جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي الأربعاء.. باتيستوتا يتعرض للنصب .. ولاعبو الريال يهاجمون مورينيو

الصحف الاوروبية

الصحف الأوروبية

إعداد - أسامة صادق:

صباحك اوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الاوروبية سواء الانجليزية او الايطالية او الاسبانية.

الصحافة الرياضية الاسبانية

ماركا اليومية المدريدية  :

تجديد ثلاثي لبرشلونه

في يوم واحد اتم برشلونه التوقيع مع نجومه كارلوس بويول و تشافي هيرنانديز و ليو ميسي لتجديد عقودهم لتنتهي بهذا واحدة من اهم عمليات التجديد في تاريخ النادي الكاتالوني حيث وافق بويول و ميسي في يوم واحد بينما اخذت المفاوضات مع تشافي وقتا طويلا نسبيا و بهذا سيظل تشافي مع الفريق حتى سن الاعتزال حيث انه في الثانية و الثلاثين من العمر الان و سيصبح في السادسة و الثلاثين مع البارسا.

زمن الصدارة

تحت هذا العنوان نشرت الصحيفة صورة لمورينهو مع بيريز و هما مستغرقان في المناقشة و قالت في تفسير الصورة ان الريال بدأ فعلا في تفادي الانهزام  و ان بيريز يشرح لمورينهو كيف تنفيذ ذلك على الارض و قد تولى بيريز مسئولية عدم الانهزام بعد التعادل شبه الانهزامي امام اسبانيول و قد وضع الرئيس كل خبرته العملية لتحفيز الجميع على تنفيذ كلامه بان الريال لا يستسلم بعدما قال مورينهو ان الليجا قد اصبح تقريبا مستحيلة.

ميسي التطور مستمر

تنشر الصحيفة عدة صور لميسي بداية منذ ان كان في سن السابعة عشرة الى مباراة الاحد امام اتليتكو مدريد و تقول ان تطور مستواه منذ ان كان مراهقا في استمرار و تفسر نشر هذه الصور بتجديد البارسا لتعاقده حتى عام 2018 بحيث يبقيه حتى يصبح في الحادية و الثلاثين من العمر و تقول ان هذه الصور تبدا من اول كرة ركلها في اكاديمية لاماسيا الى اخر مباراة لعبها.

بن زيمة : اشعر بالسعادة في مدريد و هو مكاني

ادلى كريم بن زيمة بحديث صحافي فرنسي بعد ان استلم جائزة افضل لاعب في فرنسا لعام 2012 و قال كريم انه يعلنها بوضوح انه مستمر في الريال و يعتقد ان كريستيانو رونالدو يستحق لقب افضل لاعب للعام و يضيف في ضوء الاهتمام الذي ابداه به نادي باري سان جيرمان  انه لا يريد ترك ريال مدريد لأنه يشعر بانه في ناد عظيم و هو النادي الذي كنت دائما اتمنى ان اكون به و هو الفريق الاعظم بالعالم.

سبورت الكاتالونية :

التزام ثلاثي

تنشر الصحيفة ايضا انباء التجديد للثلاثي و لكن تنشر مع صورة كل لاعب السنة الاولى التي لعب فيها للنادي الكاتالوني فمثلا ميسي لعب للفريق الاول بداية من عام 2001 بينما لعب تشابي من عام 1991 اما بويول فقد خاض اول مباراة مع البارسا عام 1995.

خوان جاسبارت : عندما اموت ستتذكرون من جلب ميسي الى البارسا

بمناسبة تجديد عقد الثلاثي اتخذ خوان جاسبارت رئيس برشلونه السابق من الحدث كي يذكر بانه هو الذي جلب ليو ميسي الى برشلونه عندما كان رئيسا للنادي و قد اثارت تصريحاته الاخيرة حول اقليم كاتالونيا استياء الكثير منه لدرجة انه لم يصبح محبوبا او مطلوبا في البرامج المختلفة بقنوات تليفزيون الاقليم و اراد جاسبارت في حديث اذاعي ان يثير حوله نوع من التضامن معه فقال بالحرف : سأموت يوما ما و عندما يحدث هذا لابد ان تتذكرون انني كنت من جلبت ميسي الى النادي انه مع النادي منذ ست سنوات و تجديد تعاقده هو افضل هدية بمناسبة اعياد نهاية العام يتلقاها الشعب الكاتالوني.

اليكساندر سونج : ميسي هو الافضل و سيسك بمثابة اخي

قال سونج صانع لعب البارسا انه سعيد للغاية في النادي حيث يتدرب مع الافضل و هو يريد ان يظل فيه لسنوات عديدة  و قال ان امر اشراكه من البداية هو بيد المدرب فيلانوفا لكن الفريق يلعب العديد من المباريات و المدرب يحتاج لكثير من اللاعبين و دوري هنا هو ان اتدرب و اكون مستعدا.

داني الفيش يسخر من المزاعم حول مستقبله

كان ارتفاع مستوى مونتويا و ادريانو و المشاكل البدنية التي تسببت في ابتعاده حتى الان من المباريات السبب في ارتفاع وتيرة الشائعات و اخرها ما اشار مؤخرا الى اهتمام الارسنال بخدماته لكن الفيش قرر الرد على كل هذا برسالتين على صفحة التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال : يعلن داني الفيش ان اهم وسيلة للرد على ما قيل هو القيام بإجازة الى ابي في جوازيرو بمقاطعة باهيا البرازيلية و تذكروا ان جوازيرو هي مكان ميلاد لاعب برشلونه و بعدها بساعة نشر الفيش مقطعا اخر يقول فيه و بالنسبة لما تقوله وسائل الاعلام حول مستقبلي فإنها وسائل اعلام تابعة لمدريد و شكرا للجميع.

صحيفة اس المدريدية

روبرتو مارتينيز : ليس عدلا  الاختيار بين ميسي و ك ر

قال الاسباني مدرب ويجان اثلاتيك الانجليزي انه فعلا من غير العدل ان يكون اختيار افضل لاعب بالعالم من بين هذين الاثنين و اضاف انه مستحيل الاختيار بينهما و هو مثل ان تسال الطفل عن ايهما تفضل والدتك ام  والدك  فكل لاعب مختلف عن الاخر فمثلا ما الذي جعل كريستيانو رونالدو يصل الى قمة مستواه مع مانشستر يونايتد ليطلبه ريال مدريد فاصبح اكثر ادهاشا بينما ميسي هو مرجع ففي مستواه لابد ان يحتذي باقي اللاعبين اضافة لما احرزه مع برشلونه و هذان الاثنان يجعلان برشلونه و ريال مدريد مختلفين.

المافيا الصينية تستخدم  السانتياجو بيرنابيو

استخدمت شبكة المافيا التي يقودها الصيني بينج جاو عنوان صندوق بريد الشخصيات الهامة بملعب السانتياجو بيرنابيو بمدريد  لكي تتصل مع خمسة اشخاص خلال مباراة لتبادل اشياء غامضة لم يستطع الامن الاسباني تحديدها و قال بيان بوليسي انه تم رصد مكالمة هاتفية بين وو يانجبينج ليو عضو العصابة و بين سيدة و في هذه المكالمة التي تمت في الخامس و العشرين من ابريل اي يوم مباراة قبل نهائي كاس الابطال بين ريال مدريد و بايرن ميونيخ قالت المرأة ان هناك خمس رجال يحاولون الاتصال مع اعضاء من فريق كرة قدم يقيمون بنفس الفندق الذي يقيم به اللاعبون و سيتركون الفندق في العاشرة ليلا

و بالفعل ترك الاشخاص الفندق في العاشرة ليلا و سلموا الشيء بعده بنصف ساعة حسب المرأة خلال المكالمة و التي قالت ان ريال مدريد يمكن ان يتكلم مع الاشخاص الخمسة.

لويس اراجونيس : الدوري ليس ممل و انما ثقيل

قال اراجونيس مدرب المنتخب الاحمر السابق ان تصريحات دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد بعد مباراة برشلونه بان الدوري اصبح مملا غير واقعية فالحقيقة ان الدوري اصبح ثقيلا نوعا ما و لا اتفق معه في الصورة التي يرسمها لان البطولة واقعيا بين فريقين  فقط يلعبان من اجل اللقب لكن لا ننسى ان هناك 3 او 4 فرق تلعب من اجل كاس الابطال و في الواقع هذا امر مدهش عكس سيميوني الذي يقول انه بطولة مملة  و ربما قال ذلك بسبب احباطه من البارسا الذي يسيطر على كل شيء.

كرويف يساند فالفيردي كمدرب لفالنسيا

ابدى يوهان كرويف مدرب برشلونه السابق تأييده الكامل لتولي ارنستو فالفيردي تدريب فالنسيا و قال ان توليه التدريب بعد اقالة الارجنتيني ماوريسيو بيلجرينو يعتبر نجاحا لنادي فالنسيا و وصف خطوة النادي بانها نجاح مميز للنادي و فسر بان فالفيردي عندما كان لاعبا كان مميزا و دائما ما كان يقول انه يريد الاستمرار في كرة القدم و التعلم و كمدرب فهو واعد و يعد بالكثير في اسبانيا و اهم ان يستعيد فالنسيا المستوى مما يؤدي للنتائج المرجوة.

الموندو ديبورتيفو الكاتالانية

ايريك ابيدال سوف يلعب الكرة

بعد مؤتمر طبي موسع اعطى الاطباء الضوء الاخضر للظهير الفرنسي ايريك ابيدال كي يعود و يلعب مجددا و بهذا سيتمكن الظهير الفرنسي من التدريب مع بقية فريق برشلونه بعد ان كان يؤدي تدريباته منفردا و كان ابيدال قد اجرى جراحة نادرة لزرع كبد بعد تلف كبده في ابريل الماضي و اعتبر الموضوع بمثابة معجزة طبية  و يبقى موضوع عودته الى المباريات بيد المدرب تيتو فيلانوفا وحده لكن من المتوقع ان يعود في مباريات هذا الموسم.

لاعبو الريال يتهمون مورينهو بالهروب من المسئولية

اشارت صحيفة مدريدية الى ان بعض لاعبي الريال عقدوا الخميس الماضي جلسة مصغرة لحوار غاضب  مع جوزيه مورينهو و اتهموه مجددا بنفس النقد السابق بانه ينتقدهم علنا و بنفس الوقت يطبق طريقة الدور بين اللاعبين بدون النظر الى المستوى و انهم يفهمون اصراره على هذا النظام بانه محاولة لإنقاذ رقبته من مقصلة اقالته من تدريب الفريق على اساس ان الرئيس بيريز يريد ان يشترك اكبر عدد من اللاعبين الذي يتقاضى بعضهم رواتب مقابل لا شيء.

بيكيه معجب بمهارات فالكاو

قال جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونه انه معجب كثيرا بمهارات النجم الكولومبي رادميل فالكاو و اشار الى طريقة تسجيله هدف فريقه الوحيد في مرمى البارسا فقال كنت بعيدا نسبيا عنه و مر بمهارة غير عادية من بوسكيت و مثل الراقص تماما عدل من نفسه بسرعة غير عادية ثم جرى و الكرة تحت سيطرته الى منطقة الجزاء ليسدد كرة متحكما فيها بمهارة بقدمه اليسرى و كأنها اليمنى القوية فعلا انه لاعب فعلا غير عادي و هو " تايجر " حقيقي.

انيلكا و دروجبا يريدان العودة الى اوروبا

حسب الاعلام الصيني فان الايفواري ديديه دروجبا و الفرنسي نيكولا انيلكا يريدان العودة الى اوروبا بعد مشاكلهما مع فريقيهما الحالي شنغهاي شينهوا الصيني و السبب يكمن في عدة اسباب منها ان الاثنين لا يتقاضيان راتبهما باستمرار بعد اختلاف ممول النادي مع ادارته و ان اسلوب اللعب في الدوري الصيني قد يقتل اللاعب حسب رايهما فهو اسلوب عنيف و الدفاع يدخل مباشرة على مفصل القدم بلا رحمة و الحكام يشاهدون التدخلات و يعتبرونها شرعية بل هي امر من امور الدفاع القوي اضافة الى ان الاسلوب لم يكن متوقعا لديهما فعندما جاءا الى الصين اعتقدا ان الضغط سيكون اقل عليهما و لكنهما وجدا الاضواء مسلطة بشدة على كل ما يفعلانه باعتبارهما نجمان شهيران.

الصحافة الرياضية الايطالية

كورييري ديلا سبورت  -  روما :

عبور الانتر الى ربع النهائي  بلا مشاكل و كاسانو نجم

بدون مشاكل عبر انترميلان بشبابه فريق كييفو الضيف الذي كان يجرب ايضا بعض الشباب و كانت المباراة مغلقة في الشوط الاول لكن كاسانو ابدع في اظهار مهاراته الفردية في الثاني ليهدي فريقه التقدم اولا ثم يسجل  جوارين  بعد فكرة ايضا من كاسانو.

رئيس روما : النادي لن يبيع دي روسي

اكد جيمس بالوتا رئيس نادي روما ان ناديه لا يبيع احدا و نفى ان يكون على وشك بيع نجمه دانيللي دي روسي بسبب خلافاته مع المدرب زدنيك زيمان و قال ايضا ان هدف الفريق هو الصعود الى كاس الابطال كما ان النادي لم يتلقى اية عروض لدي روسي و اذا جاءت العروض فالإجابة معروفة مسبقا : لا بيع لأي لاعب.

زيمان لابد ان يجد مكانا لدي روسي في تشكيلته

لنكن واقعيين بعد كلمات رئيس النادي فان دي روسي باق في روما و لكن يجب على المدرب زيمان ان ينهي الازمة و يقرر ايجاد مكان لدي روسي احتراما لتاريخه مع روما على الاقل قبل ان يكون مطلبا لجماهيره و دي روسي يبدو فعليا مثل مالكي النادي لا يمكن الاستغناء عنه.

باستوري : اجلا ام عاجلا سألعب للميلان

تنبأ  الارجنتيني خافيير باستوري مهاجم باري سان جيرمان  بانه سيلعب يوما ما في صفوف الميلان و قال مبررا ان حلمه من الاساس كان اللعب للميلان و لكن لم يحدث هذا من قبل غير انه وصف علاقته مع ادريانو جالياني الرجل الثاني في الميلان و اذا ما تخلى عنه النادي الفرنسي حسب تعبيره فانه سيكون في الميلان بلاسك و لكنه لم يقل ان كان الفريق الفرنسي سيترك سراحه الان ام عندما يبلغ الثلاثين من العمر. 

لاجازيتا دي لاسبورت -  ميلانو

كاسانو و جوارين الهموا فوز انتر على كييفو في الكاس

حقق الانتر رؤيا مدربه ستراماتشيوني و فاز بفريق بعضه من الشباب بقيادة كاسانو على كييفو المطعم ايضا بالشباب بهدفين و لك يكن كاسا و جوارين فقط هم النجوم بل كان بالاسيوس نجما ايضا لكنه لم يسجل بل حاول و تصدى الحارس و القائم لعدة محاولات منه و عموما حقق الانتر المطلوب من المباراة.

فور بيع باتو ميلان يتحول الى دروجبا

رغم الانباء القوية التي ربطت المهاجم الايفوراي دروجبا مع اليوفنتوس الا ان مسئولي الميلان يريدون خطف المهاجم قوي الجسم و ذلك في ضور مفاوضات بيع المهاجم البرازيلي باتو الى كورينثيانز بطل كاس اندية العالم و بالنسبة للمدرب اليجري فانه يعتبر ان باتو غير مهم للفريق بالمقارنة مع روبينهو الذي يتمسك به لأقصى درجة رغم انه لا يشارك في المباريات كثيرا هذا رغم ان الميلان يمكن ان يضرب برغبة اليجري عرض الحائط و يبيع ايضا روبينهو في صفقة جيدة ماليا للنادي.

لوسيو الى ساو باولو لمدةعامين

فور فسخ تعاقده مع اليوفنتوس تعاقد قلب الدفاع البرازيلي المخضرم لوسيو مع نادي ساو باولو  لمدة عامين ليلعب في دوري الباوليستا و كانت عودة لوسيو الى البرازيل غير متوقعة على الاطلاق لأنه كان على وشك التوقيع مع نابولي و لكن جاءه عرض ساو باولو ففكر فيه بسرعة و ادرك انها الفرصة المناسبة.

مشجع يحتال على باتيستوتا في 65 الف دولار

احدث طريقة للنصب وقع ضحيتها الارجنتيني جابرييل باتيستوتا مهاجم اندية روما و الانتر السابق حيث تقدم اليه احد المعجبين طالبا منه التوقيع على ورقة بيضاء فقام باتيستوتا بالتوقيع و بعدها جاءه اخطار من محكمة بان مطلوب منه دفع مبلغ 320 الف بيزو ( حوالي 65 الف دولار اميركي ) و تبين ان الورقة التي وقع عليها هي بإعطائه المشجع المبلغ المذكور و فورا قرر النجم السابق رفع دعوى قضائية على هذا النصاب و قد حكمت المحكمة بالا يدفع النجم السابق شيئا لأنه لم يكن يعلم محتوى الورقة بل كان يوقع للاوتجرافات اضافة الى انه اثبت ان توقيعه على المستندات المالية يختلف تماما عن توقيعه للمعجبين.

توتو سبورت – تورينو

فيا مطلوب في اليوفي

بينما يتخطى اليوفي كافة الارقام القياسية و الفوز على كالياري الجمعة و هو اخر يوم قبل عطلة الاعياد فان البيانكونيري قرر التقدم بعرض خلال الشهر القادم لشراء الهداف الاسباني دافيد فيا من برشلونه و يقول مصدر من داخل عملاق تورينو ان العرض لم يكن لياتي لولا وصول مؤشرات بان البارسا يمكن ان يقبل بعرض لبيع المهاجم و هداف المنتخب الاسباني.

ليورنتي لم يغادر بعد لان اثلاتيك يرفض رحيله

لم تتم حتى الان صفقة انتقال فرناندو ليورنتي مهاجم اثلاتيك بلباو الى اليوفنتوس و السبب رفض فريقه الحالي تماما التفريط فيه و محاولا اقناعه باي شكل من الاشكال البقاء حتى نهاية الموسم و بالتحديد الى الصيف و لهذا السبب تأخرت صفقة قدومه الى تورينو.

الكالتشيو كوميسي تطيح بالمزيد من الاسماء

اطلت الفضيحة الكارثية على الكرة الايطالية براسها مجددا من خلال المزيد من التحقيقات التي تنال العديد من الاسماء و اخرها خصم نقطتين من نابولي في البطولة الحالية و ايقاف مدافعه القوي كانافارو عن اللعب 3 مباريات و هي اخف العقوبات لان الاصلية كان 6 اشهر و لكن حرصا على مستقبله كانت العقوبة 3 مباريات فقط و يقول مصدر قضائي ان الايام القادمة ستشهد المزيد من العقوبات بسبب الفضيحة .

جالياني يريد اختفاء  البرازيليين من الميلان

سافر ادريانو جالياني الى البرازيل للتفاوض حول بيع باتو و لكن بنفس الوقت فانه سيتجه الى محاولة تسويق روبينهو ايضا رغم انف المدرب اليجري هذا بسبب فاتورة راتب روبينهو التي تصل الى 800 الف يورو شهريا بينما تصل فاتورة باتو الى 600 الفا و كان اليجري قد اكد من قبل ان روبينهو لا غنى عنه للميلان غير ان المصالح المالية هي التي تحكم الموضوع برمته في النهاية و هو ما يعبر عنه جالياني بكل وضوح من رحلته الى البرازيل.

الصحافة الرياضية الانجليزية :

الصن

فينجر يتعهد : سأحارب  للإبقاء على  والكوت

قال ارسين فينجر مدرب الجانرز انه سيقاتل من اجل الابقاء على تيو والكوت جناح ايمن الفريق و تجديد تعاقده مع النادي و بعد الفوز بخماسية على ريدينج و تقدم ثيو عرضا ممتازا قال فينجر ان الامر يستحق فعلا القتال فهو لاعب هام جدا للفريق و في تعقيبه على رفض مجلس الادارة رفع راتبه الى ما يريد قال فينجر ان هذه المسائل يمكن ان نجد لها حلولا بينما امتنع والكوت كالعادة عن التعقيب.

الميلان : ماريو نعرف كيف ننقذك من كابوس المان سيتي 

تقول مصادر ايطالية ان نادي الميلان يستعد لاستغلال ازمة ماريو بالوتيللي مع مان سيتي كي يتقدم بعرض لشرائه خلال الايام القادمة بينما يحاول المدرب مانشيني جاهدا ان يقف بوجه البيع لأهمية نجمه بالنسبة للفريق و لكن تبدو الامور غير جيدة على الاطلاق نظرا لإصرار ماريو على الاستمرار برفع الدعوى القضائية ضد ادارة الفريق.

فضيحة مدوية : تكتيكات تشيلسي بصندوق قمامة

كشفت عدة اوراق انتشلت من صندوق قمامة بفندق كان يقيم به تشيلسي في اليابان عن الاهمال غير العادي حيث تسلمت السفارة البريطانية بطوكيو هذه الاوراق التي تم ارسالها الى لندن و كان عليها شعار النادي و عليها ايضا طريقة لعب الفريق في مباراة نهائي كاس اندية العالم و مخطط المدرب رافا بينيتز لكل لاعب و متى سيتم التغيير و كان عدد الاوراق ثلاثة و هي عبارة عن تخطيط لخطوط الفريق الثلاثة كما تضمنت توجيهات مكتوبة  لقلبي الدفاع بعد التقدم الى ما بعد خط الوسط الا بتعليمات مباشرة من المدرب و السؤال لماذا لم يحافظ المدرب او مساعدوه على هذه الاوراق و هل وصلت الى فريق كورينثيانز البرازيلي قبل النهائي ام لا و هل فعلا كانوا يعلمون بالتشكيل في المباراة و من يمكن ان يتم حسابه على هذا الخطأ فهي سقطات عجيبة للمدرب بينيتث ربما يلاقي حسابا عسيرا عليها.

مدرب نيوكاسل : اشعر بالاسى من اجل المشجعين

اعترف الن بارديون مدرب نيوكاسل انه حزين من اجل مشجعي فريقه ليس فقط لخسارته على ارضه امام مانشستر سيتي بالدوري و لكن ايضا من اجل ترك المهاجم ديمبا با يرحل و قال ان هذا خارج عن سيطرته فمجلس الادارة هو الذي رفض اعطاء هدافه الراتب الذي يريد و لهذا فهو سيتعاقد مع ناد اخر يعطيه مع عجزنا عنه كما المح المدرب الى انه لن يستقيل لأنه قادر على اكتشاف العديد من المواهب فهم يأتون  الى هنا كمغمورين ثم عندما يشتهرون يريدون المال و هذا من حقهم اذا كانوا يشعرون بانهم لا يأخذون المال الكافي في فترة تألقهم.

دايلي    ميرور :

فضيحة في ليفربول

قرر اتحاد الكرة الانجليزي  تغريم الاسباني الموهوب سوسو  صانع لعب فريق ليفربول بعد ان وصف زميله بالفريق الظهير مواطنه خوسيه اينريكه بالشاذ و ذلك على صفحته بأحد مواقع التواصل الاجتماعي
و وقع الاتحاد غرامة قدرها 10 الاف جنيه على الشاب الاسباني بعد ان وصف ما فعله بانه تعدي على حرية شخصية لإنسان بينما قال متحدث باسم النادي ان سوسو قد قبل الغرامة و اقر بان كلامه كان غير منضبط و انه اعتذر عما بدر منه كما قرر بريندن رودجرز مدرب النادي توقيع عقوبة منفصلة على اللاعب الاسباني لتعديه بالقول على من هو اكبر منه.

فينجر لن يغامر بعد الان

تعهد ارسين فينجر مدرب ارسنال بعدم المغامرة بعد الان باشراك لاعبين شباب او من الصف الثاني في اي من البطولات التي مازال يشارك فيها و قال المدرب ان الامر يدعو الان لمزيد من اليقظة و الحذر لان الجمهور اصبح متشوقا لعودة النتائج و العروض الجيدة و اصر فينجر بعد مباراة ريدينج انه يريد فقط ان يشرك كل اللاعبين حتى لا يحرم احدا من اللعب و لكن بعض العروض و النتائج لم تكن في المستوى المطلوب و لهذا فهناك مراجعة  حالية لما حدث في الفترة الماضية.

شنايدر خارج الانتر

اصبح الهولندي ويزلي شنايدر صانع لعب انترميلان واقعيا خارج النادي بعدما اعطاه عطلة الاعياد مبكرا جدا و سمح له بان يعود الى بلاده رغم ان الفريق لعب امس في كاس ايطاليا و يلعب الاسبوع القادم في الدوري قبل ان يتوقف بسبب اعياد الميلاد و يهتم مانشستر يونايتد كثيرا باللاعب هذا رغم تصريحات مدربه اليكس فيرجسون بانه لن يجلب اية لاعبين في الشتاء غير ان دخول تشيلسي في الصور قد يغير تماما  من وجهة شنايدر الى لندن بدلا من مانشستر و رغم ما يقال عن ان شنايدر لن يرحل الا ان المؤشرات كلها تقول العكس.

دايلي   ميل

لامبارد يقارن بين شمس موناكو و غرب لندن

قرر فرانك لامبارد صانع لعب تشيلسي الدولي ان يجلس مع نفسه هذه الايام بعد ابتعاده عن فريقه ليقارن بين العروض التي قدمت له بكل من فرنسا حيث نادي موناكو و امارة مونتي كارلو المشمسة دوما و بين غرب لندن حيث نادي كوينز بارك رينجرز الذي يدربه عمه هاري ريدناب و في حالة غرب لندن فان راتبه الاسبوعي سيقل لكن ليس بكثير اما في حالة موناكو فانه سيتقاضى راتبا يقترب مما يتقاضاه مع تشيلسي مع اضافة انه لن تحسم منه ضرائب بسبب طبيعة امارة موناكو التي لا تفرض ضرائب لكن لامبارد لا يريد ترك ابنتيه مع صديقته السابقة الاسبانية التي تعمل في العاصمة و لهذا السبب فهو متردد في قبول العرض الفرنسي رغم اغراءه و يميل الى عرض كوينز بارك رينجرز.

فضائح في ليفربول

كشفت صفحة صانع اللعب الاسباني سوسو على احد مواقع التواصل الاجتماعي عن فضيحة بطلها زميله الظهير الايسر خوسيه انريكه حيث وصفه سوسو بالشاذ فما كان من اتحاد الكرة الان ان قرر تغريم سوسو 10 الاف جنيه استرليني و لكن المفاجأة ان قام اينريكه بكتابة تعليق يستغرب فيه من الغرامة و قال ان ما حدث كان دعابة فقط و انه كان يضع لاصقا على صدره لإزالة الشعر غير المرغوب فيه و بعث الصورة الى سوسو فما كان من الصغير الا ان وصفه بهذا الوصف و هي اشياء معتادة في اسبانيا و لا تعني شيئا على الاطلاق فكيف يكون هذا الامر بتلك الحساسية في بريطانيا انها فقط دعابة حسب تعليق انريكه و جاء رد سوسو بتقديم الاسف لاينريكه و قال انه يعتذر عن اي سوء فهم من كلامه.

مشجعو زينت الروسي  يحكمون ناديهم

ارسل مشجع نادي زينيث الروسي برسالة واضحة الى ناديهم و مدربه الايطالي سباليتي يقولون فيها باختصار انهم لا يريدون سوى اللاعب الابيض في ناديهم و يرفضون اللاعب الاسود و  الشاذ و جاءت هذه الدعوة بمثابة صدمة لمسئولي النادي الروسي باعتبار ان مهاجمهم البرازيلي هالك غالي الثمن و الذي دفعوا فيه 40 مليون يورو هو غير ابيض اللون بينما فُهم  من الرسالة ان  الشاذ المقصود  هو المدرب لوسيانو سباليتي نفسه و الذي رد بانه يجب احترام خصوصيات الانسان مادامت لا تؤثر على عمله
و يملك النادي شركة جازبورم المملوكة للدولة التي لم تعلق على مطالب الجمهور.

لاعبو توتنهام يقيمون احتفالات بنهاية العام و يفرطون في الخمور

بعيدا عن مراقبة مدربهم البرتغالي فياش بواس قرر لاعبو توتنهام و بعد الفوز الاخير على سوانزي سيتي  ان  يقيموا احتفالهم الخاص بنهاية العام و في هذا الحفل الذي غاب عنه المدرب بواش افرط اللاعبون في تناول الخمور بلا رقابة و لم يجدوا من يوقفهم عما يفعلون و المثير ان جميع لاعبي الفريق شاركوا في الاحتفال و كأن هناك اتفاقا بينهم جميعا على اخفاء الامر عن المدرب البرتغالي و لا نعرف ماذا سيفعل الان بعد ان يرى الصور الحصرية على صفحاتنا بشأن هذا الحفل الذي اقيم بعيدا عن عينه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات