جميع المباريات

إعلان

خاص .. العامري يناقش مستقبل الرياضة مع مديريات الشباب بالمحافظات

العامري فاروق

العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة

كتب – أحمد فوزي:

عقد العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة إجتماعاُ صباح الأثنين مع مديري مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات وذلك لمناقشة خطط ومشروعات وأنشطة وإنشاءات الوزارة بمحافظات مصر.

ويأتي ذلك في إطار الإهتمام بتطوير الرياضة والحرص من وزارة الرياضة على وضع تصور كامل لمستقبل الرياضية المصرية بحسب البيان الصادر من الوزارة والتي حصلت Yallakora.com علي نسخة منه.

وناقش الإجتماع المشروعات القومية لبرامج التنمية الرياضية وأوضاع الأندية وعدد الممارسين للرياضة في المحافظات وتفعيل دور الجمعيات العمومية والتأكيد على تعظيم دور جهات التفتيش والرقابة بالمديريات على أعمال فروع الإتحادات.

وبالنسبة للإستثمار الرياضي ناقش الإجتماع إعداد حصر بالمنشآت الرياضية بكل محافظة وحصر المنشآت الرياضية التي تحت الإنشاء ومتوقف بها العمل وتحديد سبب التوقف والعمل على حل المشكلة.

وفي نفس السياق ناقش العامري فاروق مع مديري المديريات خريطة المشروعات القومية ومراكز الناشئين والقرى المحرومة من النشاط الرياضي وتبني كل مديرية إقامة وتنفيذ بطولة دولية للعبة تمتاز بها المحافظة وتعظيم دور التعاون مع الجهات والمؤسسات الحكومية الواقعة في نطاق المديرية وأيضا تعظيم دور المنشآت الرياضية من خلال إقتراح وسائل جديدة للإستفادة من المنشآت الرياضية التي تديرها المديرية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg