جميع المباريات

إعلان

البحرين يخطف بطاقة التأهل من الأخضر ويصعد إلى المربع الذهبي

السعودية والبحرين

جانب من مباراة المنتخب السعودي والبحرين

كتب - محمد محسن باروخا:

ودع المنتخب الوطني السعودي بطولة اتحاد غرب آسيا بعد خسارته من نظيره البحريني في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب علي صباح السالم بالكويت في دور المجموعات من البطولة بهدف نظيف للبحرين.

وأحرز الهدف الوحيد للبحرين اللاعب جون جيسي عند الدقيقة 77 من زمن المباراة مستغلا عرضية أمام المرمى في ظل غفلة دفاعية من الجانب السعودي.

وبهذه النتيجة تأهل المنتخب البحريني إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بينما أُقصي المنتخب السعودي بعد تجمد رصيده عند النقاط الخمس التي حصدها من فوز وتعادلين في وصافة المجموعة.

وتأهل إلبحرين إلى جوار كل من عمان متصدر المجموعة الأولى برصيد ست نقاط متساويا مع وصيفه الكويت الذي ضمن بهذه النتيجة التأهل إلى المربع الذهبي، في حين يترقب منتخب العراق المتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط المواجهة الأخيرة في المجموعة التي ستجمع وصيفه السوري أمام المتذيل الأردني في المباراة التي ستجمعهما مساء غد الأحد حيث لدى المنتخب السوري نقطة واحدة في رصيده بينما لم يحصد الأردن أي نقاط في رصيده.

وفي حال فوز المنتخب السوري على غريمه الأردني بفارق هدف واحد عن العراق سيخطف بطاقة التأهل من الأخير ويصعد إلى المربع الذهبي إلى جوار عمان والكويت والبحرين ليكتمل المربع الذهبي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

1

تشكيل الزمالك: حراسة المرمى : محمد صبحي. خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر. خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر. خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg