جميع المباريات

إعلان

عبدالغني: لم نحقق أي إنجاز..وكارينيو لا يملك العصا السحرية

حسين عبدالغني

حسين عبدالغني

كتب – محمد محسن باروخا:

لفت قائد الفريق الأول بنادي النصر حسين عبدالغني إلى أن المدير الفني للفريق النصراوي لا يحتاج إلى عصا سحرية ليقود الفريق للفوز، مشيرا إلى أن فوز فريقه على الاهلي في ربع نهائي كأس ولي العهد أتى نتيجة لمثابرة اللاعبون أنفسهم داخل الميدان.

وقال عبدالغني في تصريحاته عقب المباراة:" كارينيو لا يمتلك عصا سحرية ولا يحتاج إليها، ولكنه يمتلك قلبًا كبيرا استطاع من خلاله احتواء كل لاعبي الفريق وكل من بالنادي، واكتسب ثقة الجميع، وهذا دعم الاستقرار الداخلي للفريق مما انعكس عليه إيجابا وتمكن من الفوز في العديد من المواجهات السابقة والتي كان أخرها امام الأهلي".

وحول مستواه الذي لم يتغير بالرغم من تقدمه في السن قال:" الجميع يعرف أن كرة القدم لا تتوقف عند اسم معين ولا عند لاعب بعينه، وكما الحال في الأجيال السابقة هناك من خلد اسمه بماء الذهب في تاريخ كرة القدم، وعندما رحلوا عن الملاعب لم تتوقف لعبة كرة القدم بعدهم مع كامل الاحترام لهم ولكنها لا تتوقف أبدا".

وعن موقفه من كامل الموسى عقب المباراة قال:" أنا ألعب لنادٍ كبير وهو أيضا يمثل شعار نادٍ كبير ولا يمكن أن نخوض سويا في مهاترات تقلل من شأننا كلاعبين أولا ثم تقلل من قيمة النادي الذي يمثل كل منا شعاره، ولا أعتقد أن ما قام به في نهائي كأس الملك الماضي يمت للأصول بصلة، ولكن أعذره فيما فعل، فقد يكون هناك من أقنعة بأن وقفته لي عقب تسجيل الهدف شيء صحيح ولا غية فيه".

وعن رؤيته للفريق في مشواره المقبل من البطولة خاصة بعد التأهل لدور نصف النهائي قال:" نحن لم نحقق شيء سوى التأهل لدور الأربعة ولا أرى أن هذا انجاز يجدر بنا الاحتفال به، وإنما أستطيع أن أقول أننا حققنا إنجازا عندما أجري لقاء وأنا ممسكا بكأس ولي العهد بيدي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg