جميع المباريات

إعلان

طريق الأبطال يبدأ في مراكز الشباب وينتهي في تشيلسي

كوبا كوكاكولا

صورة من مسابقة كوبا كوكاكولا

(القاهرة):

انطلق أبطال مصر في طريق البطولة بمشاركه أكثر من ۲٥ ألف لاعب في جميع أنحاء جمهوريه مصر العربية من أقاصي الصعيد حتي شواطئ الإسكندرية ومن جنوب سيناء حتي مرسي مطروح طريق الأبطال طويل يحتاج الي النفس والموهبة والمهارة.

المرحلة الأولي التي بدأت في الثلاثين من نوفمبر في ٢٠٠ مركز شباب فى مصر لتصفية أبطال هذه المراكز اسفرت حتي الان عن تأهل ٦۰ فريق واختيار ۲٥۰ لاعب موهوب للوصول الي المرحلة الثانية (مرحلة المحافظات). ومرت البطولة في اكثر من 12 محافظه في انتظار الوصول إلي باقي المحافظات حتي يوم 29 ديسمبر لتنتهي المرحلة الأولي من طريق الأبطال.

سيتم التوقف في شهر يناير ٢۰١٣ امتحانات منتصف العام للتجهيز للانطلاق المرحلة الثانية (مرحلة المحافظات) في شهر فبراير٢۰١٣ وهي المرحلة التي ستكون أصعب من المرحلة الأولى وستزداد فبها المنافسة وتتألق الموهبة ليخرج من هذه المرحلة بطل لكل محافظة (۲٥ فريق).

ستتنافس الخمسة وعشرين فرقة في المرحلة الثالثة (مرحلة القطاعات) التي سيحتدم فيها الصراع بين أبطال المحافظات والتي سينتقل فيها الأربع فرق الفائزة إلى المرحلة الأخيرة (نهائي كوپا كوكاكولا مصر) التي ستحدد الفريق النهائي الفائز والذى سيصل بمهارته وكفاءته للاشتراك في معسكر الإعداد في تشيلسي ويحصل على فرصة تمثيل مصر في كأس كوپا كوكاكولا العالمي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg