جميع المباريات

إعلان

القادسية يعتلي قمة ركاء .. والخليج يغرق الأنصار .. والنهضة في المثلث الذهبي

دوري ركاء للدرجة الأولى

دوري ركاء للدرجة الأولى

كتب - عبد الغني عوض:

من حق المصري أيمن رجب ، والبرتغالي ماريانو باريتو، والتونسي جلال الفامري أن يحملوا على الأعناق بعد أن حققوا نتيجة طيبة لفرقهم هذا الأسبوع بفوزهم على الأنصار والنجمة والجيل في ا فتتاح الأسبوع الـ  14  لدوري ركاء لأندية الدرجة الأولى الذي اعتلى قمته لأول مرة هذا الموسم القادسية بفارق الأهداف عن حطين الذي يلتقي غداً مع الباطن.

القادسية يتصدر ركاء

اعتلى القادسية عرش المجموعة لأول مرة هذا الموسم بعد فوزه الساحق على النجمة 3 ـ 0 في المباراة التي أقيمت بملعب المهزوم ليثبت المدرب البرتغالي ماريانو باريتو أنه الأفضل بين مدربي الدرجة الأولى من الناحية الفنية والتكتيكية والجمالية باعتراف خبراء ومراقبي دوري ركاء.

بهذا الفوز يحتل القادسية المركز الأول بفارق الأهداف عن حطين ولكل منهما 27 نقطة، في حين فشل التونسي المنصف الشرقي مدرب النجمة في إبعاد فريقه عن منطقة الخطر بتلقيه الهزيمة الثامنة والتي تقربه كثيراً من صراع القاع مع الحزم والربيع وسدوس بعد أن توقف رصيده عند 14 نقطة محتلاً المركز الثالث عشر.

النهضة في المثلث الذهبي

استحق النهضة اقتناص المركز الثالث بفوزه المستحق على الجيل المتذبذب 3 ـ 2 ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة ليصبح منافساً قوياً على صدارة المجموعة إذا لعب التونسي جلال القادري  مبارياته القادمة بنفس الروح القتالية التي تحلى بها لاعبوه في الفترة الأخيرة.

 أما الجيل فقد خسر كثيراً عندما فرط في مدربه المصري عبد الله درويش الذي يعرف كل كبيرة وصغيرة عن لاعبي الجيل الذين لم يقدموا جديداً منذ تولي المدرب المساعد سامر أبو الخير المهمة خلفاً لمواطنه درويش ليتقهقر أبناء الإحساء للمركز العاشر برصيد 17 نقطة.

الخليج أغرق الأنصار

أغرق الخليج بقيادة المدرب المصري أيمن رجب فريق الأنصار في بئر الهزائم وفاز عليه 3 ـ 1 على أرضه ووسط جمهوره في المدينة المنورة لتخرج جماهير الأنصار غاضبة من مدرب فريقها التونسي الهادي الوالي الذي فشل في استغلال كل إمكانيات الفوز على النهضة وخرج مهزوماً ليتراجع الأنصار للمركز السابع برصيد 19 نقطة.

"نقطة" سدوس

وفي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز نجح سدوس في خطف نقطة ثمينة من أبها  وتعادل معه 1ـ 1 في مباراة تألق فيه لاعبو سدوس تحت قيادة مدربهم التونسي المنصف الشرقي ليرتفع رصيد سدوس إلى 14 نقطة ويظل محتفظاً بالمركز الرابع عشر، ويتأخر أبها الذي يقوده فنياً البرتغالي جوزيه رشاو إلى المركز السابع برصيد 17 نقطة.  

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات