جميع المباريات

إعلان

تأكيدا لمكانة كأس الخليج .. بلاتر يوافق علي حضور حفل الافتتاح

بلاتر

بلاتر

جدة - إدارة الأخبار:

أكد جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم حضوره حفل افتتاح دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، والتي تستضيفها مملكة البحرين في الفترة ما بين الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير 2013.

وتسلمت اللجنة المنظمة للدورة خطاباً رسمياً من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم، يتضمن فيه موافقة بلاتر على التواجد في حفل الافتتاح، وذلك تلبية للدعوة المقدمة من قبل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين في شهر أكتوبر الماضي.

ويمثل تواجد السيد بلاتر في خليجي 21 دعماً كبيراً لدورات كأس الخليج، كما يؤكد المكانة المتميزة التي وصلت إليها الدورة منذ انطلاقها وحتى اليوم، وهو ما يتضح من خلال الاهتمام البارز الذي تحظى به من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم، وحرصه التام على نجاح عملية التنظيم والارتقاء الفني لها من كافة الجوانب وعلى أكبر المستويات.

من جانب آخر اختارت اللجنة المنظمة للدورة، الإعلامي الأردني منعم فاخوري منسّقاً عاماً للمؤتمرات الصحفية في الدورة، بالإضافة إلى إشرافه على منطقة المقابلات الصحفية (ميكس زون)، والتي ستقام في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية.

ويعدّ فاخوري من الإعلاميين المتميزين على المستوى العربي ويمتلك سجلاً إعلامياً ورياضياً بارزاً،  حيث سبق له العمل في جريدة الرأي الأردنية قرابة الثلاثين عاما تنقل بين أقسامها، وترأس  الدائرة الرياضية، كما قدم العديد من المحاضرات في الجوانب الإعلامية في الأردن وعلى المستوى الآسيوي.

ويعتبر فاخوري من الشخصيات الرياضية البارزة على المستوى الآسيوي، باعتباره واحدا من أهم الكوادر التي برزت في موقع مراقب مباريات، حيث قام بمراقبة العديد من مباريات البطولات الآسيوية للمنتخبات والبطولات المخصصة للأندية في دوري الأبطال وكأس الاتحاد الآسيوي، وشغل مناصب عدة  في الاتحاد الأردني لكرة القدم واتحاد غرب آسيا لكرة القدم.
 
وكانت اللجنة المنظمة للدورة وضعت خطة عامة لإقامة المؤتمرات الصحفية قبل وبعد المباريات، كما قامت باختبار كوادر بحرينية لإدارتها بالإضافة إلى تهيئة القاعات المناسبة لإقامتها في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليقة الرياضية.

كما أنهت اللجنة الإعلامية للدورة كافة التجهيزات اللازمة للمراكز الإعلامية التابعة للدورة، وتم استكمال جميع المستلزمات المطلوبة لها وضمان جاهزيتها لاستقبال الحدث الخليجي، وتم تحديد أسماء الشخصيات الإعلامية في منطقة الخليج والوطن العربي لتوجيه الدعوات لها لحضور فعاليات الدورة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg