جميع المباريات

إعلان

الاسماعيلي يمنح النصر الضوء الأخضر لتمديد عقد إعارة عبدربه

حسني عبد ربه النصر

حسني عبد ربه

الرياض - حاتم البراهيم:

وافقت إدارة نادي الإسماعيلي المصري على تمديد عقد إعارة لاعب الوسط الدولي حسني عبدربه مع نادي النصر لعام آخر بعد ان اتفق جميع الأطراف على كافة بنود العقد.

وبحسب مراسل "سبورتس أرابيا" فقد طلب نادي النصر شراء بطاقة اللاعب إلا أن طلبه قوبل بالرفض من ادارة الاسماعيلي، في حين تم الاتفاق على ان ادارة الاسماعيلي اذا كانت ستبيع اللاعب سوف تكون الأولوية لنادي النصر.

كما تكتمت جميع المصادر على قيمة عقد تمديد الإعارة لعبدربه والذي تمت من خلاله الصفقة.

جدير بالإشار عن عبدربه متواجد حاليا في مدينة الاسماعيلية لاستكمال برنامجه العلاجي عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وحرمته من المشاركة مع فريقه في مباراة الأهلي بكأس ولي العهد والتي تأهل من خلالها العالمي لنصف النهائي، ومباراة الاتحاد في الدوري والتي انتهت بالتعادل 1-1.

من ناحية أخرى وخلال الاجتماع الذي تم بين ادارة الكرة في نادي النصر والمدرب كارينو، بين المدرب احتياجاته في الفترة الشتوية بعد الحصول علي توقيع اللاعب باستوس، حيث طالب كارينيو جلب مدافع آسيوي بديلا للمدافع الاوزبكي شوكت ودعم الفريق بمهاجم محلي آخر.

هذا وستفتح ادارة النصر العديد من ملفات المدافعين الاسيويين في الفترة المقبلة وستكون بطولة الخليج فرصة سانحة لاختيار مدافعين متميزين عن قرب، فيما تفاوض الادارة حاليا العديد من المهاجمين في اندية الوسط والمؤخرة ليدعمو دكة كارينو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن