جميع المباريات

إعلان

دهش وابراهيم يلحقان بالبعثة منتخب الكويت وجوران يركز على الجانب المعنوي

جوران توفاريتش

جوران مدرب الكويت

الكويت - سامح فريد:

يواصل منتخب الكويت الأول تدريباته الجماعية في أبوظبي الإماراتية تحت قيادة المدير الفني الصربي جوران توفاريتش في إطار معسكر الأزرق المقام في الإمارات استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة خليجي 21 المقبلة والمقرر إقامتها في مملكة البحرين مطلع يناير المقبل بمشاركة ثماني منتخبات كما جرت العادة دائما في بطولات الخليج السابقة.

 ويركز جوران على علاج كافة السلبيات التي وقع فيها اللاعبين طيلة الفترة السابقة كما يحاول رفع الروح المعنوية للاعبي الأزرق لاسيما في ظل انتقادات كبيرة وجهت للفريق في اعقاب الخروج من بطولة غرب اسيا التي احتضنتها الكويت وتوج بها المنتخب السوري بعد الفوز على شقيقه العراقي في النهائي بهدف مقابل لاشىء.
 
ويعرف جوران أن أى فشل جديد قد يكلفه وظيفته في المنتخب الأول لذلك يحرص على ان تسير الامور بشكل دقيق للغاية ويستعيد المستوى المعروف عن لاعبي الأزرق لضمان المنافسة في بطولة الخليج والوصول إلى النهائي على اقل تقدير ممكن .

ويحاول جوران في الوقت الراهن رفع معدلات اللياقة البدنية من خلال جرعات مكثفة من التدريبات البدنية سواء في الملعب او في صالات الحديد لتقوية عضلات اللاعبين ورفع معدلات الجري لديهم وبالفعل استجاب اللاعبين لكل برامج الجهاز الفني البدنية التي يشرف عليها ايضا مدرب اللياقة البدنية في الأزرق لضمان عدم اصابة اى لاعب.
 
كما يعمل الجهاز الفني في الوقت الراهن على تثبيت التشكيلة المقرر ان يخوض بها الأزرق بطولة الخليج لاسيما وان المدير الفني استعاد اكثر من لاعب مهم غاب في الفترة السابقة بسبب الاصابة ولعل ابرزهم المدافع الدولي مساعد ندا وزميله في القادسية حين فاضل ايضا واللذان يعتبرا اضافة قوية للغاية لدفاعات الأزرق في الفترة المقبلة لما لهما من خبرة طويلة وقدرات لا غبار عليها وهو الامر الذي اثلج صدر المدير الفني جوران ومساعديه  وعبروا عن سعادتهم الكبيرة باستعادة اعمدة الدفاع في الفريق.

ومن المقرر ان يصل الجهاز الفني إلى التشكيلة النهائية قبل المغادرة إلى البحرين مباشرة لاسيما وان اغلب اللاعبين في حالة فنية وبدنية مناسبة كما خلت قائمة الاصابات بشكل شبه كامل بعد عودة علي مقصيد من الاصابة بشد عضلي حفيف جنبه الاشتراك في التدريبات خلال الفترة السابقة وهو ما ينطبق ايضا على اللاعب حسين حاكم.

وفي شأن اخر وصل إلى أبوظبي المدافع الشاب أحمد ابراهيم الذي انضم إلى معسكر الأزرق بقرار من الجهاز الفني كما انضم ايضا لاعب الجهراء محمد دهش الذي انتهت ازمته وعاد إلى وظيفته بعد تدخل وزيرالدفاع واحد نواب مجلس الامة ليرتاح اللاعب نفسيا ويغادر إلى أبوظبي للمشاركة مع الأزرق في المعسكر المقام حاليا هناك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات