جميع المباريات

إعلان

الزامبي دادي يوقع للتضامن الكويتي لنهاية الموسم

نادي التضامن الكويتي

نادي التضامن الكويتي

الكويت - سامح فريد:

إكتمل عقد اللاعبين المحترفين في صفوف نادي التضامن الكويتي بعدما تعاقدت إدارة النادي مع المهاجم الزامبي دادي لينضم لقائمة محترفي الفريق التي تضم المصري محمد طلعت والايفواري فاديجا والبرازيلي كوستافو.

وكان اللاعب قد وقع عقد انضمامه للعنيد حضور رئيس نادي التضامن عادل الهلفي ووكيل أعمال اللاعب يوسف الشمري مدير شركة بي ار تي للخدمات الرياضية نائبا عن رئيس مجلس إدارتها محمد هذال المطيري.

جاء ذلك عقب توصل الطرفين لاتفاق مرضي يقضي بدفاع اللاعب عن ألوان التضامن متصدر دوري الدرجة الأولي الكويتي خلال الفترة المتبقية من عمر الموسم الجاري الذي يسعي خلاله أبناء الفروانية لتحقيق حلم العودة لدوري الأضواء.

يذكر ان اللاعب خضع لفترة اختبار في تدريبات الفريق ونجح في نيل رضا الجهاز الفني للتضامن الذي يقوده الوطني ماهر الشمري بعدما ظهر بمستوي فني وبدني جيد.

ويعول التضامن على الوافد الجديد ليكون ثنائي هجومي مميز مع هداف الفريق المصري طلعت من أجل مواصلة رحلة صدارة المسابقة التي يعتلي الفريق قمتها بفارق نقطة عن الباب الوصيف و نقطتين عن الفحيحيل الثالث خاصة مع توقع ارتفاع حدة المنافسة على تذكرتي التأهل للممتاز مع عودة عجلة الدوري للدوران اواخر يناير الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg