جميع المباريات

إعلان

دروجبا على رأس قائمة كوت ديفوار لودية مصر وأمم أفريقيا

دروجبا فى السودان

الإيفواري ديديه دروجبا

القاهرة - (إفي):

جاء النجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا على قائمة منتخب بلاده، الذي سيخوض بها كأس الأمم الأفريقية، في الفترة ما بين 19 يناير إلى 10 فبراير.

وضمت القائمة مجموعة من النجوم المحترفين في الدوريات الأوروبية ومنهم كولو ويايا توريه لاعبا مانشستر سيتي الإنجليزي وروماريك ندري لاعب ساراجوسا الإسباني.

وسيتواجد منتخب الأفيال في أبو ظبي في الفترة ما بين 6 إلى 16 يناير، وسيلعب مباراة يوم 14 من نفس الشهر أمام المنتخب المصري الغائب عن البطولة.

ويقع المنتخب الإيفواري في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من الجزائر وتونس وتوجو.

وفيما يلي قائمة المنتخب الإيفواري التي أعلن عنها المدير الفني الفرنسي تونسي الأصل صبري لاموشي:

حراسة المرمى: أبو بكر باري (لوكيرين البلجيكي)، دانييل يبواه (ديون الفرنسي)، على بدره سنجاري (أكاديميا).

الدفاع: سوليماني بامبا (طرابزون سبور التركي)، سياكا تيينيه (باريس سان جيرمان الفرنسي)، كولو توريه (مانشستر سيتي الإنجليزي)، أيجور لولو (جوبان كراسنودار الروسي) إيمانويل إبيويه (جالطة سراي التركي)، أرثر بوكا (شتوتجارت الألماني)، إسماعيل تراوري (بريست الفرنسي).

خط الوسط: يايا توريه (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ماكس جراديل (سانت إيتيان الفرنسي) وديدييه زوكورا (طرابزون سبور التركي)، عبدالرزاق (مانشستر سيتي الإنجليزي)، روماريك ندري (ساراجوسا الإسباني)، شيخ إسماعيل تيوتي (نيوكاسل الإنجليزي).

خط الهجوم: ديدييه دروجبا (شنغهاي شينخوا الصيني)، جيرفينيو (أرسنال الإنجليزي)، ديدييه يا كونان (هانوفر الألماني)، سالمون كالو (ليل الفرنسي)، ويلفريد بوني (فيتيس أرنهيم الهولندي)، لاسينا تراوري (أنجي محج قلعة الروسي) وأرونا كونيه (ويجان أثليتك الإنجليزي).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg