جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي الإثنين.. بيكهام "بالصيني".. جماهير الريال تتحدى مورينيو

الصحف الاوروبية

الصحف الأوروبية

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الاوروبية سواء الانجليزية او الايطالية او الاسبانية.

الصحافة الرياضية الانجليزية:

الصن

بيكهام "بالصيني"

لم يجد دافيد بيكهام صانع اللعب المخضرم من يدفع له ما يريد إلا عند الصينيين، وبالتحديد نادي شنغهاي شينهوا الذي يلعب له دروجبا و انيلكا، ويطلب بيكهام ربع مليون جنيه استرليني اسبوعيا رغم انه وصل الى السابعة و الثلاثين من العمر و لهذا رفضه نادي موناكو رغم ان مالكه أحد ملياديرات روسيا.

بايل و الـ 60 مليون

يريد دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام أن يحقق عائدا قياسيا من وراء لاعبه الويلزي جاريث بايل المطلوب بإلحاح في ريال مدريد، و لهذا قرر ليفي أن يحدد سعرا قدره 60 مليون جنيه استرليني نظرا لان سن اللاعب لم يتخط الثالثة والعشرين و يمتاز بالسرعة و المرواغة المجدية اضافة الى قدراته الفائقة على التسجيل، فهل يقبل الريال بهذا المبلغ الكبير ؟ الأيام هي التي ستجيب.

لامبارد بنفس مرتب بيكهام في جالاكسي

قرر نادي لوس انجيليس جالاكسي الاميريكي ان يدفع نفس الراتب الذي كان يتقاضاه الانجليزي المخضرم دافيد بيكهام الى مواطنه فرانك لامبارد الذي سينضم للنادي الاميريكي بعقد حر خلال ابريل القادم، ونظرا لان نادي تشيلسي رفض تجديد عقده فانه يمكنه ان يرحل خلال يناير اذا ما احب، ولكنه سيقضي بقية الاشهر مع البلوز الى ان ينتقل الى كاليفورنيا في مارس خلال فترة الاعداد مع فريقه الجديد.

فيرجسون يغير رأيه مع ناني

قرر سير اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الإبقاء على صانع لعبه البرتغالي ناني وذلك من خلال إخباره بأن لديه مستقبل مع الفريق، هذا رغم الاهتمام المتزايد به من قبل اندية مثل الارسنال، توتنهام و تشيلسي، ويعني هذا أن البرتغالي سيبقى في فريقه رغم شكواه المستمرة في إعلام بلاده من أنه سيرحل في أول فرصة عن ناديه الحالي وأنه خسر كثيرا ويخاف على مكانه بالمنتخب.

دايلي ميرور

مايكل اوين إلى اسبانيول  برشلونه ؟

قرر نادي اسبانيول برشلونه بدء مفاوضات مع المهاجم الانجليزي المخضرم مايكل اوين بشان انتقال محتمل إليه خلال الشتاء، ويلعب اوين حاليا مع نادي ستوك لكن بنظام اللعب مقابل المال، وكان اوين قد خاض تجربة غير ناجحة على الإطلاق مع ريال مدريد ثم عاد إلى الدوري الانجليزي حيث لم ينجح مجددا مع الأندية التي لعب لها.

دايلي ميل

سواريز " يهين " ريدناب

سجل لويس سواريز هدفين من أصل ثلاثة ليهين بها كوينز بارك رينجرز فريق المدرب هاري ريدناب على أرضه وبين جمهوره، ولم يترك الضيوف هذه المرة الفرصة لأصحاب الأرض بل بدأوا التسجيل من الدقيقة الخامسة، و خلال 27 دقيقة كانوا قد سجلوا ثلاثة اهداف مما تسبب في عجز كامل و شلل في تفكير ريدناب، وهو ما أدى لأن تسهل المباراة كثيرا على ليفربول و مدربه رودجرز.

لامب يبهر البلوز

أظهر المخضرم فرانك لامبارد غير المرغوب بوجوده ضمن صفوف تشيلسي مستقبلا ان الفريق الازرق يمكن ان يندم كثيرا على التفريط بصانع ألعابه، وذلك حينما قاد الفريق الى فوز مثير للغاية قوامه ثلاثية على ايفرتون بأرضه، وقد أثبت لامب أنه لاعب الأزمات، فبينما كانت وسائل الإعلام تتحدث عن كيفية خروجه من الفريق بينما هو يسجل الأهداف، كان هو يؤكد هذه الحقيقة بأن سجل هدفين بمرمى ايفرتون.

الريال يريد دي خيا مان يونايتد

يضع ريال مدريد الاسباني أعينه هذه الأيام على حارس المرمى دافيد دي خيا والخليفة المحتمل للحارس الأول للمنتخب الأسباني ايكر كاسياس، وسيقوم الريال بعرض مبلغ يصل إلى 22 مليون جنيه استرليني على مان يونايتد من أجل الفوز بخدمات الحارس الدولي الشاب الذي كان يلعب من قبل بصفوف أتليتكو مدريد الجار التقليدي للريال قبل انتقاله الى الفريق الانجليزي.

مدرب ليفربول: النجوم سيبقون حتى لو لم نتأهل أوروبيا

قال بريندن رودجرز مدرب ليفربول أن نجومه الكبار سيبقون بالفريق حتى في حالة عدم التأهل للبطولات الأوروبية، وكرر الأيرلندي الشمالي أنه لابد من عودة حالة الانضباط إلى الفريق حتى يواصل الفوز ولا يتذبذب مستواه كما يحدث بعد كل مباراة، نافيا أن يحقق فريقه  الفوز الان خارج ملعبه فقط، وقال ان الفوز على فولهام في انفيلد كان عملا جيدا والفوز هذا الاسبوع في لندن على كوينز بارك رينجرز يعتبر هاما للغاية للصعود الى مراكز متقدمة.

دايلي ستار

ديمبا با الى تشيلسي

هذه هي أولى مفاجآت نافذة الانتقالات الشتوية فقد توصل الهداف السنغالي ديمبا با لاعب نيوكاسل إلى اتفاق مع تشيلسي للانتقال إليه خلال أيام، وذلك بعدما فشل ليفربول في التوصل إلى اتفاق حول الراتب الشخصي للاعب الذي كان يشترط أن يكون صافيا من الضرائب، ولهذا رفضته اندية الارسنال و ليفربول بينما قبل به تشيلسي و سيكون راتب السنغالي الاسبوعي 100 الف جنيه استرليني.

مدرب ليفربول مريض

لم يصطحب بريندن رودجرز مدرب ليفربول فريقه خلال رحلته الى لندن حيث لعب مع كوينز بارك رينجرز بسبب ما وصف بانه عدوى في الشعب الهوائية و قام جيم باسكو  مساعد المدرب بدور رودجرز خلال المباراة و قال زاف اقبال طبيب الفريق ان رودجرز و معه الحارس الاحتياطي براد جونز اضافة الى ملاحظ الاداء التقني جلين ديرسكول و جميعهم قرر الفريق الطبي للنادي بقاءهم في ليفربول تحت الملاحظة الطبية.

زاها مستعد لتجربة الدوري الممتاز

قال النجم الانجليزي الشاب ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس انه مستعد لتجربة الدوري الممتاز عبر الانتقال الى احد الاندية المهتمة به و اضاف انها تجربة ينتظرها بكل الشغف و لم يعلق زاها على الاندية التي تطلب خدماته بل قال ان ما يهمه هو اثبات قدراتي على البزوغ في الدوري الممتاز لان دوري الدرجة الاولى هو اصعب بمراحل عديدة من الدوري الممتاز  و اضاف انه ادى دوره تماما مع كريستال بالاس و الان حان وقت الانتقال الى الدوري الممتاز.

الصحافة الرياضية الاسبانية

سبورت الكاتالونية :

وكيل لاعبين دولي : جوارديولا إلى مان سيتي فعلا

يؤكد نيكولا جولياني وكيل اللاعبين الايطالي المعتمد من الفيفا أن بيب جوارديولا توصل بالفعل الى اتفاق مبدئي مع مانشستر سيتي تمهيدا لتولي تدريبهم من الموسم القادم و يضيف الوكيل الدولي ان هذه الخطوة تمهد الطريق الفعلي لتولي جوارديولا تدريب الفريق الانجليزي بالتعاون مع فيران سوريانو اضافة الى تيكسي بيجريستيان المدير الاداري للمان سيتي و هما شخصان يثق فيهما بيب كثيرا و المشكلة الاكبر الان هي المدرب الحالي  الايطالي روبرتو مانشيني الذي لديه عقد يربطه مع النادي حتى عام 2017  و لابد من ترضيته بالشكل المناسب حتى لا يطالب بتعويض كبير.

الصحافة البريطانية تقول ان جوارديولا سيخلف فيرجسون

رغم ان البعض يتحدث عن ان مصير جوارديولا هو مع مانشستر سيتي الا ان اخرين مثل صحيفة الدايلي ستار البريطانية خرجت لتتكهن بمستقبل بيب فتقول انه في الفريق الاخر بالمدينة مانشستر يونايتد في حالة قرر الاسكتلندي المخضرم اليكس فيرجسون التقاعد فان جوارديولا  سيكون جاهزا و بعقد اولي حتى عام 2014 .

فيرجسون سيتمكن من حل موضوع شرط كريستيانو الجزائي

تقول صحيفة دايلي ريكورد البريطانية ان كريستيانو رونالدو اتفق مع اليكس فيرجسون على الانضمام مجددا الى مانشستر يونايتد بغض النظر عن الشرط الجزائي الموضوع في عقده و البالغ ربع مليار يورو و ذكر جواو روي رودريجيز رئيس تحرير الصحيفة ان في حالة قرر كريستيانو فعليا مغادرة الريال فانه سيكون قد اتفق مع فيرجسون على تفاصيل المغادرة و كيفية التغلب على مشكلة الشرط الجزائي بعقده مع الريال.

جمهور الريال يجبر المدرب على اعادة كاسياس للتدريب

بعد عطلة عيد الكريسماس عاد فريق الريال للتدريب مجددا و في اول مران بملعب الفريدو ديستيفانو فال دي بيباس  نال كاسياس النصيب الاوفر من التصفيق رغم انه كان يتدرب بمفرده حيث اجبر الجمهور  مساعد المدرب ايتور كارانكا على اعادة ايكر الى التدريب مع المجموعة الاساسية وسط صيحات : ايكر ايكر تملأ المكان و شهد المران سبعة الاف متفرج رددوا اسم الحارس الدولي العديد من المرات حتى نهاية التدريب.

الماركا المدريدية

جمهور الريال : ايكر ايكر ايكر

بالامس و في اول تدريب رسمي للفريق الابيض امتلأ ملعب التدريب الخاص بالريال و لم يكن هناك مكان فارغ و ما ان ظهر ايكر كاسياس حتى انفجر الملعب بالتصفيق و الهتاف له و كان التدريب يشبه مظاهرة التأييد لايكر و ضد المدرب مورينهو الذي لم يكن بهذا التدريب و انما قاده مساعده كارانكا و كان الاول منذ الهزيمة في الاسبوع الاخير قبل الاعياد في مالقا و بنهاية التدريب توجه ايكر الى الجمهور و قام باهداء احدهم حذاءه الذي ادى به التدريب وسط التصفيق الحاد له.

كوينتراو لا يستبعد الرحيل

قال فابيو كوينتراو ظهير ايسر الريال انه لا يستبعد رحيله بنهاية الموسم عن الفريق و برر بقلة ظهوره مع الفريق و هو ما ادى لابتعاده كثيرا عن لياقته البدنية المعهودة  و مثل كريستيانو رونالدو لكن بشكل اخر لا يشعر كوينتراو بالسعادة لوجوده في الريال و بين الاصابة و الوقت الطويل للعودة الى المستوى يؤثر كل هذا على وصوله الى ما يريد من اداء.

تشابي الونسو : نحتاج الى ما يحتاجه الريال

قال تشابي الونسو صانع لعب الريال ان الفريق يحتاج اكثر ما يحتاجه الان هو الفوز و اكد ان الهزيمة الاخيرة امام مالقا كانت موجعة للغاية لانها ايضا زادت من فارق النقاط مع برشلونه الى معدل مهول لا يمكن عمليا تعويضه و عن عودة الروح المعنوية للريال و المشهور بها تاريخيا في النصف الثاني من الموسم قال تشابي ان هذا صحيح و على مدى التاريخ و لكن بشرط ان تكون هناك ارضية مهيأة لهذا اما من ناحية هذا الفارق فاننا يمكن ان نلعب فقط من اجل الكبرياء و ننافس على البطولات الاخرى المتاحة.

فيا مستمر حتى الصيف فقط

سيأخذ دافيد فيا وقته الطويل للتفكير في العروض التي تنهال عليه من الاندية الانجليزية و لكن بناء على طلب ناديه برشلونه فانه لن يرحل الان انها الحقيقة فلا اتفاق بين فيا و برشلونه على اي شيء سوى انه لن يرحل الان لكن ليست هناك تاكيدات على انه سيبقى و لن يرحل نهائيا و لو اندوني زوبيزاريتا اراد ان يعلنها بصراحة بعد مباراة بلد الوليد الاسبوع الماضي فان التفكير الاخر من فيا " الكواخي " هو ان المناخ المحيط به لا يبعث على الاستقرار و اللعب الان فقط على عامل الوقت حتى الصيف و لننتظر ماذا يحدث خلال الاسبايع القادمة .

صحيفة الموندو ديبوريتفو الكاتالونية

تيتو يعود مبكرا

عندما يعود لاعبو برشلونه الى التدريب بعد العطلة سيجدون مفاجأة اذ ان مدربهم تيتو فيلانوفا سيكون موجودا معهم في اول يوم تدريب بعدما سمح له الاطباء بان يعمل لكن في نطاق بسيط حتى التعافي الكامل فرغم انه في التاسع عشر من ديسمبر جاءت الاخبار السيئة الى نادي برشلونه يوم اذاع انباء مرض تيتو و لهذا قرر النادي ايقاف كل انشطته الاحتفالية بنهاية العام و بداية العام الجديد تضامنا مع مدربه المريض   و لكن رئيس برشلونه كان قد اعلن ان مدربه سيعود خلال فترة قصيرة.

تناقض معلوماتي عن وجهة جوارديولا القادمة

هناك من يقول انه وقع فعلا مع مانشستر سيتي بينما اخرون يقولون انه سينفذ اتفاقا شفهيا ابرمه مع مانشستر يونايتد و لازال الغموض الشديد يسيطر على الامر فالصحافة الانجليزي نفسها و هي المعنية بالامر بعضها يؤكد ان المدرب الكاتلاني سيدرب المان سيتي بينما يناقض اخرون هذه الرواية خاصة بناء على رواية من وكيل دولي معتمد من الفيفا لكن اخرى مقربة من مانشستر يونايتد تفيد بانه مستبعد ان يكون على وشك تدريب السيتي لانه اعرب بنفسه في اكثر من مناسبة عن رغبته بتدريب المان يونايتد و هكذا لن يحسم الامر سوى جوراديولا نفسه .

فلورنتينو بيريز في ورطة بسبب مشروع تغطية البيرنابيو

يبحث حاليا فلورنتينو بيريز عن دعم مالي قوي لكي ينجز ما وعد به خلال فصل الصيف القادم الذي سيشهد الانتخابات الرئاسية بالنادي و قد ارسل بيريز بالعديد من الطلبات الى الكثير من المؤسسات التي يمكن ان تقدم العون المالي للريال و نظرا للوضع المالي المزري و الصعب في اسبانيا فان اخذ ضمانات مالية سيكون شبه مستحيل الان فمابالنا بالسعي الى قرض مثلما حدث بموضوع انتقال كريستيانو رونالدو بقرض بنكي كبير للغاية بلغ 120 مليون يورو سددها الريال بفوائد ضخمة على مدى 3 سنوات و مشروع تطوير الملعب لزيادة سعته الى مائة الف متفرج اضافة الى تغطيته لحمايته من تقلبات الطقس سيعود على النادي بفوائد مالية كبيرة و لكن حتى الان يعجز فلورنتينو عن توفير الضمانات المالية فهل يرى المشروع النور اخيرا ام يهز من ثقة مشجع الريال في مشروعات رئيسه قبل الانتخابات بستة اشهر فقط.

صحيفة اس المدريدية

فياش بواش : مورينهو اعظم مدرب على الاطلاق

يؤكد البرتغالي مدرب توتنهام ان  مورينهو هو اعظم من شاهد و هو يدرب و يضيف بواش الذي عمل من قبل مساعدا لمورينهو في بورتو ان مدرب ريال مدريد هو خبره عبقرية و من الصعب ان تجد مثل هذه الاحترافية في شخص اخر و لقد كان لي شرف العمل معه و شاهدت كيف يطبق المفاهيم المعروفة للتدريب بشكل مذهل  و منفرد و نادر.

مظاهرة لتأييد كاسياس في تدريب الريال

شهد ملعب ديستيفانو فال دي بيباس و هو الخاص بتدريب ريال مدريد مظاهرة لتاييد حارس المرمى الدولي ايكر كاسياس على حساب مدربه جوزيه مورينهو و يبدو ان كانت هناك تعليمات لايتور كارانكا مساعد مورينهو بان يتدرب ايكر منفردا لكن ما ان لاحظ الجمهور الغفير الذي حضر التدريب ابتعاد ايكر عن باقي زملاءه حتى اخذ يصفق و يهتف باسم الحارس الدولي حتى قرر كارانكا ضم كاسياس لباقي الفريق و لو امام الناس فقط و هو ما حدث و التدريب هو الاول للفريق بعد هزيمة نهاية العام.

سيميوني : فالكاو لاعب خارق لم ارى مثيلا له

قام دييجو بابلو سيميوني المدرب الارجنتيني لفريق اتليتكو مدريد بعمل مراجعة ايجابية لمرحلة عمله مع الفريق بعد موسمه الاول و ركز على مهاجمه الكولومبي فالكاو فقال عنه انه " حاسم " و اكد انه تقدم كثيرا خلال لعبه مع الاتليتكو و قال المدرب الارجنتيني انه عرف بقدرات مهاجمه من خلال المتابعة المكثفة له خلال التدريبات او المباريات و اضاف ان سر تقدم مستوى فالكاو يعود الى ان النادي اتاح له الفرصة للعب المستمر و لم يجعله يغيب يوما ما عن اية مباراة مهما كان مستواه.

الصحافة الرياضية الايطالية

كورييري ديلا سبورت  -  روما :

روما يبني استادا جديدا خاصا به

كشف مسئولون بنادي روما اضافة الى عمدة العاصمة الايطالية عن مشروع لبناء استاد خاص بنادي روما بدلا من ملعبه الحالي المشترك مع نادي لاتسيو و كانت هذه الخطط قد كشف عنها جيمس بالوتا رئيس النادي الحالي خلال تواجد الفريق بالولايات المتحدة في زيارة قصيرة نظمها البنك الاميركي المالك الحالي للنادي و قد حظيت الخطوة بالمديح الحار من لاعبي روما خاصة كابتنه فرانشيسكو توتي  و سينتهي العمل في الملعب عام 2016.

هل يعيد التاريخ كتابة نفسه

جاءت خطوة نادي روما بالتخطيط لبناء ملعب خاص به على غرار ارينا يوفنتوس لتعيد النظر في امتلاك بلديات المدن للملاعب التي كنا نعرفها و اذا كان اليوفي قد سبق الجميع و انشا استاده الخاص به فان خطوة روما قد تمهد لخطوات اخرى مشابههة رغم الازمة المالية الحادة التي تعيشها البلاد غير ان الاموال التي تدفعها الاندية لمجالس البلديات و المدن من اجل تاجير الملاعب خاصة في المباريات الليلية قد يدفع العديد من الاندية لكي تحذو مثلما فعل اليوفي و سيفعل روما  لكن اليوفي غني بشركة السيارات بينما روما لديه اموال اميركية كثيرة اما باقي الاندية التي ترغب في ان تقوم بنفس الخطوة فانها ربما تجد صعوبة في ايجاد التمويل اللازم .

تاسوتي حزين لرحيل روبينهو

قال ماورو تاسوتي مساعد مدرب الميلان ان كلا من البرازيليين باتو و روبينهو لاعبان ضروريان للغاية لنادي الميلان و رغم التاكد من رحيل باتو الا ان تاسوتي مازال يعبر عن عدم رضاه عن الخطوة و لكنه اكد انه لو كانت الخطوة مهمة ماليا للنادي فاننا سنقبل بها بكل تاكيد رغم اهمية الاثنين بالنسبة لنا و اوضح مساعد المدرب ان اهمية اللاعبين جميعا تكمن في مصلحة الفريق و لهذا السبب فمن الضروري ان يجلب الميلان لاعبا او اثنين خلال فترة الانتقالات  .

انتر يجذب ميراليس و روكي اليه

قام انترميلان بخطوة متقدمة للغاية بمن اجل جلب صانع اللعب البرتغالي المعروف راؤول ميراليش الذي وصل امس فعلا من البرتغال  للعب على سبيل الاعارة بعد مشكلته في تركيا حيث يلعب مع بيشكتاش اضافة الى ماسيمو روكي صانه لعب لاتسيو و ربما تاتي الخطوة بعد التاكد من رغبة صانع اللعب الهولندي ويزلي شنايدر بالرحيل اما روكي لاتسيو فسياتي بالاعارة ايضا من ناديه و لمدة موسم واحد مع امكانية الشراء و هذه الخطوة طلبها المدرب اندريا ستراماتشيوني لانه يفتقد عنصر الخبرة في خط وسطه و يريد ان تساعد عناصر الخبرة العناصر الشابة التي يدفع بها دائما.

جازيتا دي لاسبورت -  ميلانو

وكيل باتو : اخترنا كورنثيانز

حذر جيلمر فيلوزو وكيل اعمال البرازيلي الكسندر باتو مهاجم ميلان من ان لاعبه اختار كورينثيانز و هناك اتفاق تم ابرامه و لا داعي لمزيد من الكلام و اتت هذه التصريحات بعد كلمات ماورو تاسوتي مساعد مدرب الميلان عن حاجة فريقه لبقاء كل من باتو و روبينهو و قال فيلوزو انه بدون ضجة اواعلانات عن الانتقال سواء في البرازيل او ايطاليا لقد تمت فعلا عملية الانتقال و نحن نريدها ان تكون هادئة تماما و لا تحتاج لاي ضجيج حولها و يجب ان يحترم الميلان اتفاقاته.

ليفربول يهاتف شنايدر

قام ليفربول الانجليزي باجراء اتصال هاتفي مع ويزلي شنايدر خلال اليومين الماضيين لمعرفة شروطه المادية و تترواح قيمة عرض النادي الانجليزي بين 9 و 10 ملايين جنيه استرليني في الموسم و هو ما  يريده شنايدر  تقريبا حيث كان قد طلب برفع راتبه الى 12 مليون يورو بالسنة اي مليون بالشهر و هو ما يعادل العرض الانجليزي و لكن هناك غموض حول موقف شنايدر فهو يطالب بعقد مدته عامان فقط بينما يعرض ليفربول عقدا مدته 3 اعوام و نصف بهذه القيمة.

موراتي : الجو المالي بايطاليا لا يسمح بالكثير

قال ماسيمو موراتي رئيس انترميلان ان الدخول في الميركاتو الشتوي يستلزم الكثير من العوامل المالية و التاكيدات المرتبطة بها و انه يشك ان تكون هناك صفقات صاعقة في السوق الايطالي بسبب الازمة المالية اولا و ثانيا بسبب الالتزام بسقف محدد للرواتب و ان كان الامر غير معلن الا انه معروف مسبقا بين الاندية و لهذا مثلا لم يات لاعب عظيم مثل ديديه دروجبا رغم ما هو معروف عنه لكن بما انه يريد مليون و نصف المليون يورو شهريا فان هذا يعتبر غير عادل مع الازمة المالية و مع ظروف الحياة الصعبة التي اصبحت عليها جميع الاندية.

اليوفي يوقع عقدا مع بيلوسو

وقع اليوفنتوس عقدا مبدئيا لاستعارة المدافع الدولي  فيدريكو  بيلوسو صانع لعب اتالانتا بالاعارة لمدة 6 اشهر حيث وصل اللاعب السبت فعلا الى تورينو لكي يجري الفحص الطبي و يتراوح مبلغ الانتقال بين 5 الى ستة ملايين يورو و قد رفض اتلانتا بيع لاعبه بشكل نهائي في نهاية الموسم حيث اصر على ان يعود اليه  و قال بييرباولو مارينو المدير العام لنادي اتالانتا انه لابد من عودة اللاعب الى ناديه الاصلي لان اليوفنتوس رفض دفع ثمن شراء اللاعب كاملا لان نصف ملكيته تعود الى نادي تورينو و لكن التورو لا يمكنه دفع راتب اللاعب و لهذا يتقاسمه مع اتالانتا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات