جميع المباريات

إعلان

الهلال ينهي تحضيراته للقاء نجران.. ويلتقي بشاختار وزينيت في يناير

تدريبات الهلال

تدريب الهلال الخميس

جدة - إدارة الأخبار:

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تدريباته استعداداً لملاقاة ضيفه "نجران" عند الساعة 3:15 من عصر يوم غد الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الـ(16)، واشتملت التدريبات النواحي التكتيكية والترفيهية، ودخل اللاعبون بعد نهاية المران في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- في مقر النادي.

من جانب آخر، منح مدير الجهاز الفني لاعبو الفريق راحة لمدة سبعة أيام تبدأ بعد مباراة نجران، على أن يعاودوا تدريباتهم يوم السبت ما بعد المقبل الخامس من يناير المقبل في مقر النادي بالرياض، مع إعطاء اللاعبين برامج تدريبية انفرادية ينفذونها من مقار إقامتهم.

ماتش وورلد

كما تقرر رسمياً مغادرة الفريق إلى مدينة "أبو ظبي" الإماراتية في (14) يناير المقبل؛ للمشاركة في "بطولة ماتش وورد الدولية" بمشاركة فرق "شاختار دونيتسك الأوكراني" و"زينيت الروسي"، واحتمالية مشاركة "الأهلي المصري"، بينما ستكون العودة إلى "الرياض" يوم (20) يناير استعداداً لاستئناف المنافسات الرسمية أمام "الاتفاق" في الدمام يوم (25) يناير المقبل.

على صعيد آخر، يغادر محترف الفريق المغربي عادل هرماش بعد مباراة نجران لقضاء إجازته كما هو حال بقية اللاعبين، ثم الانضمام لمنتخب بلاده للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، على أن يعود لـ"الهلال" حال فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده.

من جانب آخر، أنهى مجلس الجمهور الهلالي استعداداته لمواجهة الغد أمام "نجران" ، وذلك بتوفير عدد سبعة آلاف علم صغير، إلى جانب أعلام كبيرة، كما قدّم الشريك الاستراتيجي "موبايلي" قمصان بلاستيكية زرقاء سيتم توزيعها بواسطة أعضاء المجلس على الجماهير الهلالية الحاضرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg