جميع المباريات

إعلان

في دوري ركاء: النهضة يهزم الربيع.. والنجمة حقق المفاجأة..والوطني والجيل حبايب

النهضة والجيل

نادي النهضة

كتب - عبد الغني عوض:

واصل النهضة عروضه الطيبة وهزم الربيع ليتقدم خطوة للأمام، بينما واصل المهزوم تراجعه بعد عروضه الطيبة، في حين حقق النجمة المفاجأة وهزم سدوس على أرضه، وخرج الوطني والجيل متعادلين بلا أهداف.

النهضة أسقط الربيع

واصل النهضة تقدمه نحو مواقع الكبار وحقق فوزاً مهماً على الربيع 1/ صفر ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة محتفظاً بالمركز الرابع بلا منازع ليهرب التونسي جلال القامري مدرب الفريق بنقاط المباراة الثلاث بعد أن أهدر مهاجمو الربيع أكثر من 6 فرص أكيدة للتهديف.

 ورغم الهزيمة إلا أن أبناء البعداني قدموا عرضاً طيباً أظهروا فيه قدرات المدرب الوطني حسن خليفة الذي غير تماماً من شكل وأداء الربيع، ساعده الخبرة الكبيرة لسالم الزهراني المشرف العام على الكرة بالربيع الذي يتحدى الجميع ليثبت أن الربيع ليس من هواة العودة إلى الدرجة الثانية. الربيع ما زال في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

النجمة حقق المفاجأة

بقيادة التونسي لطفي القادري نجح فريق النجمة في تحقيق المفاجأة بالفوز على سدوس على أرضه وبين جمهوره 2/1 ليصل للنقطة الـ 14 ويهرب مؤقتاً من منطقة الخطر تاركاً خلفه الربيع والحزم وسدوس، والأخير فشل في الفوز ليخرج مدربه التونسي المنذر العذاري حزيناً على التفريط في الثلاث نقاط متهماً لاعبيه بالتهاون والتخاذل ليتوقف رصيده عند 12 نقطة.

الوطني والجيل حبايب

خرج الوطني بقيادة المدرب التشيكي أوتكار دوليجسن، والجيل بقيادة المصري سامر أبو الخير حبايب بعد تعادلهما بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما باستاد مدينة الملك خالد بن عبد العزيز ليرتفع رصيد الوطني إلى 16 نقطة والجيل إلى نفس الرصيد من النقاط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات