جميع المباريات

إعلان

خاص .. الصفقات الجديدة والناشئون يعيدون دجلة للحياة من أجل الدوري

وادى دجلة

صورة لوادى دجلة من معسكر بلجيكا

كتب - وسام مصطفى:

قرر وادى دجلة التعاقد مع صفقات جديدة وتصعيد العناصر المميزة من قطاع الناشئين ليعيدو الحياة للفريق من أجل بطولة الدوري المصري التي من المقرر إقامتها أول فبراير القادم.

وأفاد مصدر مسؤول بدجلة في تصريحات خاصة لـ Yallakora.comبأن هشام زكريا المدير الفني لوادى دجلة تقرر أن يقود تيرن أوت أحد أندية دوري الدرجة الثالثة ببلجيكا ومعه باقى عناصر الجهاز الفني الذي كان يقود الدجلاوية، فيما عدا محمد جمال الذي سيقود الفريق بالدوري.

وكان دجلة قد خاض طيلة الفترة الماضة معسكر بالأراضى البلجيكة، ولعب العديد من اللقاءات الودية هناك في ظل عدم وضوح الرؤية حول مصير الدوري المصري.

وتقرر أن يعلن النادي الخميس المقبل عن اللاعبين الذي تم إعارتهم رسمياً لليرس البلجيكي، وتيرن أوت، حيث أن قرار عودة الدوري المصري قد يؤجل إعارة اللاعبين للخارج.

وأشارت تقارير صحفية بلجيكية من قبل إلى أن عصام محمود حارس المرمى و الغاني وليام منساه وعاشور التقى ومصطفى شبيطة وأحمد فوزى ومحمد عبد الواحد" مو " قد انتقلوا إلى صفوف لليرس.

ويفكر وادى دجلة تصعيد العديد من لاعبي مواليد91 ، 93 بالنادي للمشاركة مع الفريق الأول وذلك بسبب تالقهم في بطولة القاهرة السوبر"أ"، وأيضاً شراء صفقات جديدة للمشاركة مع الدجلاوية في بطولة الدوري المصري في حالة إعارة عناصر الفريق للخارج.

وكان قطاع الناشئين بوادى دجلة قد أخرج على غزال مدافع الفريق الشاب الذي انتقل مؤخراً لصفوف ناسيونال ماديرا أحد أشهر الأندية البرتغالية.

ويذكر أن المجموعة الأولى من القرعة التي أقامها الاتحاد المصري لبطولة الدوري ضمت وادى دجلة بجوار فرق الأهلي وانبي ومصر المقاصة وحرس الحدود والجونة وغزل المحلة وسموحة وتليفونات بني سويف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

24

اوووو خطيرة للزمالك بعد تسديدة قوية من زيزو خارج منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg