جميع المباريات

إعلان

العرياني يعود لقيادة الربيع بعد اعتذار حسن خليفة

محمد العرياني

محمد العرياني مدرب فريق الربيع

كتب - عبد الغني عوض:

في تطور غير مفاجئ داخل نادي الربيع قرر أحمد البعداني رئيس نادي الربيع إعادة محمد سعد العرياني لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفاً لحسن خليفة الذي أعلن اعتذاره عن تدريب الربيع عقب انتهاء مواجهات الدور الأول لدوري ركاء لأندية الدرجة الأولى لظروف خاصة.

وبدوره ضم محمد العرياني لاعب الزمالك المصري السابق  خالد مصطفى المدرب السابق لشباب هجر السعودي إلى الجهاز الفني الجديد للربيع ليكون الرجل الثاني في الجهاز الفني بجوار طارق جاد مدرب حراس المرمى، وعلي القرني الإداري وأحمد الزغبي أخصائي العلاج الطبيعي ومن وراءهم سالم القاضي كمدير إداري.

جاءت عودة العرياني في وقت عصيب وظروف قاسية يمر بها الفريق بعد احتلاله المركز الأخير في جدول الترتيب بـ 9 هزائم وهو ما يعني أن المهمة  الأساسية للعرياني هى  القضاء على العقم التهديفي والاهتمام بالشق الهجومي وتامين الجانب الدفاعي باستغلال خبرات لاعبيه الكبار أمثال مرزوق العتيبي وخالد قهوجي وخالد الحازمي وعلي عبدلي وحمادة با عظيم وأحمد المولد.

من ناحية أخرى أعرب محمد العرياني مدرب الربيع عن ثقته الكاملة بلاعبيه، وقدرتهم على تخطي الظروف القاسية التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية مشيراً إلى أنه لا يحمل عصا سحرية لإنقاذ الربيع بين ليلة وضحاها وخاصة في الوقت الضيق الذي تسلم فيه المهمة خلفاً للكابتن حسن خليفة، مؤكداً على عودة الانتصارات للفريق مع انطلاقة مباريات الدور الثاني لدوري ركاء.

من ناحيته صرح المدرب المساعد المصري خالد مصطفى بأنه سعيد للغاية بالثقة التي أولاها له أحمد البعداني رئيس النادي مشيراً ‘لى أنه سيعمل جاهداً على الخروج بالفريق من المنطقة الخطرة التي تهدد بقاءه في دوري ركاء. أضاف خالد مصطفى: " أدين بالفضل للكابتن محمد العرياني مدرب الفريق الذي منحني الثقة التامة والصلاحيات  الفنية  في العمل التدريبي وهو ما يدل على وعيه الشديد  وخبرته الكبيرة  في التعامل الاحترافي كمدرب متميز أشرف بالعمل تحت قيادته، وسنكون بعون الله سبباً في انتفاضة الربيع، وإنقاذه من دوامة الهبوط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg