جميع المباريات

إعلان

إقبال مصري علي تذاكر الهلال والأهلي .. وأبوتريكة يخطف الأضواء كالعادة .. صور

محمد ابوتريكة

ابوتريكة في المطار

جدة - وائل منتصر:

وصلت مساء الأربعاء بعثة النادي الأهلي المصري إلي الرياض للمشاركة في مباراة إعتزال قائد نادي الهلال السابق عبدالله الشريدة والمقرر لها أن تقام مساء الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وكان في إستقبال البعثة المصرية أمين عام نادي الهلال الأستاذ سامي أبوخضير إلى جانب سفير جمهورية مصر لدى المملكة الأستاذ عفيفي عبدالوهاب وعضو العلاقات العامة في نادي الهلال الأستاذ ياسر الطلاسي والأستاذ فهد الغصن.

وكالعادة، نال النجم الدولي محمد ابوتريكة النصيب الاكبر من الهتافات التي خرجت من الجماهير التي احتشدت في المطار إلي جانب التقاط الصور التذكارية معه.

وسوف يؤدي فريق الأهلي مرانه اليوم الخميس على إستاد الملك فهد الدولي الذي تقام عليه المباراة التي ينتظر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

في سياق متصل، زاد الإقبال الجماهيري علي شراء تذاكر مباراة الهلال والأهلي بشكل ملحوظ خاصة ان عملية البيع بدأت منذ يوم الثلاثاء وتستمر حتي مساء اليوم الخميس، الأمر الذي دفع السفارة المصرية بالمملكة لطلب 15 ألف تذكرة للجماهير المصرية المنتظر حضورها لمؤازرة الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg