جميع المباريات

إعلان

هجر يستعير كونان رسميا لستة أشهر ويمنحه القميص رقم 19

كونان

كونان

الدمام - إدارة الأخبار:

أنهى مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الأستاذ حمد بن عبدالله العريفي في العاصمة المصرية القاهرة قبل قليل إجراءات التعاقد مع الإيفواري أوسو كونان مهاجم الأهلي المصري للعب في صفوف فريق هجر بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ومثّل العريفي إدارة هجر في إجراءات التعاقد فيما مثل النادي الأهلي المصري الكابتن مجدي طلبة مدير التعاقدات والكابتن هادي خشبة مدير قطاع الكرة.

وقد كان لتواجد العريفي في القاهرة دور كبير في حسم الصفقة لمصلحة نادي هجر السعودي وذلك نظير العراقيل التي صاحبت المفاوضات واستطاع العريفي إنهاءها بنجاح.

الجدير بالذكر أن كونان يلعب في مركز الهجوم وبدأ مشواره في نادي أفريكا سبورت العاجي وانتقل إلى نادي الترجي التونسي عقب تألقه أمام الزمالك في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2008 ليعيره الترجي إلى الملعب التونسي ثم المستقبل الرياضي قبل أن ينتقل اللاعب إلى الدوري المصري من خلال نادي مصر المقاصة وبعدها انتقل للنادي الأهلي المصري وأخيراً حط رحاله في نادي هجر بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي. وسيحمل كونان القميص رقم 19.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg