جميع المباريات

إعلان

كالديرون: المهاجم جيسي جون يغيب عن البحرين حتى نهاية كأس الخليج

كالديرون

جابرييل كالديرون

 المنامة - رويترز:

قال جابرييل كالديرون مدرب البحرين اليوم الخميس إن المهاجم جيسي جون سيغيب حتى نهاية كأس الخليج لكرة القدم عقب تجدد اصابته حين شارك لاول مرة في البطولة أمام الامارات يوم الثلاثاء.

وشارك جون - الذي غاب عن اللقاء الافتتاحي ضد عمان يوم السبت الماضي - كبديل في الشوط الثاني خلال خسارة البحرين 2-1 أمام الامارات واقترب في أكثر من مناسبة من وضع بلاده في المقدمة حين كانت النتيجة تشير للتعادل 1-1.

وقال كالديرون للصحفيين "جيسي جون كان عائدا من اصابة.. حاولنا في المباراة السابقة ان نشركه لمدة 30 دقيقة لكنه اصيب مرة أخرى وفقدناه لنهاية البطولة."

وبعد اصابة جون المولود في نيجيريا ستقتصر خيارات البحرين على المهاجمين إسماعيل عبد اللطيف وسامي الحسيني وفيصل بودهوم أمام قطر عصر الجمعة في الجولة الاخيرة للمجموعة الأولى عندما سيتعين عليها الفوز وانتظار نتيجة اللقاء الاخر بين الامارات المتأهلة بالفعل وعمان للصعود الى الدور قبل النهائي.

ومضى المدرب الارجنتيني قائلا "سنخوض ثالث مباراة نهائية لنا في البطولة.. لا يوجد أمامنا أي خيار اخر سوى الفوز وانتظار نتيجة مباراة عمان."

وتابع "تركيزنا سينصب فقط على مباراة قطر والفوز بالنقاط الثلاث."

وتملك البحرين التي تسعى للقبها الأول في كأس الخليج نقطة واحدة من مباراتين بالتساوي مع عمان مقابل ثلاث نقاط لقطر.

وتتصدر الامارات ترتيب المجموعة الأولى ولها ست نقاط وهي بحاجة لنقطة واحدة أمام عمان غدا الجمعة لتضمن الفوز بصدارة المجموعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg