جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي الأربعاء.. مورينيو يكذب .. والظاهرة يتعلم الإنجليزية

الصحف الاوروبية

الصحف الأوروبية

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.

الصحافة الرياضية الايطالية

كورييري ديلا سبورت  -  روما

جالتاسراي يبدا مفاوضات حول شنايدر

بعد غذاء عمل مع اونال ايسيال رئيس النادي التركي قال موراتي رئيس الانتر ان النادي يعلن بدء مفاوضات الانتر مع النادي التركي بشان الانتقال المحتمل لشنايدر كما شملت المفاوضات اقامة معسكر سنوي للانتر في تركيا حيث الشمس الساطعة دوما و اضاف موراتي ان كل شيء سيصبح واضحا خلال الايام القادمة و لا نعرف ان كان هناك اتفاق هاديء حول الهولندي ام تستمر المفاوضات الى الصيف حسب تعبير موراتي.

بروباتريا يطالب بمباراة ودية اخرى مع الميلان

طالب بروباتريا نادي الدرجة الرابعة الذي اثارت جماهيره العنصرية مع بواتينج لاعب الميلان باقامة مباراة اخرى ودية بين الناديين وراء ابواب مغلقة لتقديم اعتذار علني لبواتينج عما حدث و كشف مصدر من النادي ان حكم المباراة طالب باقامة المباراة وراء ابواب مغلقة و اخلاء الملعب من الجمهور لكن لاعبي الميلان سارعوا بالانسحاب من المباراة.

هل هي نهاية فابيو كانافارو مع نابولي

بسبب خلافاته العلنية مع المدرب والتر ماتزاري من المنتظر ان يعلن فابيو كانافارو كابتن نابولي الاسبق اعتزاله اللعب في سن الخامسة و الثلاثين و كان كانافارو قد رفض قرار المدرب بان يلعب في مركز خط الوسط لان المركز يحتاج مجهود كبير لا يمكن ان يقوم به المدافع الان و قد حسم فابيو امره و قرر الاعتزال و عدم الانتقال الى مكان اخر تعبيرا عن وفاءه لهذا النادي.

ما هي اوجه الشبه بين " بذلتي " مييس و مارادونا

في عام 1985 قام مارادونا بارتداء جااكت  اسود  بنقاط بيضاء خلال دخوله لحفل الفيفا لتسلم الكرة الذهبية و منذ يومين ارتدى ميسي جاكت  يشبه الى حد بعيد ما ارتداه مواطنه فهل يا ترى كان ميسي يشير الى شيء ما ام انها فقط اخر ما لديه من موضه رغم ان ميسي لا يهتم الا نادرا بمسالة الموضة.

جازيتا دي لاسبورت -  ميلانو

كونتي : تعلمنا الدرس من سامبدوريا و ليورنتي اقرب الينا من دروجبا

قال مدرب اليوفنتوس عشية مباراة الكاس القوية ضد الميلان ان درس مباراة سامبدوريا لا يجب نسيانه لانه كان عنيفا للغاية للفريق و عن امكانية قدوم مهاجم للفريق قال ان قدوم الايفواري دروجبا صعب لاسباب ادارية لا فنية بينما يمكن قدوم الاسباني فرناندو ليورنتي للاسباب نفسها و رفض توضيح المزيد.

بيرلسكوني : بالوتيللي مثل تفاحة فاسدة و ديسترو هو الامثل لنا

قال رئيس الميلان انه ياسف لقول هذه الحقيقة و لكنه الواقع الذي يجب ان يعلمه الجميع و انه لن يقبل على الاطلاق ان يكون ماريو لاعبا بالفريق و عن مدربه في حالة تغيير اليجري قال لا احد يعلم انما هو يحلم بجراديولا  بينما اوضح بانه متحمس للشعرواي الفرعون الصغير لانه بالفعل رمز تماما مثل باريزي بينما اوضح انه اذا جاء ديسترو لاعب روما فهو الامثل للنادي.

اليجري : مستقبلي في الميلان و و سنحترم كلينا العقد

كان لانتصار فريق  ماسيمو اليجري على سيينا الاحد في الدوري بنفس يوم هزيمة اليوفنتوس وقعا كبيرا قبل لقاء اليوم في الكاس و ظهر ذلك واضحا على ملامح وجه اليجري في مؤتمره الصحافي بمناسبة مباراة الكاس فقال بكلمات مختصرة تماما انه سيحترم عقده مع الميلان و كذلك يتوقع نفس الامر من الادارة و عن صمت بيرلوسكوني بشان مستقبله قال اليجري ان الامور واضحة و هناك عقد بيننا و اتمنى منه ان يوضح الموضوع بجلاء في ظهوره القادم.

هل ياتي دجيكو الى انتر ليرحل شنايدر الى جالتاسراي

تناقلت اخبار انترميلان في الساعات الاخيرة ما وصف بانه صفقة مشجعة ينتج عنها انتقال المهاجم البوسني ادين دزيكو الى الانتر مقابل رحيل شنايدر كما يريد لكن الى جالتاسراي و لكن من غير المعروف ان كان مانشستر سيتي سيوافق على بيع دجيكو الى انتر ميلان ام يعلن انه محتاج له بعد مشاكل بالوتيللي المتعددة.

توتو سبورت – تورينو

بالو يرفض الرحيل من مان سيتي

رفض ماريو بالوتيللي ان يرحل من فريقه مانشستر سيتي حسب التقارير الاخيرة و قال انه لن يرحل الا الى ناد واحد هو انتر ميلان و قد حاول المان سيتي اقناع المسئولين في الانتر بشراء اللاعب بثمن مخفض لكن مسئولي الانتر رفضوا و بدلا منه طالبوا بشراء البوسني ادين دجيكو و كان الهولندي ويزلي شنايدر  يريد الرحيل الى الدوري الانجليزي لكن جميع الاندية الكبرى هناك  رفضت راتبه المرتفع بينما جاء الرد ايجابيا من النادي التركي فبدات المفاوضات مع  مسئوليه.

كونتي : بابنا مفتوح لدروجبا و لكن

الامر ليس بيدي انه بيد الادارة ,, هكذا قال مدرب يوفنتوس عن موقفه من قدوم المهاجم الايفواري ديديه دروجبا الى اليوفي و الذي اضاف ان مدير اعمال دروجبا يكذب احيانا بشان مفاوضاته مع اليوفنتوس لان اي مفاوضات مع اي لاعب جديد اشارك في جانب منها لاتعرف الى من سيلعب مع الفريق و عن مباراة ميلان في الكاس اليوم قال انها ستكون قوية للغاية لان حدة المنافسة معروفة بين الفريقين في كل المسابقات ونحن نريد ان ننسى نتيجة سامبدوريا و نؤدي بشكل جميل في مباراة الكأس.

الصحافة الرياضية الانجليزية

الصن

اشلي كول يحتاج للجنسية الاسبانية

ابدى اشلي كول ظهير ايسر تشيلس غضبه من عدم ضهور اسمه بلائحة افضل لاعبي العالم و قال انه فاز بكاس الابطال و اثبت نفسه و لكن الاسبان سيطروا على الفريق الذهبي ثم اضاف انه يبدو ان من الافضل الحصول على الجنسية الاسبانية للحصول على مكان في الفريق الذهبي للعالم.

فيلايني على رادار تشيلسي

مجددا حدد تشيلسي اسم المهاجم البلجيكي مروان فيلايني هداف ايفرتون كمفضل ليكون بديلا لصانع لعبه فرانك لامبارد الذي يرفض النادي تجديد تعاقده نظرا لتقدمه في السن و يبلغ ثمن الشرط الجزائي في عقد فيلايني ( 25 عاما ) حوالي 22 مليون جنيه استرليني لكن بنهاية الموسم  في الصيف و ليس في الشتاء.

فيرجسون يترقب لامب

قرر سير اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد  البقاء في حالة ترقب انتظارا لما سيسفر عنه موقف فرانك لامبارد النهائي  من تشيلسي و قال مقربون من المدرب الاسكتلندي المخضرم انه يحتاج لامبارد نظرا لاعتزال صانع لعبه الانجليزي المخضرم ايضا بول سكولز نهائيا بحلول الصيف.

دايلي ميرور

شاهين يغادر ليفربول

وافق نادي ليفربول على رحيل صانع لعبه التركي نوري شاهين الى بوروسيا دورتموند النادي الذي اشتهر به و جاءت الموافقة بعد قرار مجلس الادارة بتخفيض فاتورة الرواتب من خلال مراجعة عقود جميع اللاعبين و منهم المعارون و كان عقد شاهين الاعلى فجاء قرار رحيله الى دورتموند و لم يمانع ناديه الاصلي ريال مدريد في الامر هذا و قرر مجلس ادارة ليفربول تقليل عقود الاعارة و تثبيت العقود الاخرى.

ريمي يغير وجهته  الى نيوكاسل

عاد الفرنسي ليوك ريمي مجددا الى انجلترا و لكن ليس الى غرب لندن بالتحديد و انما الى الشمال الشرقي لانجلترا حيث وافق هاتفيا على العقد مع نيوكاسل بعدما تلقى ضمانات من مسئولي النادي بشان ارضيات الملاعب و التي كانت نقطة خوف ريمي الوحيد من اللعب في انجلترا و من الواضح ان توقيع ريمي عقدا مع نيوكاسل بات اقرب ما يكون و بهذا يكون كوينز بارك رينجرز قد خسر المعركة رغم ان ريمي كان يفضل اللعب في لندن الاقل برودة من نيوكاسل لكن الراتب المرتفع الذي عرضه نيوكاسل و الافضل من عرض كوينز بارك رينجرز اسال لعاب الفرنسي.

نيلسون من مدافع في لندن الى مدرب في كندا

فجأة تحول النيوزيلاندي رايان نيلسون مدافع كوينز بارك رينجرز بين ليلة و ضحاها من مدافع بالنادي الانجليزي الى مدرب لنادي تورتنو الكندي الذي يلعب في دوري اميركا للمحترفين لعدم وجود دوري قوي بكندا و قد انهى نيلسن ( 36 عاما ) عقده فورا للتحول الى عمله الجديد بدلا للمدرب الانجليزي السابق بول مارينر و الذي اقاله تورنتو بسبب سوء النتائج و قد اعرب هاري ريدناب مدرب النادي اللندني عن شكره لنيلسون على ما بذله مع النادي في الفترة الماضية.

والكوت وافق على العرض الارسنالي الجديد

ينتظر ان يقوم تيو والكوت مهاجم الارسنال بالتوقيع على تجديد تعاقده مع النادي خلال هذا الاسبوع بعدما وافق مجلس الادارة تحت الحاح من المدرب ارسين فينجر على رفع راتبه من 60 الف جنيه استرليني الى 90 الفا اسبوعيا و هو اقصى ما يمكن للنادي ان يعرضه على والكوت و سيكون عقد والكوت الجديد حتى عام 2017.

دايلي ميل

زاها الى مان يونايتد

من المنتظر ان يسبق مانشستر يونايتد الجميع و يحصل على توقيع الانجليزي الاسمر ويلفريد زاها الصاعد البارع بصفوف المنتخب الانجليزي و قد وافق يونايتد على كل شروط كريستال بالاس نادي زاها الحالي اضافة الى موافقته على الراتب الذي يطلبه المهاجم ( 20 عاما ) و بهذا يكون على وشك ضمه رسميا خلال الايام القادمة.

رونالدو يتعلم الانجليزية في بريطانيا

قرر النجم البرازيلي السابق رونالدو ( 36 عاما ) ان يقيم في انجلترا و ذلك اثر افتتاحه لوكالة اعلان تربط بين الوكالات البريطانية و البرازيلية و رونالدو هو احد اعضاء اللجنة البرازيلية المنظمة لكاس العالم القادمة و ينوي الترحال بين انجلترا و البرازيل لمتابعة عمله الجديد.

ارسنال لن يضم فيا لان برشلونه لن يبيعه

قرر ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونه عدم بيع مهاجمه دافيد فيا و معنى هذا ان خطط ارسين فينجر مدرب الارسنال لشراءه خلال الشتاء قد انتهت و ليس هناك مجال لهذا و كان فينجر قد قرر بيع اربعة لاعبين مرة واحدة من اجل شراء فيا بشكل نهائي و ليس على سبيل الاعارة و هكذا فلن يبيع فينجر ايا من لاعبيه الا ربما في الصيف القادم.

الصحافة الرياضية الاسبانية

سبورت الكاتالونية

مورينيو يكذب للهروب  من حفل الكرة الذهبية 

لقد  تابعوا المدرب يشاهد بانه يتدرب في الوقت الذي كانوا يحتفلون فيه بتسليم الكرة الذهبية و اعتذر قائلا انه يجهز لمباراة الكاس المصيرية لكن صحافة مدريد اظهرت كذبه و انه كان يتابع ابنه يتدرب مع ناشئي ريال  مدريد خلال وقت الحفل و قد حرصت صحيفة اس على اظهار الحقيقة بلا اخفاء او مجاملة رغم قربها الشديد من ريال مدريد.

تيتو الى نيويورك

غادر مدرب برشلونه كاتالونيا الى مدينة نيويورك الاميريكية كي يعرض نفسه على اخصائي في مثل هذه الامراض بمنطقة الحلق و يامل تيتو في التوصل الى حل لها بدلا من اجراء جراحة كل عامين تقريبا و قد نصحه الاطباء في اسبانيا بعرض نفسه على متخصص في اميركا و بالتحديد نيويورك حيث ارسل بالفعل صورا من حالته على طبيب اميركي و الذي رد بانه يريد ان يراه شخصيا فقرر السفر و بهذا يغيب عن مباراة قرطبة في الكاس غدا الخميس.

هل استخدم كريستيانو اسم زميله برونو الفيش للخداع

اظهرت نتائج التصويت بالفيفا ان صوت كريستيانو رونالدو نفسه ذهب الى مواطنه المصاب برونو الفيش الذي لم يكن في اللائحة اصلا و بهذا كان صوت ك ر باطلا مما يعني في تعريف التصويت بالفيفا ان الصوت  عندما يبطل يعود الى صاحبه مجددا فهل كان كريستيانو يخدع الجميع و يصوت لنفسه حينما اعطى صوته لاسم غير موجود اصلا.

روسيل : قررنا عدم بيع دافيد فيا

قال ساندرو روسيل رئيس برشلونة ان النادي قرر رفع اسم دافيد فيا مهاجمه من سوق الانتقالات و بالتالي رفض كل العروض التي تاتيه بهذا الشان و رفض الرئيس الرد على سؤال بشان غياب مورينهو المتعمد من حفل الفيفا و قال انه يتكلم فيما يخص برشلونه فقط و لم يتكلم عن نيمار رغم انه كان قد وعد بالحديث في هذا الموضوع.

الماركا المدريدية

مورينيو سيشرك ادان رغما عن انف الجميع

سيواصل جوزيه مورينهو عناده مع الجميع حيث قرر ان يلعب الحارس الثاني ادان المباريات المتبقية من الدوري و يبقى ايكر كاسياس احتياطيا و لن يابه البرتغالي بالانتقادات الموجهة اليه و الملاحظات التي وجهها الرئيس بيريز بانه يخشى ان يقرر كاسياس فجاة الرحيل عن الريال هربا من مورينهو و للمحافظة على مستواه كي يحافظ على مركزه كحارس اول للمنتخب.

كاسياس: اسباب  شخصية وراء استبعادي من حراسة مرمى الريال

قال ايكر لعدد من الاصدقاء المقربين منه انه يعتقد ان اسبابا شخصية كانت وراء قرار المدرب البرتغالي باستبعاده من التشكيلة الرئيسية للريال و اشراك الحارس ادان بدلا منه و افضى الحارس الدولي مخاوفه من ان يتسبب هذا في ابتعاده عن المنتخب الاسباني الاحمر و انه ربما يناقش لاحقا العروض التي يمكن ان تاتيه من الخارج خاصة من الدوري الانجليزي لو استمر الحال هكذا في ريال مدريد

هل كريستيانو هو ريال مدريد ؟

هذا هو ريال مدريد و كريستيانو لقد كان هناك كثيرون من النجوم الذين تركوا بصماتهم على الريال لكن قليلا منهم فقط اصبحوا رموزا للنادي و البرتغالي هو واحد من اكبرهم و ديستيفانو كان اول الكبار و قبله كان الريال قد فاز فقط ببطولتي دوري خلال حكم فرانكو في 15 عاما حينما حل دون الفريدو في البيرنابيو و كان فريق دي ستيفانو هو الذي غزا كرة القدم و فاز بخمس كئوس اوروبية متتالية و لعب بطريقة اطلق عليها وقتها يي يا  ثم جاء عصر بوتراجوينيو و كان يلعب بطريقة اسمها تيكي تاكا اما الفريق الذي قام فلورنتينو بتجميعه و ضم زيدان ففاز باربعة كرات ذهبية متتالية.

مدرب سيلتا :مورينهو هل الثاني بعد البابا و هو افضل مدرب في السنوات الاخيرة

باكو هيريرا مدرب سيلتا الشهير بانه يحب الريال اكثر من الفريق الذي يدربه تعمد الدفاع عن مورينهو باي شكل من الاشكال حتى قبل مباراة الفريقين الحاسمة في كاس الملك اليوم الاربعاء فقال ان برايه فان مورينيهو هو ثاني شخص لديه بعد بابا الفاتيكان فقد فاز البرتغالي بالعديد من البطولات و هو افضل مدرب ظهر خلال السنوات الاخيرة.

الموندو ديبوريتفو الكاتالونية

هذه الصور ستلهب غضب مورينهو

ان كاسياس يداعب برقة شديدة زميله بالمنتخب الاسباني جيرارد بيكيه و يراقبهما بابتسامة تشابي هيرنانديز و لو راى مورينهو هذه الصور فبالتاكيد سيقول اما كاسياس او انا في هذا الفريق فهذه اللقطات التي امتنعت صحافة مدريد عن نشرها تبين المشاعر الرقيقة المتبادلة بين كاسياس و زملائه من برشلونه و هو الامر الذي سيغضب البرتغالي بل سيجعله يشيط و نحن ننشرها بمهنية كاملة و ليس لاشعال غضب مورينيو.

كانيلاس اهم من الفيفا  عند  مورينيو

موقف مورينهو وقح فعلا فقد كشفته صحف مدريد بانه كان يكذب حين ادعى انه يحضر لمباراة سيلتا في الكاس و لهذا فلن يذهب الى حفل الفيفا و قد اظهرت الصور التي  نشرت في مكان اخر انه كان يتابع ابنه بملعب كانيلاس للتدريب وقت حفل الفيفا و كشفت صحيفة اس هذه الحقيقة و نشرتها بمهنية عالية الى العالم كله.

كيف كانت تعابير وجه كريستيانو لحظة سماع فوز ميسي

قابل كريستيانو اللحظة بامتعاض شديد او قرف ثم عندما تذكر النصائح و ان العالم يراقبه ابتسم فجأة و تغيرت معالم وجهه الى ابتسامة دبلوماسية معروفة و هكذا لا يتمالك كريستيانو نفسه اولا من التعبير عن مشاعره الحقيقة بالقرف من فوز ميسي ثم عندما تذكر ان الجميع يتابعه تغير حال الوجه الى ابتسامه دبلوماسية مكشوفة.

تيتو الى نيويورك لرؤية طبيب متخصص في مرضه

سافر مدرب برشلونة الى الولايات المتحدة كي يرى طبيبا متخصصا في حالته و لن يكون مع برشلونه في مباراة الكاس الخميس امام قرطبة و ستكون هذه رحلته الاولى الى الخارج لاخذ نصيحة اخرى بعد  العلاج المبدئي في اسبانيا و قد عرف ان علاج الامراض الخبيثة متقدم للغاية بالولايات المتحدة و خاصة نيويورك.

اس المدريدية

مورينهو كان "يعمل " .. يتابع ابنه

عندما جاء وقت حفل الكرة الذهبية و رغم عدم اختياره كافضل مدرب الا انه لم يعمل ساعتها لكنه كان ينتزه في الهواء الطلق ثم بعدها ذهب لرؤية ابنه كانيلاس يتدرب و كان التوقيت حسب مصادرنا 7:45 ليلا و كان البرتغالي قد قال انه وقت حفل الفيفا سيكون مشغولا للغاية في التحضير لمباراة الكاس الصعبة و يبدو انه كان يدرب ابنه على مباراة الكاس الصعبة رغم ان سنه لم تتعد الثانية عشر من العمر.

تشابي الونسو : مورينهو اخبرني بانه كان يعمل

دافع صانع لعب الريال عن مدربه فقال انه لا يعرف كم ساعة عمل فيها لكنه محنك و خبير و عن علاقة كاسياس مع المدرب قال تشابي : انها علاقة قائمة على الاحترام و الصداقة و لكن صانع اللعب في خلال مؤتمره الصحافي بغرفة المؤتمرات الملحقة بملعب البيرنابيو رفض الحديث عن مستوى الريال قبل نهاية العام و خلال العام الجديد.

عجيبة ..  كاسياس اعطى صوته لمورينهو كافضل مدرب

لقد فضل حارس اسبانيا الاول مدربه في الريال على مدربه الوطني ديل بوسكي و قد تم نشر اسرار التصويت حسب الحروف الابجدية و اتضح ان كاسياس اعطى صوته لمدربه البرتغالي في الريال على حساب مواطنه ديل بوسكي مدرب المنتخب الوطني انه امر يثير الدهشة رغم التوتر القائم مع البرتغالي ان كاسياس شخص محير بالفعل.

روسيل : ديل بوسكي احترمه كثيرا و لكني صوتت  لتيتو

فسر رئيس برشلونه ساندرو روسيل تصويته لمدرب ناديه تيتو فيلانوفا على حساب مدرب المنتخب الوطني بانه يحترم كثيرا مدرب المنتخب الوطني لكن تيتو له مكانه خاصة عنده و عند كل الكاتلونيين اما عن حارس المرمى فالديز فقال انه يامل ان يجدد عقده لاحقا و اضاف : اصعب ثلاثة مناصب بالعالم هي بابا الفاتيكان و الرئيس الاميركي و حارس برشلونة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ليستر سيتي

ليستر سيتي

16

ضغط من لاعبي أرسنال بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي الهجمة بتسديدة من مارتينيلي داخل المنطقة وتمر أعلى المرمى