جميع المباريات

إعلان

الرائد ينقل جماهيره إلى المجمعة بحافلات خاصة ويستعد للفيصلي عصراً

تدريبات الرائد

الرائد

جدة - سبورتس أرابيا:

إضطر مدرب الرائد التونسي عمار السويح الى تغيير موعد تدريبات فريقه الى فترة العصر استعداداً للقاء الفيصلي في الجولة ١٥ من دوري «زين» بالمجمعة إذ سيلعب عصراً.

وأدى لاعبو الرائد تدريبهم عصر أمس الثلاثاء على ملعب النادي وسط مشاركة جميع اللاعبين عدا المدافع فواز فلاتة الذي لم تتضح امكانية مشاركته في اللقاء، وتركزت التدريبات في بدايتها على النواحي اللياقية لمدة ٣٥ دقيقة، بعدها أجرى السويح تدريبات تكتيكية ينوي تطبيقها في لقاء الفيصلي، ولم تتضح الأسماء التي سيدخل بها السويح اللقاء.

وعلى الصعيد ذاته وجدت النتائج الايجابية التي حققها الرائد في مسابقة كأس ولي العهد تفاعلاً كبيراً من الجماهير الرائدية مع فريقها، اذ تكفل عدد من أعضاء شرف النادي وكذلك منتدى الرائد الرسمي بتسيير حافلات خاصة لنقل الجماهير التي ترغب بالحضور ومؤازرة فريقها في لقاء الفيصلي الهام.

وستنطلق الحافلات من مقر الرائد بعد صلاة الجمعة مباشرة ومن ثم العودة بعد المباراة مباشرة، كما أعلن عضو شرف النادي صالح الدريبي عن تكفله بمصاريف مجلس الجمهور الرائدي للقاء الرائد مع الفيصلي بالمجمعة، وقدم رئيس النادي فهد المطوع شكره وتقديره له على تفاعله ودعمه لمسيرة ناديه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg