل مباراة هي مباراة نهائية.. المباراة القادمة هي مباراة نهائية أخرى. أعمل من أجل الفوز بكل المباريات النهائية (لكن) في 90 دقيقة يستطيع أي فريق أن يفوز على اي فريق (في البطولة)."

وتحلى باولو اوتوري مدرب قطر بالجرأة رغم الخروج المبكر وقال إن هذه الظروف تتكرر دائما في كرة القدم.

واضاف المدرب البرازيلي "أنا في كرة القدم منذ 37 عاما وهي ليست المرة الأولى أو الأخيرة التي ستحدث فيها أشياء مثل هذه.

عندما حدثت من قبل لم اسقط ابدا.. هذا تحد. أمامنا أشياء لنفعلها في المستقبل."

وتابع "تحدثت مع اللاعبين بعض المباراة وطلبت منهم أن يرفعوا رؤوسهم لمواجهة المستقبل لأن أمامنا العديد من الأشياء التي يجب أن نفعلها ولا يمكن أن نتخلى عن كل ما فعلناه حتى الان."

وأردف قائلا "كلنا نعلم أننا لم نقدم المستوى الذي كنا نستطيع تقديمه.. هذا واضح ولا يوجد أي أعذار في ذلك."

وستعود قطر للعمل سريعا حين تواجه ماليزيا في السادس من فبراير القادم في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2015 قبل رحلة صعبة الى كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2014 يوم 26 مارس بعد اربعة أيام فقط من مواجهة جديدة أمام البحرين في المنامة في التصفيات القارية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg