جميع المباريات

إعلان

ميسي وتريكة علي طريق الأبطال في كوپا كوكاكولا

كوبا كوكاكولا

بطولة كوبا كوكاكولا

(القاهرة):

طريق الأبطال بدأ من مراكز الشباب فى جميع أنحاء الجمهورية تسير قافلة كوپا كوكا كولا بحثا عن الأبطال في ربوع مصر كلها في المدن وفي القري وفي النجوع وفي التجمع الخامس وفي ناهيا كوكاكولا تبني طريق الابطال وفي الاسابيع الأربعة الاولي مر طريق الابطال علي اكثر من ۲٠ محافظة شهدت مفاجآت بالجملة و نجوم سيكونون نجوم المستقبل في مصر في السنوات القادمة.

فبداية الساحر محمد ابوتريكه كانت من مركز شباب ناهيا وفي نفس المركز اكتشف كشافو كوكا كولا عشرين محمد ابوتريكه وتنافس علي المركز الاولي في المحافظات اكثر من مركز شباب والمفاجأة ان الحاصلين عل المراكز الأولى تنوعت أسمائهم ما بين الأندية الكبرى في العالم ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وتشيلسي و فالنسيا وغيرها من الفرق الكبرى في العالم و بين اسماء الأندية المصرية الاهلي والزمالك والاسماعيلي و لكن كانت هناك أسماء اخري لمعت وحققت اللقب علي مستوي مراكز الشباب أشبال العمرواي واصدقاء هريه رزنه وقوانشو٢و نجوم فليكس وديفاز وغيرها من الفرق التي وصلت للمرحلة الثانية من التصفيات.

الأسابيع الأربعة شهدت صعود ٩٩ فريق للمرحلة الثانية واختيار ٤۷٥ موهبة من اختيار كشافي طريق الابطال للتأهل للمرحلة الثانية.

طريق الابطال مر بأربعة أسابيع حتي الان ومازال الطريق طويلا للفرق التي ستصل للنهائيات ليبدأ الجزء الثاني من طريق الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg