جميع المباريات

إعلان

مصر تستكمل رحلاتها الودية للتحضير لتصفيات المونديال بمواجهة قطر

مصر

منتخب مصر في قطر

كتب - هاني عز الدين:

يلتقي المنتخب المصري ودياً يوم الجمعة مع مضيفه القطري في إطار تحضيرات الفراعنة لبقية مواجهات تصفيات كأس العالم 2014 التي ستقام بالبرازيل.

وتلتقي مصر في شهري مارس ويونيو 2013 مع المنتخب الزيمبابوي في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المونديال.

وحصدت مصر ست نقاط من مواجهتين بتصفيات مونديال 2014 بالفوز 2-0 على موزمبيق و3-2 على غينيا لتنطلق بقوة في مسيرتها في تصفيات المونديال لكنها في الوقت نفسه خرجت من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وتعتبر مباراة قطر هي الودية رقم 5 للاعبي المدرب برادلي منذ الفوز على غينيا في تصفيات المونديال بعد مباريات عمان (1-1)والكونغو (3-0) وتونس (0-1) وجورجيا (0-0).

ويعتمد المدرب الأمريكي بوب برادلي بصورة أساسية على المباريات الودية لتحضير الفراعنة لتصفيات المونديال وهو ما أكده في تصريحاته لـYallakora.com: "طريقة التحضير لزيمبابوي حال الغاء الدوري ستكون لعب مباراة ودية كل 3 أيام."

على الجانب تحدث  المهندي الأمين العام للاتحاد القطري عن ودية قطر ومصر "ستكون مباراة جميلة وجيدة والحضور الجماهيري سيكون كبيرا بما يتناسب مع أهمية المباراة وهدفها النبيل والانساني الذي تقام من أجله."

واضاف "اللعب مع مصر في الوقت نفسه يعتبر تجربة جيدة لمنتخبنا. منتخب مصر مستواه معروف وبالتالي فان العنابي سيخوض احتكاكا جيدا وقويا."

وتلعب قطر في المجموعة الأولى لخليجي 21 التي تضم الإمارات والبحرين وعمان.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات