جميع المباريات

إعلان

هذال يتعاقد مع روماريو المغرب رسميا ليرتدي قميص خيطان الكويتي

ايوب سكومة

ايوب سكومة

الكويت - سامح فريد:
 
لم ينتظز محمد هذال المطيري كثيرا حتى يؤكد وجوده في منصبه الجديد كنائب لمدير الكرة في الفريق الاول لكرة القدم بنادي خيطان حيث اتم التعاقد مع أحد أبرز لاعبي المغرب وهو أيوب سكومة والملقب بروماريو المغرب بهدف تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة على امل المنافسة والصعود الى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وبلغت قيمة الصفقة 200 ألف دولار لتكون الصفقة الأكبر في كل فرق الدرجة الأولى وسيلعب مع خيطان لمدة ست شهور على ان يجدد له في الفترة المقبلة حال اثبت اللاعب وجوده ونجح في خطف الانظار اليه.

ويعرف عن اللاعب المغربي امتكلاه لقدرات مهارية وبدنية عالية للغاية ويتميز بمهارات فردية عالية من المتوقع ان يفاجىء بها كافة المتابعين في الكرة الكويتية كما يملك اللاعب من العمر 25 عاما وله تجارب عديدة في الكرة المغربية حيث لعب للوداد البيضاوي المغربي احد اكبر الاندية الافريقية كما يجيد اللاعب المشاركة في مركز صانع اللعب اضافة الى وسط الملعب وهو ما يوفر للجهاز الفني مرونه تكتيكية وخططية عالية .

ونجح الهذال في خطف اللاعب من بين انياب عدة اندية كانت تفكر بالفعل في التعاقد معه وهي القادسية والسالمية قبل ان ينتهي به المطاف في خيطان.

 بقية ومن المقرر ان ينخرط اللاعب في تدريبات الفريق بشكل سريع حتى يندمج مع بقية زملاءه حتى يكون لائق للمشاركة مع بداية منافسات الدرجة الاولى .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg