جميع المباريات

إعلان

عطيف: كارينيو؟.. أتى في وقته تماما

عبده عطيف

عبده عطيف

كتب – محمد محسن باروخا:

أعتبر عبده عطيف لاعب فريق انصر أن الفوز الذي حققه فريقه على حساب مضيفه الأهلي في المباراة التي جمعتهما على استاد الشرائع بمكة المكرمة والتي انتهت بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف بمثابة الخطوة الأولى في طريق الألف ميل.

وقال عطيف في تصريحاته عقب المباراة:" أعتقد أننا كنا في اختبار حقيقي في المباراة التي جمعتنا بنادٍ كبير مثل الأهلي لنثبت للجميع أننا عدنا إلى استحقاق لقب العالمي الذي كسبه الجيل الذي سبقنا، وبرهنا أن فريق النصر أصبح لديه ثقافة الفوز اللتي لن يتنازل عنها تحت أي ظرف من الطروف بعد الآن".

وأضاف:" نحن حتى الآن لم نحقق أي شيء يذكر حتى بعد 9 مواجهات متتالية بدون خسارة، ولا بد من الإشادة بمدرب الفريق جوزيه كارينيو الذي تمكن من إخلااج الفريق من ظلمات التخبط إلى الأضواء مرة أخرى وإعادة ثقة الجماهير في الفريق ".

وزاد:" كارينيو تمكن من إعداد فريقين داخل الفريق، أحدهما أساسي والآخر احتياطي كي يتغلب على أية عقبة قد تواجهه في مشواره التدريبي للنصر، واستطاع أن يجد مفاتيح اللاعبين جميعا وعلم كيفية التعامل مع كل واحد منا، وبالنسبة للناحية الفنية لن أتحدث عنها كثيرا فالكل يري النتائج في المباريات، ولكني سأتحدث عما هو خلف الكواليس والذي لا يراه الجميع، فكارينيو يعمل أولا على الجانب النفسي في الفريق وإعداد اللاعبين الإعداد الأمثل من حيث ترابطهم داخل الملعب وبث الروح فيهم، كما انه يعمل على التاهيل الذهني لكل لاعب على حده ومن ثم يربط كل اللاعبين جنبا إلى جنب في أرضية الميدان لنتمكن من فهم ما يريده كل منا داخل الملعب والتعامل على هذا الأساس".

واختتم عبده عطيف تصريحاته:" تنقلت كثيرا بين الأندية ولم اجد الترابط الذي وجدته عندما أتى كارينيو في الفريق وبين اللاعبين أنفسهم، وأعتقد أن كارينيو أتى في وقته تماما".


فيديو قد يعجبك:

التعليقات